كم تزيد نقاط السناب بالمكالمات؟هناك الكثير من مستخدمي السناب شات الذين يتساءلون عن كم تزيد نقاط السناب بالمكالمات، وعن إذا كانت المكالمات الفيديو الخاصة بتطبيق سناب شات ستزيد النقاط على سناب شات للمستخدمين الذين يحاولون الحصول على الكثير من النقاط أما لا يوجد لها أي أضافة نقاط، حيث يمنح سناب شات العديد من النقاط للمستخدم، وذلك بناءاً على بعض العوامل التي تشير إلى مدى تفاعلهم مع برنامج سناب شات، ونظرًا لهذه التساؤلات المتكررة في صدد ذلك الأمر نطلعك عبر موقعنا بسيط دوت كوم على إجابة سؤال كم تزيد نقاط السناب بالمكالمات وغيرها من كافة المعلومات المهمة التي تخص السناب شات..

السناب شات  snapchat  Snapchat 

يعتبر تطبيق السناب شات هو أحد التطبيقات المتواجدة عبر الشبكات الإجتماعية البارزة في عصرنا الحالي، والذي نتج عن التطورات العلمية وثورة الإتصال الحديثة، وقد حاز هذا التطبيق على إعجاب العديد من المستخدمين، وقد يتضمن التطبيق العديد من الخدمات المتميزة التي تجعله يتميز بها عن غيره من التطبيقات الآخرى. حيث يمكن مستخدميه من التقاط الكثير من الصور ومقاطع الفيديو التي تتميز بجودتها العالية والنقية وإرسال النصوص المكتوبة بالإضافة إلى  الرسومات ومشاركتها مع جميع الأصدقاء في أي وقت ومن أي مكان، فكل هذه الميزات تجعل من برنامج Snapchat أحد البرامج الفريدة التي يستخدمها أكثر من 15 مليون مستخدم على مستوى أنحاء العالم. 

فكرة سناب شات

نشأت فكرة السناب شات عن طريق طالبين كانوا يدرسون في جامعة ستانفورد، وهما الطالب بوبي مورفي والطالب إيفان شبيغل، وجاءت الفكرة إليهما من خلال إقناعهم أن الرموز التعبيرية المستخدمة في مختلف المواقع الإلكترونية عبر الإنترنت ليس كافية وحدها لتعبير الشخص عن المشاعر التي يشعر بها والتي يريد إيصالها للمستخدم الذي يحادثه في الرسائل النصية المتبادلة بينهما، ومن هنا اعتبروا أنه يمكن نشر بعض الصور الملتقطة للتعبير عن بعض المشاعر المعينة. ولكن فكرة أن تكون هذه الصور الملتقطة موجودة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بشكل ثابت ويراها جميع الأشخاص غير مجدية وغير ملائمة بالنسبة للمستخدمين، ومن هنا جاءت فكرة تبادل الصور بين الأصدقاء ويتم ذلك بناءاً على مدة زمنية محددة ثم تمسح تلقائياً، وتكون عبارة عن سناب شات.

كم تزيد نقاط السناب بالمكالمات؟

ولأن معظم المستخدمين يتساءلون عن كم تزيد نقاط السناب بالمكالمات، حيث أنهم متوقعين زيادة النقاط بواسطة المكالمات التي يتم إجراؤها عبر ذلك التطبيق، ولكن الإجابة على السؤال المطروح هي “لا”. وذلك لأن الشخص المستخدم لتطبيق سناب شات لا يكسب نقاطًا للمحادثات سواء كانت هذه المكالمات بالصوت أو عبر المكالمات النصية أو مكالمات الفيديو، ولكن هناك طريقة رائعة تمكن المستخدم من الحصول على نقاط بشكل جماعي، وهذا ما نناقشه في الفقرة التالية.

كيفية الحصول على المزيد من نقاط Snapchat

كيفية الحصول على المزيد من نقاط Snapchat
كيفية الحصول على المزيد من نقاط Snapchat

هناك أيضًا بعض الطرق البسيطة والسهلة التي تساعد المستخدمين من زيادة النقاط في برنامج Snapchat، وتكون هذه الطرق كالتالي:

  • لزيادة النقاط في سناب شات، ما عليك سوى التقاط الصور بشكل مستمر ودائم عبر البرنامج ذاته، حيث يمكنك التقاط صورة واحدة في اليوم، وكلما ألتقطت المزيد من الصور، كلما زادت النقاط التي ستكسبها عبر البرنامج، وعندما تتوقف عن استخدام هذا البرنامج لبضعة أيام، ستتوقف النقاط في الزيادة الأخيرة، ولكن عند العودة إلى استخدام البرنامج، عند التقاط الصورة الأولى أثناء البرنامج، تبدأ النقاط في الزيادة مرة أخرى.
  • هناك طريقة أخرى يمكن عن طريقها كسب النقاط للمستخدم وهي عن طريق فتح Snap لصديق، أو عن طريق إرسال Snap، كل صورة أو مقطع فيديو تفتحه سيضيف لك نقطة، 
  • يمكنك تشغيل Snap بكل سهولة وذلك عن طريق سحب شاشة الكاميرا باتجاه اليمن والضغط على الزر الأحمر أو الزر بجانب اسم الشخص على يسار الزر البنفسجي.
  • كما يمكنك أيضًا إرسال لقطات متعددة لعدة أشخاص في وقت واحد في أماكن مختلفة، حيث سيحصل كل شخص تلتقطه على نقطة واحدة، على سبيل المثال، تقوم بإرسال أربع لقطات لأربعة أصدقاء، ويمنحك البرنامج وقتها أربع نقاط، حيث يتم ذلك من خلال التقاط صورة، ثم اضغط لإرسالها، ثم حدد صديقًا لمن تريد إرسال هذه الصورة إليه، فكلما زاد عدد الأصدقاء لديك، ستكسب المزيد من النقاط.
  • يجب أن تعلم أن الرسائل النصية أو المحادثات النصية لن تزيد نقاطك أبدًا، ولن تفعل ذلك أيضًا عند فتح رسالة شفهية، لأنه يمكنك تجنب فتح رسالة مكتوبة من أحد أصدقائك، انقر نقرًا مزدوجًا فوق رسالة محادثة مستلمة واضغط على الصورة زر ستجيب الدائرة الموجودة أسفل الشاشة بصورة.
  • يجب عليك إرسال لقطات متعددة لقصتك لأن كل لقطة تنشرها في قصة نقطة على كل صورة لأن هذه الطريقة هي أسهل وأسرع طريقة لإضافة النقاط في أقصر فترة زمنية واحدة من أسرع الطرق.

كم عدد نقاط اللقطات التي تضيفها المكالمة؟

زيادة نقاط Snapchat هي مجموع كل اللقطات المرسلة والمستلمة في البرنامج، ووفقًا لموقع snapchat على الويب، في كل مرة ترسل فيها snapchat، في كل مرة تفتح فيها snapchat، ستزيد نقاطك بمقدار + نقاط وستزداد أيضًا نقاط snapchat الخاصة بك، ومع ذلك لن تتلقى أرصدة Snapchat للمحادثات الجارية.

 متى تزيد نقاط سناب شات 

نظراً لكثرة التساؤلات التي تدور حول السناب شات لابد من الإجابة على تساؤل متى الوقت التي يتم فيه تزايد نقاط السناب شات، حيث يمكن حساب نقاط Snapchat بكل سهولة وإضافتها وذلك عن طريق الطرق التالية:

  • إرسال السنابات.
  • إستقبال السنابات وفتحها.
  • عدد المستخدمين المضافين.
  • عدد القصص التي تنشرها في الستوري.
  •  البقاء على اتصال مع الأصدقاء على سناب شات.
  • نقاط المكافأة عند بدء استخدام التطبيق مرة أخرى بعد فترة من عدم النشاط.

أبرز ميزات تطبيق سناب شات 

أبرز ميزات تطبيق سناب شات 
أبرز ميزات تطبيق سناب شات 

يوفر Snapchat فلاتر يمكن أن تجعل صورك مذهلة وجميلة لإثارة إعجاب أصدقائك، كما أنه يخفي كل الشوائب عن وجهك، على الرغم من تجربته، لا يوجد تطبيق آخر لا يقدم نفس الجودة، يمكنك أيضًا إنشاء فلاتر اللقطات الخاصة بك.

يمكن لمستخدمي Snapchat عرض جميع الصور ومقاطع الفيديو لمدة تصل إلى 24 ساعة.يمكن استخدام قائمة الإعدادات لاختيار من تريد مشاهدة القصة معه.يحدد تطبيق Snapchat المتميز الموقع، وينشط هذا الموقع عندما تكون في موقع معين، ولديه القدرة على وضع عوامل التصفية في شكل علامات تبويب.

سلبيات تطبيق السناب شات

أي تطبيق يمكن ان يوجد به بعض السلبيات والعيوب بجانب مزاياه ومن أبرز العيوب لتطبيق السناب شات ما يلي:-

  • إثارة حالة من القلق مع بعض الآباء الذين يترقبون أبنائهم بشكل دائم عند إستخدامهم الإنترنت والبرامج الحديثة، وخاصة أن إستخدام السناب شات يجعلهم لا يروا الصور والرسائل المتبادلة مع الأصدقاء..
  • أن السناب  شات يضم أيقونة ذات تصنيف عالي تحتوى لا الفيديوهات ويمكن أن يكون بها فيديوهات منافية للأخلاق.

وهنا نصل لختام مقالنا بعد عرض كافة المعلومات التي تهم المستخدمين لتطبيق سناب شات، والإجابة على جميع الإستفسارات حول زيادة النقاط سواء كانت من المكالمات أو الصور والفيديوهات.

    قد يهمك

    نجمة السناب الصفراء شراء نقاط سناب شات
    مراقبة نقاط السناب متى تزيد نقاط السناب
    سناب شات الموقع الرسمي تحميل سناب شات للكمبيوتر
    تحميل ستوري سناب للايفون بسهولة دعم سناب شات ستريك الدليل الشامل!
    شروط توثيق حساب سناب شات سناب شات بزنس
    اعلانات السناب شات