كم عمر عادل امام ؟ ذلك هو السؤال المتكرر من جانب الكثير من عشاق الفن والدراما المصرية بالأخص أن عادل امام هو أحد أهم نجوم مصر على مدار تاريخها وتمكن من المشاركة فيه العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية التاريخية مما جعله يحظى بشهرة وشعبية كبيرة.

كم عمر عادل امام ؟

النجم عادل امام من مواليد السابع عشر من شهر مايو عام 1940 اي أنه يبلغ 83 عام ولكن على الرغم من ذلك لم يقوم النجم المصري الكبير بإعلان إعتزاله بصورة رسمية على الرغم من إبتعاده عن الأعمال الدرامية أو السينمائية خلال السنوات الأخيرة الماضية مما جعل البعض يتوقع عدم قيامه بأعمال فنية جديدة خلال الفترة القادمة :

  • يبلغ من العمر 83 عام.

أخر أعمال عادل امام كان المشاركة فيه مسلسل فلانتينو الذي تم عرضه عام 2020 وشارك في هذا العمل الكثير من النجوم مثل النجمة الكبيرة الراحلة عن عالمنا دلال عبدالعزيز وحمدي الميرغني والنجمة الشابة هدى المفتي التي تعتبر من اهم النجوم الصاعدين في مصر خلال الفترة الحالية.

أهم أعمال عادل امام

عادل امام شارك في 169 عمل فني حيث شارك في عدد من الأفلام المميزة وعدد من الأعمال الدرامية وأيضا شارك في الكثير من الأعمال المسرحية مثل مسرحية الواد سيد الشغال التي تعتبر من أهم المسرحيات في تاريخ المسرح المصري والحال ذاته ينطبق على مسرحية مدرسة المشاغبين ومسرحية شاهد ماشفش حاجة.

أول أفلام عادل امام كان من خلال المشاركة فيه فيلم أنا وهو وهي مع النجم فؤاد المهندس والنجمة شويكار وتوفيق الدقن والكثير من النجوم الكبار الذي تواجده في هذا العمل السينمائي المميز.

فيلم المتسول يعتبر أيضا من أهم التي شارك فيها النجم عادل إمام في تاريخه بل أن البعض يؤكد أن هذا العمل السينمائي من أفضل الأعمال السينمائية المصرية ولذلك يتم عرض فيلم المتسول على الكثير من القنوات التلفزيونية حتى هذه اللحظة مثله مثل الكثير من الأعمال المميزة للنجم الكبير عادل إمام.

هل قرر عادل إمام الاعتزال

عادل امام لم يتخذ قرار الإعتزال بصورة رسمية حتى هذه اللحظة ولكن في الوقت ذاته فهو لا يشارك في أعمال فنية جديدة سواء درامية أو سينمائية مما جعل البعض يتوقع أن النجم الكبير عادل إمام قرر التوقف عن المشاركة في الأعتزال بسبب عامل السن ولكنه لا يرغب في الإعلان.

  • متوقف.

قمنا بالإجابة على سؤال كم عمر عادل امام الذي يعتبر من أهم التساؤلات التي يتم طرحها بصورة متكررة من جانب عشاق الفن المصري بالأخص أن عادل امام مازال يحظى بشعبية كبيرة على الرغم من وصوله إلى عامه الثالث والثمانين ولكن الأعمال المميزة التي قام بها جعلته يتمكن من الحصول على شعبية سواء من الأجيال السابقة أو الحالية.