شروط توثيق حساب سناب شات يعد التحقق من حساب Snapchat أمرًا ضروريًا اليوم لزيادة المبيعات والتسويق واكتساب المزيد من الوضوح لعلامتك التجارية، ويساعد التحقق من هوية Snapchat على الترويج لمنتجاتك بشكل أفضل.

يعد إنشاء حساب Snapchat أمرًا سهلاً، لكن التحقق من الحساب صعب، في هذه المقالة، سنتعلم شروط توثيق حساب سناب شات عبر بسيط دوت كوم.

شروط توثيق حساب سناب شات

  • من أجل إنشاء حساب على برنامج Snap، هناك العديد من الشروط أهمها أن يكون لديك بريد إلكتروني حقيقي يتم إنشاء الحساب عليه ويفضل ربط البريد الإلكتروني بالموقع الرسمي أو موقع الشركة.
  • للتحقق من حسابك، يجب عليك استخدام رقم هاتفك المحمول الرسمي، وكذلك استخدام اسمك الحقيقي وبيانات حقيقية أخرى، دون أي احتيال أو تلاعب.
  • لأنه سيكتشف أن حسابك مزيف، فعليك الابتعاد عن تقليد العلامات التجارية أو تقليد المشاهير أو استخدام أسماء المشاهير أو المعروفين.

ما هو برنامج سناب

  • هو برنامج تواصل ترفيهي تستخدمه الهواتف المحمولة، قم بتنزيله للاستفادة منه، حيث يمكنه تسجيل وبث ومشاركة المعلومات المصورة.
  • يمكن للجميع إنشاء حساباتهم الخاصة والدخول إلى التطبيق والاستمتاع بخدمة سناب ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة بطريقة مرحة وجميلة

كيفية توثيق حساب سناب شات

  • من أجل توثيق حساب Snapchat الخاص بك، يجب عليك الاتصال بالشركة الأمريكية مباشرة للمساعدة في التوثيق، ولا توجد وسائل أخرى للتوثيق.
  • يتم التواصل من خلال خطاب طلب كتابي، بشرط أن يكون باللغة الإنجليزية وخالي من أي أخطاء إملائية، وشريطة أن يكون الخطاب مكتوبًا بشكل احترافي.
  • يجب أن تتضمن الرسالة أيضًا طلبًا للتحقق من أن الحساب هو علامة تجارية أو شخصية مشهورة أو مؤثر أو أي شخص آخر على المنصة.

أهمية توثيق حساب سناب شات

  • Snapchat هو أحد أهم التطبيقات والتحقق من الحساب مهم للشركات والعلامات التجارية والمشاهير.
  • يؤدي هذا إلى إبقاء الحسابات مرتبطة بها مباشرةً، وتتجنب المصادقة فكرة وجود حسابات أخرى تتحدث باسمها، بالإضافة إلى أن المصادقة تجعل حساباتهم أكثر وضوحًا لمتابعيها.
  • أيضًا، يعد التحقق من الحساب مهمًا لمعظم منصات التواصل الاجتماعي، خاصة عند البحث عن أشخاص حقيقيين من خلال الحسابات، وتجنب الحسابات المزيفة والمزيفة.
  • سيظهر الحساب المسجل في نتيجة البحث الأولى لأنه حساب موثوق به ومعتمد، وبالتالي يزداد عدد المتابعين للحساب الحقيقي وليس الوهمي.
  • بالإضافة إلى زيادة المشاركة بين المتابعين الذين شاهدوا منشورك أولاً، فهم يتابعون بشكل موثوق أشخاصًا أو كيانات حقيقية ويرجى التواصل معهم

طريقة توثيق حساب سناب شات

والان كيفية التحقق من سناب شات؟، سناب شات سيتحقق سناب شات من حسابك بمجرد استيفاء الشروط وتنشيط التحقق، قم باتباع الخطوات الأتية :

  1. قم بتشغيل تطبيق Snapchat وقم بتسجيل الدخول بالحساب الذي تريد التحقق منه.
  2. انقر الآن على الصورة الرمزية لـ Muji في الزاوية اليسرى العليا من التطبيق وسيفتح ملف التعريف الخاص بك.
  3. افتح الآن الإعدادات من خلال النقر على رمز الإعدادات “ترس” في الزاوية اليمنى العليا من ملفك الشخصي.
  4. للحصول على الدعم مرر لأسفل وانقر على “أحتاج إلى مساعدة”.
  5. انتقل إلى اتصل بنا. من قائمة المشكلات
  6. تطبيق سناب شات الخاص بي لا يعمل.
  7. انتقل الآن إلى الخيار الأخير وانقر فوق أخرى وانتقل إلى أسفل الصفحة. سيتم سؤالك عما إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة، اضغط على “نعم” وحدد “سؤالي غير مدرج”. سيظهر نموذج، املأ المعلومات.
  8. أدخل اسم المستخدم والمعلومات الأخرى في النموذج، الذي يحتوي على مربع في نهايته يطلب منك وصف مشكلتك.
  9. هنا ستكتب لي على سناب شات تخبرني أن هناك عدة حسابات متشابهة وتريد أن تظهر تحت اسمك، ويجد متابعو حسابي صعوبة في التعرف على حسابي.
  10. يحتوي النموذج على مرفقات تحميل استخدم هذا الخيار لتحميل بياناتك الشخصية، مثل بطاقة الهوية أو جواز السفر، حيث يساعد ذلك Snapchat على تحديد عملية مصادقة Snapchat من خلال معرفة أنه يتعامل مع شخص حقيقي وليس شخصًا مزيفًا أو احتياليًا.
  11. ثم أرسل النموذج، سيستغرق الأمر بضعة أيام لـ snapchat حوالي 2-6 أيام، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا من snapchat لإعلامك إذا كان سيتم التحقق من حسابك، إذا لم يكن كذلك، تحقق من استيفاء شروط التحقق من snapchat وحاول إرسال شكل مرة أخرى.

لا توجد طريقة للتحقق من حساب Snapchat بدون علامة النجمة. إذا لم تحصل على علامة اختيار زرقاء، فهذا يعني أنه لم يتم التحقق من حسابك.

قصص حساب سناب

  • تعد قصص حساب Snap أحد أهم ميزات التطبيق وتساعد في الحصول على أكبر عدد من المتابعين، وتنقسم هذه القصص إلى قصص عادية: هي قصص منشورة بواسطة حسابات أشخاص عاديين تقتصر مشاهداتهم على 500 أو 100 مشاهدة.
  • هناك قصص واسعة النطاق بأكثر من ألف مشاهدة حيث تنتشر على نطاق واسع وتصل إلى عشرات الآلاف من المشاهدات.
  • تنتمي بعض القصص الرسمية إلى حسابات تم التحقق منها أو وكالات رسمية أو أشخاص مشهورين وجماهير ومعجبين، مثل الفنانين والمشاهير والعلامات التجارية الرسمية.

قد يهمك