منوعات

استقالة ابراهيم المهيدب من منصب رئاسة نادي النصر السعودي ما هو السبب!!

استقالة ابراهيم المهيدب من منصب رئاسة نادي النصر السعودي ما هو السبب!! في يوم الثلاثاء 20 أغسطس 2024، تم الإعلان رسميًا عن استقالة إبراهيم المهيدب من رئاسة نادي النصر السعودي ببيان رسمي على موقع إبراهيم المهيدب نفسه على موقع إكس بوكس، مما جعل العديد يتساءلون عن السبب، فسنوضح في السطور القادمة كافة التفاصيل.

حقيقة استقالة إبراهيم المهيدب من رئاسة نادي النصر السعودي

حقيقة استقالة إبراهيم المهيدب من رئاسة نادي النصر السعودي
حقيقة استقالة إبراهيم المهيدب من رئاسة نادي النصر السعودي

قال إبراهيم المهيدب في البيان الذي نشر على منصة الإكس أنه:

  • من الأفضل لنادي النصر أن يدار من قبل هيئة إدارية واحدة تكون مسؤولة أمام الجميع.
  • مشيراً إلى أن وجود هيئتين إداريتين يعيق التقدم نحو النجاح ويضر بالنادي وأعلن المهيدب استقالته من منصبه.
  • مؤكداً أن هذا التغيير سيسهم في تحسين الوضع بوجود هيئة إدارية موحدة لإدارة شؤون النادي.
  • مؤكداً استمراره في دعمه للنادي وكل ذلك من أجل مصلحة النادي.

ردة فعل جماهير النصر على استقالة إبراهيم المهيدب

الجدير بالذكر أن جماهير النصر يوم الإثنين 19 أغسطس 2024 هاشتاج بعنوان ”صلاحيات للمهيدب مطلبنا“، مطالبين بمنح رئيس مجلس إدارة النادي السابق إبراهيم المهيدب الصلاحيات الكاملة لقيادة النادي على الطريق الصحيح، وأعرب فهد الخليفي نجم النادي السابق عن قلقه من وضع النادي الإداري والكروي في النادي، مشيرًا إلى أنه لم يتم معالجته بشكل فعال حتى الآن.

ما لا تعرفه عن نادي النصر

تعرض النصر للهزيمة أمام الهلال بنتيجة 4-1 في المباراة الافتتاحية لموسم 2024/2025 والمباراة النهائية لـ كأس السوبر السعودي، مما تسبب في إحباط كبير بين اللاعبين، وبشأن عدم حصول الفريق الذي يقوده البرتغالي كريستيانو رونالدو على الدعم الكافي لتدعيم صفوفه، أشارت لجنة المسؤولين إلى أن النادي لم يتلق دعماً مؤثراً مما كان له تأثير سلبي على توقيع تعاقدات جديدة.

من هو إبراهيم المهيدب؟

ولد إبراهيم المهيدب في 8 أغسطس 1986، ويعد إبراهيم المهيدب أحد أكثر رجال الأعمال نفوذاً في المملكة العربية السعودية، حيث:

  • يتمتع بخبرة واسعة في العديد من القطاعات الاقتصادية.
  • كما شغل مناصب رئيسية في العديد من الشركات والمؤسسات.
  • فقد بدأ مسيرته المهنية كرجل أعمال منذ عدة سنوات وحقق نجاحاً ملحوظاً في مختلف المجالات، بما في ذلك العقارات والفنادق والأغذية والنقل.

ختاماً لموضوعنا فقد وضحنا لكم السبب الحقيقي وراء استقالة ابراهيم المهيدب وتعرفنا على مسيرته المهنية والقينا نظرة عن تاريخه ووضحنا كافة التفاصيل حول نادي النصر والموقف الحقيقي للجماهير من هذا القرار.