تروكولر بحث بالرقم اون لاين هو الأكثر بحثا على محركات البحث العالمية، أن الجميع يحتاج الى تطبيق يمكنك من القيام بمعرفة من يقوم بالاتصال عليه، وهو تطبيق يمكن القيام بتحميله على الهواتف الذكية وهو تطبيق هام جدا بسبب كثرة المكالمات التي تكون احتيالية او عشوائية أو معاكسات والتي لا يرغب الكثير في القيام بالرد عليها.

يمكن للتطبيق الخاص بالتروكولر بالقيام لتحديد من يقوم بالاتصال بك أذا ما كان الرقم غير محفوظ على الهاتف، كما أنه يساعدك على التعرف على الأشخاص المتصلين غير معروفين وذلك بسرعة فائقة، ومن خلال هذا المقال سوف نقوم بإيضاح العديد من النقاط التي تدور حول تروكولر بحث بالرقم اون لاين.

تروكولر بحث بالرقم اون لاين

تروكولر بحث بالرقميعتبر التروكولر هو الدليل الخاص بالهاتف حيث هو يعمل عن طريق استخدام الإنترنت، كما أنه عبارة عن قاعدة بيانات تحتوي على الملايين من الأرقام وقد تصل الى أكثر من 300 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم وفي الوطن العربي أيضا.

كما يبلغ عدد المستخدمين للتروكولر في مصر حوالي 1 مليار تم القيام بتنزيله وذلك للتطبيق الخاص بالتطبيق التروكولر، كما أن تطبيق تروكولر مجاني ولا يقوم بتكلفة أي شيء.

عند القيام بتحميل التطبيق الخاص بالتروكولر، يتم القيام بتحميل كل الجهات الاتصال الخاصة التي يكون متواجد عليها كل الأرقام تلقائيا، وذلك إلى الخادم الخاص بتروكولر السحابي.

حيث يتم إضافة الملايين من الأسماء الى القاعدة البيانات الخاصة بالخدمة اليومية، وذلك عن طريق كل أجهزة التليفون المختلفة، لذلك فكر جيدا وقم بتحميل التطبيق الخاص بالتروكولر.

كما يسمح لك التروكولر بالقيام بإلغاء إدراج العديد من أرقام هواتفهم الى قاعدة البيانات الخاصة بالتطبيق، والذي سيحتاج العديد من الأشخاص أيضا الى العمل الى حذف حساب التروكولر بشكل مستمر.

قد يقوم هذا التطبيق بمشاركة جميع أنواع البيانات على الجهات الخارجية، وذلك للجهاز أو عن طريق أرقام أخرى للتعريف.

كما يمكن لهذا التطبيق أن يعمل على جمع كل البيانات مثل المعلومات الشخصية والموقع الجغرافي ونوع أخر من البيانات والتي منها:

  • يتم القيام بتشفير البيانات وذلك أثناء عملية النقل.
  • يمكن أن تقوم بطلب حذف البيانات.

تروكولر بحث بالرقم اون لاين وكيفية التسجيل

قد يحتاج الاتصال الخاطئ أو القيام بإرسال رسالة نصية الى رقم خاطئ، أو التعرض الى مكالمات احتيالية والتي يمكن أن تعمل على القيام بإنهاء الرصيد، مع الزيادة في عدد المعاملات عبر الإنترنت، وقد يزداد أيضا العدد الخاص بالغش والاحتيال وذلك عبر الإنترنت.

اذا ما قمت بتحميل التركولر على الموبايل، فلن تحتاج إلى القيام بطلب رقما خاطئا مرة أخرى، لأنه سيقوم بعرض الاسم أثناء قيامك بكتابة الرقم، بالإضافة الى إمكانية أن الخدمة يمكن أن تحجب 10 مليار من المكالمات التي تكون غير معروفة.

كما يمكنك القيام بإجراء العديد من الأبحاث حول الرقم المجهول وذلك عن طريق التروكولر ولذلك هناك طريقتين حتى تقوم بهذا، الطريقة الأولى من خلال القيام بالانتقال الى الموقع الويب الذي يكون خاص بهم، الطريقة الثانية عن طريق القيام بتنزيل التطبيق الخاص بالـ تروكولر على التليفون.

ميزات تروكولر بحث بالرقم اون لاين

تروكولر بحث بالرقمهناك العديد من المميزات التي تعمل على تميز تطبيق تروكولر عن باقي التطبيقات الأخرى، حيث يمكنك من التعرف على المكالمات التي تأتي لنا بالطريقة العشوائية، كما يمكننا القيام بحجب المكالمات الغير مرغوبه أو الغير ضرورية أوتوماتيكية.

كما أن التركولر ليس فقط للقيام بالتعرف على من يقوم بالاتصال بك بل هناك العديد من المميزات الأخرى والتي سوف نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • القيام بالدردشة الجماعية مع العائلة والأصدقاء.
  • التعرف على كل الرسائل القصيرة بشكل تلقائي.
  • القيم بحظر الأسماء والأرقام.
  • يقوم بتحديد الشخص الذي يتصل بك.
  • منع الرسائل القصيرة والتي تكون متطفلة.
  • منع التسويق عن بعض أو البريد المتطفل.
  • القيام بمشاهدة أسماء الأرقام المجهولة.
  • حظر المكالمات وأيضا الرسائل التي تكون غير مرغوب بها.
  • يمكنك القيام بإعداد معرفة من يقوم بالاتصال بالفيديو الخاص بك.

ومن خلال هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول تروكولر بحث بالرقم اون لاين وكيف يمكن القيام بتطبيق، واهم المميزات التي تميز تطبيق تروكولر عن باقي التطبيقات الأخرى.