كم عمر يوسف الشريف ؟ ذلك السؤال يعتبر من التساؤلات المتداولة بالأخص أن يوسف الشريف من أبرز نجوم مصر لنجاحه في المشاركة في العديد من الأعمال الفنية المميزة التي جعلته يتمكن من الحصول على شعبية كبيرة بين عشاق الفن والدراما المصرية.

من هو يوسف الشريف

يوسف الشريف هو ممثل مصري تخرج من كلية الهندسة قسم ميكانيكا بجامعة عين شمس عام 2002 ولكنه كان يرغب في خوض تجربة التمثيل ولذلك قام بالكثير من المحاولات حتى أن تمكن المشاركة فيه فيلم 7 ورقات كوتشينة مع النجمة روبي وعدد من النجوم الشباب مثل محمد سليمان ورانيا شاهين وأحمد عبدالحي وهبة كامل :

المفاجأة أن اسم يوسف الشريف الحقيقي هو محمد إسماعيل ناجي ولكن قام بتعديل اسمه وذلك بالإتفاق مع مخرج فيلم 7 ورقات كوتشينة وهو المخرج الكبير شريف صبري الذي أكد ليوسف الشريف على أهمية تعديل اسمه قبل خوض التجارب الفنية.

كم عمر يوسف الشريف ؟

يوسف الشريف من مواليد الرابع عشر من شهر سبتمبر عام 1978 اي انه يبلغ من العمر 45 عام ولكن على الرغم من تقدمه في العمر ولكنه مازال يقدم الكثير من الأعمال الفنية المميزة وبالتحديد في الدراما المصرية ولكن يوسف الشريف غاب عن المشاركة الفنية خلال العام الماضي بدون توضيح أسباب.

حقيقة إنفصال يوسف الشريف عن زوجته

يوسف الشريف أكد إنفصاله عن زوجته انجي علاء في مفاجأة صادمة وغير متوقعة بالأخص أن يوسف الشريف أكد في الكثير من اللقاءات التلفزيونية أن زواجه من زوجته جاء بعد قصة حب كبيرة جمعتهما ذلك بالإضافة إلى دور زوجته في نجاحه على المستوى الفني :

  • تم الإنفصال بصورة رسمية وفقا لتأكيدات الثنائي.

انجي علاء لم تقوم بالإفصاح عن سبب الإنفصال عن يوسف الشريف وليس من المتوقع أن يقوم الثنائي بالإعلان عن السبب بالأخص أن علاقتهما مازالت قوية على حسب الكثير من التقارير الفنية الصحفية التي أكدت على تلك النقطة ولكن في الوقت ذاته لم تعلن تلك التقارير عن أسباب الإنفصال.

عدد أعمال يوسف الشريف

تشمل عدد أعمال يوسف الشريف 24 عمل فني وكان أخر هذه الأعمال هو مسلسل كوفيد-25 الذي حقق نجاح كبير كما أنه قام بالمشاركة فيه مسلسل النهاية وتم عرضه عام 2020 كما قام أيضا بالمشاركة فيه مسلسل لعبة إبليس وكفر دلهاب.

من أهم أعمال يوسف الشريف الفنية في الدراما كان المشاركة فيه مسلسل الصياد الذي حقق نسب مشاهدة مرتفعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي والقنوات التلفزيونية وهناك من يؤكد أن مسلسل الصياد هو المسلسل الأفضل في تاريخ يوسف الشريف حتى هذه اللحظة.

قمنا اليوم بالإجابة على سؤال كم عمر يوسف الشريف ؟ وحقيقة إنفصاله والكثير من التفاصيل حول حياة النجم الشاب الذي يعتبر من أهم نجوم مصر خلال الفترة الحالية.