منوعات

«طاير فى الجو» سعر الدولار فى مصر اليوم الاثنين 31-10-2024 بالبنوك

سعر الدولار فى مصر اليوم الاثنين بالبنوك من النقاط التى تشغل بال المصريين بالأخص بعدما أن قرر البنك المركزي تعويم الجنية مرة أخري وذلك جعل العملة الأمريكية ترتفع بصورة غير متوقعة أمام الجنية المصري مما تسبب فى رفع أسعار جميع السلع المختلفة وبما فى ذلك السلع الغذائية ولذلك طالب السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي من الجهات المختصة فى الدولة زيادة الأجور وأيضا المعاشات.

سعر الدولار فى مصر اليوم الاثنين

شهد سعر الدولار اليوم الإثنين إستقرارا مع بداية التعاملات وذلك كان متوقع فى ظل جهود الدولة المصرية خلال الفترة الأخيرة الماضية من أجل السيطرة على سعر العملة المصرية أمام العملات الأجنبية الأخري بعد القرارات التى تم إتخاها البنك المركزي المصري برفع سعر الفائدة على الإيداع والإقراض.

  • سجل سعر الدولار اليوم الاثنين فى البنك الأهلي 22.9 جنية للشراء أما للبيع فقد وصل إلي 23.0 جنية.
  • فى البنك الأهلى وصل سعر الدولار للشراء 22.85 بينما وصل سعر البيع إلي 22.95 جنية.
  • بينما سجل سعر شراء للدولار 22.85 جنية أما للبيع 23.95 جنية.
  • وصل سعر الدولار فى بنك الإسكندرية للشراء 22.95 أما للبيع فقد وصل إلي و23.05 جنية.

الكثير من خبراء الإقتصاد أكدوا أن سعر الدولار أمام الجنية المصري خلال الفترة المقبلة سيتوقف على مدى جودة الجهود الإقتصادية التى تقوم بها الدولة تحت قيادة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الذى اصدر عدد من القرارات من أجل دعم المواطنين بعد رفع سعر الدولار.

الدولار فى مصر
الدولار فى مصر

سعر الدولار اليوم فى مصر

سعر الدولار له تأثير كبير على أسعار السلع بالأخص أن الدولة المصرية تقوم بالإعتماد بشكل كبير على الإستيراد ولذلك أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي  رغبته فى الإكتفاء الذاتى وبالتحديد فيما يخص السلع الغذائية الأساسية وأضاف أن هذه النقطة من أبرز النقاط التى تسعى لتنفيذها الدولة فى المرحلة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *