السؤال عن كم عدد أزواج غادة عبد الرازق ؟ لا يتوقف من جانب المتابعين للفن المصري بالأخص أن غادة عبد الرازق من أهم الفنانات في مصر خلال الفترة الحالية وتمكنت من إثارة الجدل طوال السنوات الأخيرة الماضية سواء بسبب نجاح أعمالها أو من خلال تصريحاتها المثيرة للجدل.

كم عدد أزواج غادة عبد الرازق

الإجابة على سؤال كم عدد أزواج غادة عبد الرازق تعتبر إجابة مثيرة للجدل أو تثير الجدل بالأخص أن النجمة المصرية تزوجت 12 مرة وذلك أمر غير متوقع أو غير معتاد في المجتمع المصري والعربي بصورة عامة ولذلك سنوضح لكم أسماء عدد أزواج النجمة غادة عبد الرازق.

  • تزوجت النجمة غادة عبد الرازق 12 مرة.

جدير بالذكر أن غادة عبد الرازق لم تقوم بالإعلان بصورة كاملة عن أسماء أزواجها ولكنها قامت فقط بالإعلان عن عدد الزوجات التي قامت بها طوال حياتها بداية من عمر 17 سنة حينما تزوجت من رجل أعمال سعودي إلى أن تم الإنفصال بينهم بسبب عدد من المشاكل.

أسماء أزواج غادة عبد الرازق

المفاجأة أن أول رجل في حياة النجمة غادة عبد الرازق كان سعودي الجنسية حيث تزوجت في عمر السابعة عشر واستمر هذا الزواج لمدة 7 سنوات فقط لا غير وأنجبت منه أبنتها الوحيدة روتانا وبعد ذلك تزوجت من رجل أعمال مصري وبالتحديد بورسعيدي ومن ثم تزوجت مدة قصيرة من المحامي حلمي سرحان.

  • الزوج الأول رجل أعمال السعودي عادل قزاز
  • الزوج الثاني رجل أعمال مصري
  • الزوج الثالث المحامي حلمي سرحان.

النجمة غادة عبد الرازق أكدت أن إنفصالها عن الزوج الأول كان بسبب اختلافات في وجهات النظر بينما انفصلت عن زوجهات الثاني بسبب فارق السن بينما انفصلت عن زوجها الثالث بسبب انشغالها بعدد من الأعمال الفنية ومن ثم تزوجت من وليد التابعى الذي قام بإنتاج له فيلمين.

قامت غادة عبد الرازق بالزواج للمرة الخامسة من رجل الأعمال محمد فودة وعلى الرغم من قصة الحب التي جمعت بينهم ولكن تم الإنفصال بين الثنائي وقامت غادة عبد الرازق بالإعلان عن عدد أزواجها في عدد من البرامج التلفزيونية حيث أكدت أنها تزوجت 12 مرة وذلك تسبب في صدمة كبيرة لجمهورها.

أخر أعمال غادة عبد الرازق

قامت غادة عبد الرازق بالمشاركة في مسلسل تلت الثلاثة الذي تم عرضه في شهر رمضان 2023 ولكن هذا العمل لم يتمكن من تحقيق نجاح كبير وتشارك خلال الفترة الحالية في مسلسل صيد العقارب المتوقع أن يتم عرضه في شهر رمضان القادم :

  • مسلسل تلت الثلاثة
  • مسلسل صيد العقارب

قمنا بالإجابة على سؤال كم عدد أزواج غادة عبد الرازق المتداول عبر منصات التواصل الإجتماعي طوال الفترة الأخيرة الماضية  كما تعرفنا على أسماء ازواج النجمة المصرية بالإضافة إلى أخر أعمالها الفنية والكثير من التفاصيل حولها.