تعرف على طريقة تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر مجانا في هذا المقال.

مرحباً بك عزيزي القارئ، إذا كنت تبحث عن برنامج إحترافي لتعديل الصور و إضاففة المؤثرات عليها، سنعرفك الآن علي أفضل برنامج لتحرير الصور علي الإطلاق.

البرنامج الأشهر في العالم، حيث يستخدمة الملايين من المحررين، لما يتميز به البرنامج من خصائص وإضافات كثيرة جداً، البرنامج الذي سنتحدث عنه اليوم هو برنامج فوتوشوب.

التعريف ببرنامج فوتوشوب Adobe Photoshop

يعتبر هذا البرنامج من برامج تحرير الصور بإحترافية، ويستخدمه الملايين من الناس لسهولة تحميله وسهولة استخدامه، وتوفر شركة أدوبي Adobe لبرنامج فوتوشوب دعم كبير جداً ، ويعتبر من أكثر البرامج  التي حققت نجاح كبير في هذه الشركة الكبيرة، وأصبح الآن البرنامج رقم واحد في تعديل الصور.

و يوفر البرنامج الكثير من المميزات التي لا تُحصي ولا تُعد، حيث  تستطيع استخدام البرنامج بأكثر من طريقة بسبب وجود الكثير من الأدوات التي يوفرها لك.

فمثلا تستطيع العمل علي البرنامج في معالجة ألوان الصور التي قمت بتصويرها عن طريق الكاميرا، و التعديل عليها  وتستطيع عمل الكثير من التصميمات الخاصة بك، وتستطيع استخدام الرسام وتُبدع مثلما تريد.

 برنامج فوتوشوب للكمبيوتر 

تعتبر النسخة الأساسية للبرنامج للكمبيوتر، وحصلت هذه النسخة علي نصيب الأسد من التطوير، ويعمل البرنامج علي كل أنظمة ويندوز وأجهزة ماك.

برنامج فوتوشوب للهاتف المحمول 

يتناسب برنامج فوتوشوب مع كل الهواتف سواء كانت أندرويد أو أيفون، ويعمل بنفس المميزات التي يعمل عليها للكمبيوتر، حيث يتم تحرير الصور عليه بشكل إحترافي.

إستخدامات  Adobe Photoshop

  • في البرنامج يمكنك استخدام مجموعة أدوات التي تُستخدم في الكثير من المجالات، فإليك استخدامات البرنامج:
  • يُستخد في التصميم، حيث يُعطيك كل ما ستحتاج إليه في هذا المجال ويُعتبر استخدامه سهل مقارنة بالبرامج الأخري.
  • يمكنك استخدامه في  تحرير الصور ، عن طريق إضافة التأثيرات عليها وإضافة الكثير من التعديلات الإحترافية.
  • يمكنك استخدامه في السوشيال ميديا، حيث يمكنك عمل تصميمات لمواقع التواصل الإجتماعي مثل تصميمات الإعلانات لمؤسسة ما عن طريق برنامج فوتوشوب.
  • يُستخدم برنامج فوتوشوب في الرسم، حيث يُتيح لك البرنامج العديد من الوضعيات والأدوات التي تساعدك علي الرسم ولكن ستحتاج إلي بعض التدريب علي ذلك.
  • يُستخدم البرنامج في  تصاميم UX و UI، حيث أن  مجالات استخدام فوتوشوب في التصاميم كثيرة جداً، فتستطيع إستخدام هذا البرنامج  في تصميم الواجهات للمواقع والبرامج بكل  إحترافية.

مميزات برنامج فوتوشوب Adobe Photoshop

  •     يُعتبر برنامج فوتوشوب أفضل برنامج علي الإطلاق في تحرير الصور لوجود مجموعة قوية جداً من الأدوات التي تساعدك على التعديل علي الصور بشكل إحترافي.
  • عندما تُقرر شراء نسخة مدفوعة من برنامج فوتوشوب، ستحصل علي مجموعة من الخدمات الممتازة وهذه الخدمات مثل: ذاكرة سحابية عملاقة بحجم 1 تيرا بايت وتوافق تام مع باقي مجموعة ادوبي من برامج التصميم والتعديل في مختلف المجالات.
  • وجود تحديثات مستمرة تُحسن من أداء البرنامج وتُضف الكثر من المميزات عليه.
  • وجود الكثير من الإضافات ودمجها مع البرنامج، فمثلا تستطيع إضافة خطوط ألوان وتدرجات لونية وتأثيرات والكثير من الإضافات التي لم أذكرها،
  • وجود مجموعة كبيرة جداً من الأدوات التي تساعدك علي إنجاز كل ما تريده بشكل إحترافي، مع وجود الكثير من الطرق لعمل ذلك وأنت تختار الطريق التي تناسبك في البرنامج.

طريقة تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر

أولاً : قم بتحميل البرنامج من هنا.

ثانياً: قم بالضغط علي Run

ثالثاً: اضغط علي yes.

رابعاً: قم بتسجيل الدخول في البرنامج.

خامساً: ستنتظر قليلاً.

وأخيراً: سيتم إدخالك على واجهة البرنامج مباشرة.

شاهد ايضا: