كيفية استخدام الفيزا كارد للشراء من المواقع عبر الانترنت

يتسأل الكثير من الأشخاص عن كيفية استخدام الفيزا كارد للشراء من الانترنت، الأمر بسيط جدا ولكن يختلف بعض الشيء عن أستخدام الفيزا كارد بالطرق التقليدية للسحب من الماكينة او الشراء من السوبر ماركت.

طريقة استخدام الفيزا كارد للشراء من الانترنت

عند الشراء من الانترنت بأستخدام الفيزا كارد او الماستر كارد، ستحتاج الى 4 اشياء:

الـ 16 رقماً المدونة أمامك على واجهة الكارت الخاص.
تاريخ الأنتهاء.
الاسم الاول والاخير.

4. الامضاء CVV2 المدونة على ظهر الكارت وهى اخر ثلاث ارقام ظاهرة امامك فى خلفية الكارت الخاص بك.

هل استخدام الفيزا كارد للشراء من الانترنت أمن؟

تكون عملية الشراء عبر الانترنت باستخدام الفيزا كارد عبر الانترنت أمنة ولكن يجب الأنتباه للموقع الذى تقوم بشراء من خلاله، اذا كان الموقع معروف فلا تقلق من اي شئ ستكون عملية الدفع أمنة تماماً.

هل يمكن استعادة الاموال مرة اخرى؟

اذا واجهت اى مشكلة فى استلام طلبك فمن المؤكد انك ستسعيد اموالك مرة اخرى، اذا كنت اشتريت خدمة ما فتعود سياسة استرجاع الاموال الى الموقع الذى قمت بشراء منه.

لهذا ننصحك بالأطلاع على سياسة استعادة الاموال من الموقع الذى ستقوم بشراء منه قبل الفيام بالعملية.

عند استخدام الفيزا كارد للشراء من الانترنت لم تعمل؟

من الوارد انك تواجه مشكلة ما او ان الخدمة غير مفعلة على الكارت الخاص بك، وفى هذه الحالة يمكنك الاتصال بالبنك الخاص بك والسؤال عن سبب رفض العملية.

اذا اخبرك ان الفيزا الخاصة بك لا تقبل عملية الشراء من الانترنت، قم بسؤاله كيفية تفعيل الخدمة لاتمام عمليات الشراء عبر الانترنت.

هل يمكن ان يسرق احد ما بيانات الفيزا كارد عند الشراء من الانترنت؟

يعود هذا الأمر الى عاملين هامين وهما جهاز الحاسب الخاص بك او هاتفك يجب ان يكون مؤمن ولا يوجد به تطبيقات غير معروفة المصدر، تأكد ان الهاتف او الجهاز الخاص بك خالي من اي فيروسات، وان يكون اتصالك بالانترنت مؤمن.

يجب عليك التأكد من انك تتعامل مع موقع امن وليس به اي مشكلات او لديه اي سابقة سيئة، يمكنك الاطلاع على الأمر من خلال اجراء بعض عمليات البحث على الانترنت للتأكد من سمعة الموقع.

هل كان هذا الموضوع مفيدا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى