تصميم و تعديل الصور اون لاين باحترافية وسهولة!

تعديل الصور اون لاين

 تعديل الصور اون لاين يعتبر من افضل الخيارات لتحرير الصور سريعا و من دون الحاجة الى تنزيل البرامج. ان الصور تمثل جزء كبير من أعمال الكثير من الفئات المتخصصة فى مجال الانترنت والسوشيال ميديا.بالإضافة إلى أنه يتم استخدام الصور بشكل واسع جداً بشكل شخصي و لما تطلع الصور من أهمية كبيرة في حياتنا. والكثير منا يحب تصميم الصور الخاصة به لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي او من اجل العمل لاكنهم يجدون صعوبة في التعامل مع برامج تعديل الصور.

ان أشهر البرامج التي تقوم بتعديل الصورة تحريرها بشكل احترافي شديد هو برنامج تعديل الصور اون لاين الفوتوشوب. و لكن توجد بعض العيوب التي تصعب على بعض الناس استخدام برنامج فوتوشوب و من أهمها أنه يستغرق الكثير من الوقت للحصول على النتيجة المراد تحقيقها. بالإضافة إلى أنه يحتاج إلى أشخاص محترفين في مثل تلك البرامج لكي يتمكنوا من تحقيق أهدافهم به.

من اجل حل هذه المشكلة ظهرت مواقع تحرير و تعديل الصور اون لاين. تعمل هذه المواقع على تسهيل تحرير الصور بطريقة سلسة وبسيطة يستطيع اي شحص فهمها. لذلك جمعنا لك افضل المواقع التي تسهل تحرير و تعديل الصور. و تلقى مثل هذه المواقع جماهيرية كبيرة نتيجة لسهولة تصفحها من اى جهاز بالإضافة إلى سهولة التعامل من خلالها. والكثير منها يمكن استخدامه بشكل مجاني دون اشتراك مدفوع، و توجد بعض المواقع التى تتيح اشتراكات مجانية بإمكانيات محدودة .

افضل مواقع تصميم و تعديل الصور اون لاين باحترافية

موقع pixlr 

من أشهر المواقع العالمية ل  تصميم الصور اون لاين هو موقع pixlr X، ويلقى الموقع رواجاً كبيراً من المهتمين بذلك المجال.حيث يتيح هذا الموقع مجموعة من الأدوات المميزة للغاية و التي تساعد على الحصول على نتائج مذهلة و بسهولة. ومن الجدير بالذكر أن موقع pixlr X من أملاك شركة pixlr و تعتبر هذه الشركة من أشهر الشركات العالمية فى مجال الصور و من المبادرين في تأسيس ذلك المجال بالعالم كله.

يتيح موقع pixlr X استخدامه لتحرير و تعديل الصور بشكل مجاني تماماً. مما يشجع المبتدئين في المجال و الذين يسعون إلى عمل اى مشروع إلكتروني بتكلفة بسيطة ان يستخدموه و يستفيدو منه أقصى استفادة. يوفر الموقع لجميع مستخدميه الأمان و السرعة في الحصول على النتائج المرجوة وذلك لأن الموقع يقوم باستخدام المتصفح HTML5. 

يوفر الموقع استخدام خاصية الطبقات(layers) و تساعد هذه الخاصية على تحرير الصور و تعديلها بشكل مبتكر و احترافي. يوفر الموقع مجموعة كبيرة من الصور عالية الدقة مجانا التي يمكن استخدامها مباشرة و التي تدعى ( stock photos )، ويمكن استخدام تلك الصور لعمل اى لمحات جمالية. و من الجدير بالذكر ان ااموقع يقوم بنشر مجموعة من الإعلانات بالإضافة إلى انه لا تتوفر به بعض الادوات التي قد يتم احتياجها لعمل تعديلات متقدمة على الصور. 

موقع Photoshop Express Editor

يعتبر هذا الموقع هو تصغير لموقع photoshop الحقيقي والذى يشمل جميع الأدوات و الإمكانيات و لكن يتطلب احترافية عالية و معرفة كبيرة لإتقان استخدامه.لكن قد قامت شركة adobe المصممة لبرنامج photoshop بتصميم برنامج Photoshop Express Editor الذى يوفر الكثير من الإمكانيات والأدوات الموجودة ببرنامج photoshop. لكن يوفر سهولة الإستخدام أيضاً ليستطيع أى مبتدئ فى المجال الإستفادة منها، وتشترط الشركة فقط لاستخدام هذا الموقع تنزيل برنامج adobe flash على الموقع الخاص بك.

موقع تعديل الصور Ribbet

يتيح هذا الموقع لجميع مستخدميه تعديل الصور اون لاين وبشكل مبتكر و احترافي بكل سهولة حيث تتميز كل أدوات الموقع بسهولة الاستخدام و البساطة.يتيح الموقع إمكانية تعديل صور مواقع التواصل الاجتماعي و السوشيال ميديا من خلال عنوان الصورة المراد تعديلها إلى الموقع.  يقوم الموقع بتوفير كافة الأدوات التي تقوم بفلترة و توضيح الصور الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعي و غيرها. 

يشمل الموقع امكانية تحرير الصور وتعديلها لنظام اندرويد و الايفون. لذلك هو أفضل موقع تصميم الصور مجاناً يوفر الموقع مجموعة كبيرة من الصور الجاهزة التي يمكن استخدامها بشكل مباشر. يوفر الموقع إمكانية تعديل العديد من الصور مثل Gride و College ومن المعروف استخدام أنواع تلك الصور في مواقع التواصل الاجتماعي و السوشيال ميديا. 

موقع Befunky 

يعتبر موقع  Befunky من المواقع المهمة لدى كل صناع المحتوى وأصحاب المدونات المختلفة. و ذلك لأنه يقوم بعمل تعديلات احترافية للصور بسرعة عالية، وهو من أكثر المواقع في هذا المجال المتميزة بالسرعة و الكفاءة. يقوم الموقع بتوفير عدة وسائل لفلترة الصور وعمل تغييرات في الألوان الخاصة بالصور وعمل مؤثرات مميزة لجميع الصور.و يمكن الموقع مستخدميه من تعديل جميع الصور و الانفوجرافيك.

والان يمكنك تصميم صورتك بدون برنامج ويتيح الموقع تحويل الصور العادية الى صور كرتونية وكأنها لوحات مرسومة مما يميز هذا الموقع عن باقي المواقع المتخصصة في هذا المجال. ويحاول الموقع أيضاً مساعدة الأشخاص الجدد في استخدام الموقع من خلال نشره لفيديوهات تقوم بتوضيح كيفية استخدام تلك الأدوات. من الجدير بالذكر أن الموقع لا يدعم تعديل صور فيكتور، ولا يشمل الموقع أيضاً بعض أدوات التعديل المتواجدة بالمواقع الأخرى. 

موقع Fotor لتصميم وتعديل الصور اون لاين بطريقة احترافية

يعد هذا الموقع من أقدم المواقع المتخصصة في تعديل الصور اون لاين و يتميز بسرعة كبيرة.و يتميز الموقع أيضاً ببساطة الإستخدام مما يتيح للجميع استخدامه بدون الاحتياج إلى خبرة او احترافية بالمجال. يتيح الموقع إمكانية عمل تصميمات للصور و الانفوجرافيك بمنتهى سهولة، كما يحتوي الموقع على عدة قوالب يمكن استخدامها في الصور و التصميمات. 

و يوفر الموقع عمل مجموعة من الصور دون أى تعقيد في الأدوات.و يتيح الموقع العديد من المؤثرات و الفلاتر التي تساعد في عمل صور مميزة و مبتكرة،و يمكن استخدام الهاتف فى ذلك الموقع سواء آيفون او اندرويد. و من الجدير بالذكر أن الموقع يتيح الإعلانات، و لا يدعم تعديل صور فيكتور. بالإضافة إلى أن القوالب يتم استخدامها في العناصر الأساسية فقط و لا توجد بها العديد من الإضافات المتطورة في المواقع الأخرى.

موقع تصميم صور Design Cap

هذا الموقع يوفر عدة اختيارات من أجل تصميم و تعديل الصور باحترافية وصور مميزة يمكن استخدامها في مواقع التواصل الاجتماعي فى و السوشيال ميديا.حيث يتيح إمكانية عمل لوجو او كارت بيزنس بالإضافة إلى عمل أغلفة مواقع سوشيال ميديا مختلفة. و يساعد ذلك كل العاملين في المواقع و المدونات على الحصول على صور مبتكرة و مميزة.

يتيح الموقع  إمكانية إضافة النصوص و الصور إلى التصميمات، و يوفر الموقع مجموعة كبيرة من الرسوم التوضيحية والصور.يوفر الموقع عمل التصميمات بكل سهولة عند الإستخدام، و يوفر حساب مجاني بإمكانيات محدودة او عمل حساب مدفوع بأجر بسيط

موقع Polarr ل تصميم صور اون لاين

يقوم هذا الموقع بعمل تعديلات خاصة بالألوان و الإضاءة للتحسين من جودة الصور و جعلها تظهر بشكل احترافي و مميز.و يدعم الموقع تصميم اون لاين وجميع انواع الصور حتى الصور العادية التي تم التقاطها من الكاميرات. يقوم الموقع بتوفير العديد من المؤثرات و الفلاتر التي تساعد في الحصول على صور مميزة و محترفة.

 ويتيح الموقع إمكانية الكتابة على الصور اون لاين و يوفر العديد من أحجام الخطوط التي يمكنك استخدامها. لكنه يشبه موقع Design Cap فى إتاحة إمكانيات محدودة للتعديل فى النسخة المجانية، و يتيح استخدام التطبيق الخاص به لنظام الآيفون فقط.

شاهد ايضا:

هل كان هذا الموضوع مفيدا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى