من هو وائل غنيم ويكيبيديا، وائل غنيم هو رائد أعمال يمتلك مؤسسات تجارية متعددة، على الرغم من أنه ليس معروفا بشكل واسع، إلا أن له سجل حافل من الإنجازات في مجال الأعمال يعتبر وائل غنيم شخصية مبدعة وناجحة، حيث يدير عددا كبيرا من المشاريع التجارية بنجاح تتنوع الأعمال التي يقوم وائل غنيم بتنفيذها، حيث يمتلك مجموعة واسعة من المشاريع في مختلف القطاعات يعمل بجد لتحقيق نجاحاته في الأعمال التجارية، ويسعى دائمًا لتطوير وتنويع استثماراته.

من هو وائل غنيم ويكيبيديا

يعتبر وائل غنيم واحدا من رواد رجال الأعمال الذين يتمتعون بسجل حافل من الإنجازات والنجاحات يثير اهتمام العديد من الأشخاص الذين يسعون لمعرفة المزيد عن حياته ومسيرته المهنية، ومن المعلومات الهامة المرتبطة به ما يلي:

  •  الاسم الكامل لوائل غنيم هو وائل سعيد عباس سالم غنيم، إلا أنه اختار استخدام اسم وائل غنيم لأنه سهل الحفظ والتذكر.
  • ولد وائل في القاهرة، مصر، ولكنه حاليا يقيم في سان فرانسيسكو
  •  تتمتع زوجته بجنسية أجنبية، وقد أنجبا ولدين معا.
  •  حاز على درجة البكالوريوس في هندسة الحاسوب من جامعة القاهرة، ثم أكمل دراساته بنجاح ليحصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من الجامعة الشأنيكية في القاهرة.
  • عمل كمدير تسويق في شركة جوجل، وقتها كانت من أبرز الشركات في العالم، قبل أن يتخلى عن هذا المنصب في عام 2011.
  •  اشتهر وائل غنيم بعد تأسيسه لصفحة “كلنا خالد سعيد” في عام 2010، حيث كان اسمه مجهولا في البداية، ولكن مع تطور الصفحة، تم الكشف عن هويته كمؤسس لها.

كم عمر وائل غنيم

ولد وائل غنيم في القاهرة، مصر، في 24 ديسمبر عام 1980م، مما يعني أن عمره الآن هو 42 عاما،التواصل الاجتماعي المخصص بواسل غنيم.

اقرأ أيضًا: من هو تركي القرني ويكيبيديا

 التواصل الاجتماعي المخصص بواسل غنيم

تتواجد العديد من الصفحات المخصصة لهذا الناشط السياسي بشكل واسع، كما يعتبر شخصا مشهورا بشكل كبير على جميع منصات التواصل الاجتماعي، يعود سبب شهرته البارزة إلى صفحاته على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أنشأ صفحة ضخمة على إحدى المنصات، مما جعله يحظى بشعبية هائلة، يتم نشر جميع المحتويات المتعلقة به بشكل مستمر على مدار اليوم، كما يشارك كل التطورات التي تحدث في حياته عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي.