افضل مواقع تسوق وشركات تدعم الدفع عند الاستلام

الدفع عند الاستلام تعد احد الطرق الرائعة التى تساعد مواقع التسوق العالمية فى تحقيق المزيد من النجاح والمبيعات عبر الانترنت.

يوجد العديد من مواقع بيع المنتجات على شبكة الانترنت اليوم التى تقبل نظام الدفع عند الأستلام “Cash On Delivery”، تمكنك هذه الخاصية من شراء المنتجات والتسوق اون لاين بدون فيزا كارد.

كما تساعدك ميزة الدفع عند الأستلام من التأكد من المنتجات المرسلة اليك، كما تضمن لك حقك اوموالك، كما ان المواقع العالمية على الانترنت اليوم اصبحت تدعم خاصية الدفع عند الأستلام.

افضل مواقع التسوق التى تقبل الدفع عند الأستلام

سوق Souq

(يقبل الدفع عند الاستلام لكل الدول العربية)

موقع سوق من أكبر مواقع التسوق عبر الانترنت، يمكنك موقع سوق من شراء اى منتج ويمكنك الدفع عند الأستلام، موقع سوق احد اشهر مواقع التسوق فى الشرق الأوسط.

يتميز موقع سوق بالمصداقية العالية وجودة المنتجات الخاصة به، اذا كنت ترغب فى شراء هاتف او لاب توب او ملابس وغيرها من المنتجات يمكنك شرائها على الانترنت وتقوم بالدفع عند الأستلام.

تمتلك شركة امازون موقع سوق كوم، وهو احد اكبر المتاجر الخاصة بها على الانترنت اليوم، كما انه اكبر متجر الكتروني فى السوق العربية.

يحتوى موقع سوق على العديد من المزايا والعروض والخصومات التى يمكنك الحصول عليها بشكل مستمر.

دائما ما تصل اليك المنتجات خلال يوم الى 7 ايام.

جوميا

احد اكبر مواقع التسوق على الانترنت ايضاً، لا يختلف عن موقع سوق كثيراً، يمكنك من خلال موقع جوميا شراء المنتاجات المتنوعة.

كما يدعم ايضا موقع جوميا خاصية الدفع عند الأستلام.

امازون

امازون هو عملاق التسوق الأمريكى على الانترنت، يمكنك من خلال موقع امازون شراء الكتب الالكترونية والمنتجات المختلفة.

انه احد اكبر المتاجر الألكترونية عبر الإنترنت يوجد به العديد من المنتجات التى قد تحتاج اليها من الكترونيات وملابس وغيرها الكثير من المنتجات.

يدعم امازون الشحن تقريباً الى كل دول العالم، كما يدعم خاصية الدفع عند الأستلام للعديد من الدول.

BangGood

عملاق الإنترنت الصينى بانج جود، يعد من افضل مواقع التسوق للدول العربية، يدعم الموقع ميزة الدفع عند الاستلام ايضاً لعدد محدود من الدول العربية مثل الأمارات والسعودية والبحرين وعمان.

يوجد العديد من المنتجات المختلفة، والعروض يمكنك الحصول على خصومات هائلة من خلال التسوق عبر هذا الموقع المتميز.

نمشي

موقع نمشى هو أحد أشهر مواقع التسوق العربية على الانترنت، حقق المتجر نجاحاً هائلاً فى الفترة الأخيرة على شبكة الأنترنت.

يقدم الموقع خدمات ومميزات تنافسية تسمح له بالتقدم واحراز المزيد من النجاحات، كما يقبل الموقع الشحن للعديد من الدول ويدعم عملية الدفع عند الاستلام.

MarkaVip

يأتي موقع MarkaVip ضمن أحد أبرز مواقع التسوق عبر الإنترنت العربية التي تتيح خاصية الدفع عند الاستلام على كثير من منتجاتها.

يُعتبر موقع متجر MarkaVip من مواقع التسوق العربية الشهيرة المتخصصة في توفير الماركات العالمية الشهيرة والأصلية من المنتجات المختلفة.

نون

اشتهر فى الفترة الأخيرة فى السوق العربية واستطاع ان يحقق نجاحات عديدة والحصول على حصة بيع جيدة فى السوق العربية، يمكنك التسوق وشراء العديد من المنتجات من خلالها.

يقدم الموقع العديد من المزايا يمكنك اكتشافها بنفسك اثناء التسوق، كما يدعم خاصية الدفع عند الاستلام للعديد من الدول العربية.

كما يدعم العديد من وسائل الدفع عبر الإنترنت المختلفة.

علي إكسبريس

موقع على اكسبريس هو أضخم متجر الكترونى متواجد على الانترنت، بل ومن اقدمها وينافس موقع امازون وايباى.

يقدم موقع على بابا العديد من المنتجات وتصل انواع المنتجات داخل متجر على بابا الى اكثر من 1000 نوع يمكنك الحصول على اى شئ تريده من خلال موقع كما يدعم خاصية الدفع عند الاستلام للعملاء.

ولمارت

انطلقت فى السنوات الأخيرة سلسلة متاجر وولمارت الألكترونية، انها احد اقدم المتاجر فى الولايات المتحدة، مما ساهم فى انتشار السلسلة بشكل كبير.

إلى جانب طرق الدفع عبر الانترنت التي يدعمها الموقع، فإنه يوفر خدمة الدفع عند الاستلام.

هل كان هذا الموضوع مفيدا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى