مشاهير

كم عمر روان مهدي الحقيقي وما هي أبرز أعمالها

كم عمر روان مهدي الحقيقي؟ هذا واحد من ضمن أحد الأسئلة الشائعة التي تردد باستمرار للتعرف بشكل أفضل على تلك الممثلة، بالإضافة إلى السيرة الذاتية الخاصة بها، وأعمالها، وديانتها، ومحل إقامتها وما إلى ذلك، كل هذا وأكثر سنتعرف عليه خلال فقرات المحتوى التالي.

ما هو عمر روان مهدي الحقيقي

ما هو عمر روان مهدي الحقيقي
ما هو عمر روان مهدي الحقيقي

كم عمر روان مهدي الحقيقي؟ سؤال يتردد حول معرفة العمر الخاص بالممثلة العراقية الشهيرة، التي تمتلك جمهور كبير بالرغم من ظهورها في وقت ليس ببعيد، ولكن استطاعت أن تأثر قلوب الكثيرين في عالم الوطن العربي، لنرى أنها من مواليد عام 1992 ميلاديًا، وبشكل خاص في يوم 17 من شهر سبتمبر، لذلك فإن عمرها الحقيقي هو التاسعة والعشرون.

بالرغم من كونها ممثلة من أصول عراقية إلا أن محل ميلادها كان الكويت، وإقامتها أيضًا لا تزال الكويت، ولكنها تحمل كل من الجنسية العراقية والجنسية على حد سواء، وبالرغم من صغر سنها إلا أنها استطاعت أن تقدم العديد من الأعمال الفنية الناجحة، بالإضافة إلى حبها وإعجابها وتميزها في المجال المسرحي التي بدأت مشوارها الفني من عنده.

اقرأ أيضًا: أسماء مسلسلات رمضان 2024 والقنوات الناقلة له

السيرة الذاتية للممثلة روان مهدي

يوجد الكثير من المعلومات التي يعرفها عنها المعجبين والمعجبات، مثل إن اسمها الكامل هو روان مهدي كاظم الصايغ، مقيمة في الكويت كما أنه محل ميلادها أيضًا، تنتمي إلى الديانة الإسلامية، بدأت مهنة التمثيل بداية من عام 2013 حتى الآن، فهي تنتمي إلى عائلة فنية كبيرة، فوالدها هو الكاتب المسرحي الشهير مهدي الصايغ.

بعد أن استطاعت أن تبرز نفسها في المجال المسرحي، بدأت مشوارها التلفزيوني مع مسلسل “ناوية” بعد أن قامت الفنانة سعاد عبد الله بترشيحها، ولكنها استطاعت أن ثبت موهبتها الفنية حتى أصبحت واحدة من أشهر الفنانين العراقيين والكويتيين بل في الوطن العربي كله بالرغم من صغر سنها.

اقرأ أيضًا: من هو محمد محمود ممس وما هي أعماله الفنية

أبرز أعمال الممثلة العراقية روان المهدي

قدمت الفنانة العراقية الكثير من الأعمال الفنية الشهيرة طوال فترة عملها، وحققوا نجاح كبيرًا ونسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي، ومنهم سلسلة النية، سلسلة القصة، وذكريات لا تموت، والشتاء الماضي، والخطايا العشر، ودفعات بيروت، من شارع الهرم وما إلى ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *