متى تزيد نقاط السناب تم البحث عن هذا السؤال في محركات البحث من قبل العديد من مستخدمي برنامج Snapchat في الآونة الأخيرة بشكل كبير، حيث شغل تفكير الكثير من الأشخاص، وقد تكمن الإجابة في حقيقة أن هناك العديد من الطرق التي يمكن عن طريقها كسب المزيد من النقاط على Snapchat ويتم احتسابها بالعديد من الاستخدامات الشخصية مع هذا التطبيق، والتي من أهمها مشاركة الـ Snaps أو فتح الـ Snaps أو العديد من الأشياء الأخرى التي يستخدمها العديد من المستخدمين بانتظام في Snapchat، ونظرا لهذا الإهتمام حول ذلك الأمر نطلعك عبر موقع بسيط دوت كوم علي متى تزيد نقاط السناب وغيرها من المعلومات المهمة، لذلك عليك متابعة السطور التالية.

ما هو السناب “ Snapchat”

يعتبر السناب شات هو عبارة عن تطبيق مخصص لعملية التواصل الإجتماعي يعمل على بث وتسجيل ومشاركة العديد من الرسائل المصورة، و يتاح لمستخدمي السناب إلتقاط الصور بشكل مميز بالإضافة إلي تسجيل الفيديوهات بشكل مميز للغاية، كما يمكن للمستخدمين إضافة نصوص كتابية وأيضا رسومات مختلفة، ثم القيام بإرسالها لقائمة التحكم لكلاً من المتلقين.

كما أن الصور التي يتم إلتقاطها ومقاطع الفيديو التي يتم إرسالها على شكل لقطات، يعطي المستخدم مهلة زمنية معينة ليتم عرض تلك اللقطات في حوالي مدة ثانية واحدة إلى مدة عشر ثواني فقط لا غير، ليتم بعد ذلك حذف هذه الرسائل من جهاز الشخص المستلم بشكل نهائي  كما يتم حذف الخوادم التي تخص تطبيق السناب شات.

وقد يتم في بعض الأوقات قيام الأفراد المستخدمين للتطبيق ببرمج بعض البرامج التي تعمل على حفظ هذه الفيديوهات في معرض الهاتف، وذلك من خلال مبدأ بسيط وهو القيام باختراق تطبيق السناب شات بطريقة إحترافية بسيطة للغاية بصورة متكررة، وقد تم تعرض السناب للعديد من المحاولات الاستحواذ عليه من كثير الشركات المختلفة، كما أنه يتميز هذا التطبيق باللون الأصفر في جميع الدعاية والإعلانات التي تخصه.

نقاط السناب 

تعد نقاط تطبيق السناب Snap هي عبارة عن أرقام  يتم العمل على أنها تضاف إلى جانب اسم المستخدم للنساب وتمثل تفاعل المستخدم مع متابعيه المختلفين على المنصة الخاصة بتطبيق  Snapchat، وقد تجدر الإشارة إلى أن نقاط Snapchat يتم حسابها بناءً على عدد من المعايير والقواعد التي يتم تحديدها من قبل هذا التطبيق، وأهم هذه القواعد العمل على مشاركة Snaps مع العديد من المستخدمين لصنع سناب شات مع الآخرين من المستخدمين، ومن هنا يتم الحصول على هذه اللقطات من خلال تصفح النظام الأساسي للسناب، ومن خلال الأنشطة اليومية المختلفة، يجب أن نلاحظ أن عدد النقاط التي يكسبها الفرد سيختلف اعتمادًا على مدى تفاعله مع المجتمع المحيط به.

متى تزيد نقاط السناب

متى تزيد نقاط السناب
متى تزيد نقاط السناب

متى تزيد نقاط السناب سؤال مهم من الأسئلة التي تدور حول السناب ويقوم بطرحه الكثير من مستخدمي السناب شات، ونطلعك على أهم الحالات التي تزيد فيها نقاط Snapchat الخاصة بك بالنقاط التالية:

  • يتطلب إرسال Snaps إلى الأصدقاء على Snapchat الاستمرارية والمتابعة.
  • استبدل الرسائل النصية بأشياء أخرى تتمثل في لقطات الشاشة، حيث لا يتم تسجيل الدردشات النصية لزيادة النقاط.
  • شارك لقطة مع صديق مرة واحدة، وأرسل اللقطة إلى العديد من [الأصدقاء] كل ثانية.
  • تتم مشاركة القصص على تطبيق Snapchat كصور أو مقاطع فيديو قصيرة. 

كيف يتم احتساب نقاط السناب 

تساءل العديد من مستخدمي منصة Snapchat عن كيفية حساب نقاط Snap، لذلك سنراجع أهم خطوات حساب هذه النقاط بسناب في النقاط التالية:-

  • يتم منح نقطة واحدة فقط لكل قصة يشاركها المستخدم على منصة تطبيق Snapchat.
  • نقطة لكل صورة يتم إرسالها في محادثة خاصة.
  • يكسب المستخدمون نقطة واحدة مقابل كل مقطع فيديو قصير يرسلونه إلى الأصدقاء على المنصة في محادثات خاصة.
  • يتم احتساب كل لقطة يتم فتحها ومشاهدتها من قبل صديق بنقطة واحدة.
  • إذا أضاف المستخدم صديقًا جديدًا إلى حسابه على منصة Snapchat، يتم احتساب نقطة واحدة له.

كيفية زيادة نقاط السناب دون تشغيل Snap

يرغب العديد من مستخدمي منصة Snapchat في معرفة كيفية العمل على زيادة نقاط Snap دون فتحها، وقد ذكرنا هذه الخطوات من خلال الأسطر التالية:

  • شارك اللقطات مع الأصدقاء

يمكن لمستخدمي Snapchat زيادة نقاط Snap من خلال مشاركة اللقطات مع الأصدقاء على المنصة، ثم يتم حساب نقطة في Snap Score عند مشاركة كل صورة أو مقطع فيديو قصير، وتتم إضافة النقاط بناءً على الزيادة في اللقطات القصيرة المشتركة والصور ومقاطع الفيديو، ويمكن مشاركة اللقطات مع عدد كبير من الأصدقاء مرة واحدة، ثم يتم زيادة نقاط أكثر.

  • نشر القصص على سناب شات 

يتم منح نقطة واحدة للمستخدم لكل صورة أو مقطع فيديو قصير في محادثة خاصة به، وهذا ينطبق على الـ Snaps المرسلة في المحادثات الخاصة إلى الـ Snaps المنشورة في القصص على Snapchat.

  • تكوين صداقات أكثر

إذا أضاف المستخدم عددًا كبيرًا من الأصدقاء إلى حسابه على منصة Snapchat، فيمكنه الحصول على نقطة لكل صديق جديد، كما هو الحال في حالة إرسال لقطات قصيرة ومقاطع فيديو وصور ونشر العديد من القصص على الحساب على Snapchat برنامج.

كيف اعرف نقاطي في السناب شات 

كيف اعرف نقاطي في السناب شات 
كيف اعرف نقاطي في السناب شات 

توفر منصة Snapchat خدمة الاستعلام عن نقاط المستخدم على منصة Snapchat، ونذكر خطوات الاستعلام من خلال النقاط التالية:

  • في البداية يتم فتح تطبيق السناب شات من على الجهاز الخاص بك.
  • ثم يتم الانتقال إلى صفحة الملف الشخصي.
  • بعد ذلك يتم فتح صفحة الـ سناب كود.
  • في الجزء السفلي من الصفحة ستجد رمزًا بجانب الاسم ورقمًا صغيرًا.
  • يمثل هذا الرقم عدد نقاط Snap التي حصل عليها المستخدم في التطبيق.

هل تحصل على نقاط على المكالمات؟

في الفقرة السابقة ذكرنا طريقة زيادة مشاركة نقاط الدردشة، من خلال الإجابة على سؤال الفقرة لدينا، ومن هنا يتضح أنه لا يتم احتساب النقاط للمكالمات الهاتفية، ولكن فقط للصور ومقاطع الفيديو التي يتم إرسالها من قبل المستخدمين للمتلقين.

إستخدامات ومزايا تطبيق السناب 

هناك الكثير من الاستخدامات الأساسية التي تتم عن طريق السناب، بالإضافة إلى العديد من المزايا والتي بدورها تعمل على جذب العديد من الأفراد لاستخدامها وتفضيله عن باقي التطبيقات المشابهة له ومن أهم هذه الإستخدامات والمزايا ما يلي:-

  • يتم استخدام تطبيق السناب في الأساس لإنشاء الرسائل النصية التي تعرف بأسم «سنابس»، وقد تكون بعض الرسائل الآخرى على شكل صورة أو فيديو قصير.
  • يتميز السناب بمنح الفرصة للمستخدم القيام بتعديل الفيديوهات والصور وتحسينها من حيث التأثيرات والتعليات أيضاً في صورة تعليقات نصية بالإضافة إلى الرسومات المختلفة.
  • يتيح السناب توجيه الرسائل أو السنابس إلى جهات الإتصال الموجودة  بشكل محدد وخاص.
  • يمكن للمستخدم عن طريق الضغط المطول على الزر الخاص بالصورة الموجود داخل التطبيق القيام بالتقاط مقطع فيديو لا تتعدى مدته عشر ثوان.
  • يمكن للمستخدم القيام بالتسجيل وقد تصل مدة هذا التسجيل في السناب إلى مدة 60 ثانية، ثم القيام بتقسيم هذا التسجيل إلى فواصل تسجيلية تصل مدة كل تسجيل إلى 10 ثواني فقط.

وهنا نصل لنهاية مقالنا بعد عرض كافة التفاصيل عن السناب والرد على كافة الاستفسارات التي تدور حول نقاط السناب وكيفية الحصول الحصول وكيفية قيام المستخدم بحساب تلك النقاط وتزويدها بشكل صحيح.

قد يهمك

نجمة السناب الصفراء شراء نقاط سناب شات
مراقبة نقاط السناب تحميل سناب شات للكمبيوتر
سناب شات الموقع الرسمي دعم سناب شات ستريك الدليل الشامل!
تحميل ستوري سناب للايفون بسهولة سناب شات بزنس
شروط توثيق حساب سناب شات اعلانات السناب شات