طريقة عمل ريستور للايفون

طريقة عمل ريستور للايفون

في بعض الأحيان يكون من الضروري إجراء استعادة لجهاز iPhone ويوصى قبل بدء هذه العملية بتنزيل أحدث إصدار من تطبيق iTunes على الجهاز وحفظ جميع الملفات والصور والبيانات الموجودة عليه في حال قمت بذلك. لا أريد أن أفقدهم لأن هذه العملية تؤدي إلى إزالة جميع المعلومات والإعدادات من الجهاز. الجهاز بالنسبة لخطوات إنشاء استعادة لجهاز iPhone هي كما يلي: افتح تطبيق iTunes على iPhone أو الكمبيوتر الشخصي. قم بتوصيل جهاز iPhone بكمبيوتر شخصي باستخدام اتصال الجهاز. أدخل رمز الجهاز في المساحة الظاهرة على الشاشة مع اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة. حدد اسم iPhone عندما يظهر في تطبيق iTunes. حدد خيار استعادة (اسم الجهاز)  وانقر فوق خيار الاستعادة مرة أخرى. انتظر حتى يقوم التطبيق بمسح جميع المعلومات من الجهاز وتثبيت أحدث البرامج.

اسباب عمل ريستور للايفون

هناك العديد من الأسباب التي تدفع المستخدمين لاستعادة أجهزة iPhone الخاصة بهم ومنهم من يلجأ إليها ليتمكن من إجراء الإصلاحات اللازمة والتي تتسبب أيضًا في حذف كافة البيانات الموجودة على الجهاز ويلجأ البعض منهم إلى هذا الخيار بعد حذف جميع بياناتك عن طريق الخطأ أو عن قصد أو بسبب تلف الملفات الموجودة على الجهاز.

كيفية حفظ البيانات قبل عمل ريستور

إحدى خطوات النسخ الاحتياطي التي يمكن للمستخدم اتخاذها قبل إجراء استعادة لجهاز iPhone هي حفظ البيانات على الجهاز ويمكن نسخ هذه البيانات احتياطيًا على iCloud باتباع الخطوات التالية: تحديد الإعدادات في جهاز iPhone ثم اسم الجهاز. حدد تطبيق iCloud. ابحث عن خيار النسخ الاحتياطي على iCloud واضبط الزر على وضع التشغيل. انتظر حتى تكتمل عملية النسخ الاحتياطي  مع العلم أن iCloud سيعمل على نسخ بياناتك احتياطيًا كل 24 ساعة.

شاهد ايضا:

هل كان هذا الموضوع مفيدا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى