أفضل مواقع التسويق بالعمولة ، تدير حوالي 80 ٪ من العلامات التجارية برنامجًا تابعًا للوصول إلى عملاء جدد ، ويقال إنها تخصص أكثر من 10 ٪ من ميزانياتها التسويقية للتسويق بالعمولة، أصبح التسويق بالعمولة الذي تبلغ قيمته 8.2 مليار دولار أمريكي وسيلة عالية القيمة ومنخفضة المخاطر لزيادة المبيعات والوعي بالعلامات التجارية وإيرادات الشركات التابعة لها.

تقدم بعض البرامج عمولات منخفضة أو تدار من قبل علامات تجارية بسيطة ، بينما يمكن أن يقدم البعض الآخر شراكات حقيقية ومفيدة للطرفين تفيد جمهورك.

مع وجود العديد من البرامج التابعة للاختيار من بينها ، كيف تعرف أفضل الخيارات لعملك؟ استكشف أفضل المواقع للتسويق بالعمولة وابدأ في كسب المزيد من الإيرادات.

كيف تم ترتيب هذه المواقع؟

لقد قمنا بتقسيم أفضل البرامج والمواقع الإلكترونية حسب الفئات التالية:

  • أفضل البرامج التابعة لشركات التجارة الإلكترونية
  • أفضل البرامج التابعة للمسوقين
  • أفضل مواقع الشبكة التابعة
  • البرامج التابعة للهيئة العليا
  • أفضل البرامج التابعة لشركات التجارة الإلكترونية

تابع المزيد:  افضل المواقع لتسويق المنتجات اونلاين

أفضل مواقع التسويق بالعمولة

اكتشف البرامج التالية:

Shopify

Shopify  هي منصة رائدة للتجارة الإلكترونية ، تقدم لك طريقة سريعة وسهلة لإطلاق متجر للتجارة الإلكترونية. بمجرد إخراجه من الصندوق ، يوفر Shopify كل ما تحتاجه ، بما في ذلك قوالب المتاجر عبر الإنترنت ومعالجات الدفع وشركاء الشحن وحتى حلول التسويق من خلال Shopify App Store. إنه برنامج تابع رائع للمسوقين الذين لديهم رواد أعمال في التجارة الإلكترونية مثل جمهورهم.

يحصل المسوقون التابعون لـ Shopify على عمولة بنسبة 100٪ على أول دفعتين من أي خطة اشتراك تشتريها. على سبيل المثال
تبلغ تكلفة خطة Basic Shopify 29 دولارًا شهريًا ، لذلك ستتلقى 29 دولارًا للشهر الأول الذي تدفعه.

إذا استمرت إحالتك للشهر الثاني ، فستحصل على 29 دولارًا في هذا الشهر أيضًا ، بإجمالي 58 دولارًا لتلك الإحالة الواحدة. إذا لم يبقى العميل للشهر الثاني ، فلن تتلقى عمولة الشهر الثاني ويعتبر من أفضل مواقع التسويق بالعمولة

Shopify تقدم عمولات على جميع خططها. لذلك يمكنك إحالة جميع أصحاب الأعمال الحاليين أو المحتملين في جمهورك إلى خطط Shopify  أدناه:

Basic Shopify: 29 دولارًا في الشهر (تصل إلى 58 دولارًا في العمولة)

Shopify: 79 دولارًا في الشهر (تصل إلى 158 دولارًا في العمولة)

Advanced Shopify: – 299 دولارًا في الشهر (تصل إلى 598 دولارًا في العمولة)

الحصول على الدفعات: سيتم دفع الأرصدة التي تزيد عن 25 دولارًا في خمسة أيام عمل بعد اليوم الخامس عشر من الشهر.

طريقة الدفع: PayPal.

مدة ملفات تعريف الارتباط: 30 يومًا.

دعم المنتسبين: نعم.

Amazon

شركة أمازون حاليًا هي أكبر سوق موجود على الإنترنت ، وهي تقريبًا تبيع كل شيء تقريبًا. إذا كنت مدونًا أو مؤثرًا ، فهو برنامج تابع رائع للاستفادة من المحتوى الخاص بك. يمكنك التوصية بالمنتجات التي تعتقد أن جمهورك سيشتريها والحصول على عمولة تصل إلى 20٪ على أي إحالات.

على سبيل المثال ، جوناثان سميث ، مؤسس CamperGuide ، هو أحد شركاء Amazon.

معدل العمولة: عمولة في أي مكان من 1٪ إلى 20٪ ، حسب نوع المنتج. تقدم أمازون أيضًا معدلات عمولة ثابتة متفاوتة لما تسميه “دخل العمولات الخاصة”.

الحصول على الدفعات: شهريًا ، ولكنك ستتلقى دفعة عن الشهر الحالي بعد 60 يومًا من انتهاء الشهر. على سبيل المثال ، ستتقاضى رواتبك في نهاية شهر آذار (مارس) مقابل العمولات التي كسبتها في شهر كانون الثاني (يناير). تحتفظ أمازون أيضًا بالدفع حتى تكسب ما لا يقل عن 10 دولارات كمسوق تابع معها.

مدة ملفات تعريف الارتباط: 24 ساعة.

دعم المنتسبين: نعم.

Rakuten

Rakuten  هو عبارة عن موقع استرداد لنقودك وفيه يمنح المستهلكين المال لإجراء عمليات الشراء وذلك من خلال موقعه على الويب
سرعان ما أصبح موقعًا شائعًا للتسوق ، حيث سجلت عائدات بلغت 3.4 مليار دولار أمريكي للربع الثاني من عام 2021 ، بزيادة قدرها 15.8٪ على أساس سنوي ، ويستمر في النمو ويعتبر من أفضل مواقع التسويق بالعمولة

هناك ارتباط بين برنامج الناشر التابع للشركة وهذا بأكثر من 2500 بائع للتجزئة مختلفون يبيعون منتجات مختلفة ومتنوعة
على نفس نهج شركات Amazon Affiliates. يمكنك بكل سهولة العثور على علامة تجارية لتعمل معها كشركة تابعة وأيضا الترويج لمنتجاتها وذلك من خلال Rakuten. ويقدم البرنامج التابع للشركة3  أنواع من العمولات وذلك لكسب المزيد من المبيعات.

معدل العمولة: يختلف اعتمادًا على معدلات عمولة التاجر الفردي.

الحصول على الأموال: لا يتم الدفع إلا بعد دفع التجار لـ Rakuten ، عادةً بعد 90 يومًا
يجب أيضًا أن يكون لديك ما لا يقل عن 50 دولارًا من العمولات حتى يتمكن Rakuten من إرسال دفعتك.

طريقة الدفع: إيداع مباشر أو شيك.

مدة ملفات تعريف الارتباط: تختلف حسب التاجر.

شبكة شركاء eBay

تأسس موقع eBay في عام 1995 ، وكان من أوائل الأسواق التي توافقت بين المشترين والبائعين على الويب
لا يزال اسمًا ضخمًا على مستوى العالم ويتضمن الآن شراكات التسويق بالعمولة أيضًا.

بقدر ما تذهب معدلات العمولة ، لا تدفع eBay Partner Network الا العمولة على الربح الذي  سوف تحققه من البيع مثلا لنفترض أن شخصًا ما يبيع موبايل على eBay مقابل 300 دولار. يرى شخص ما رابط الإحالة الخاص بك ، وينقر عليه ، ويشتري جهاز PS4 هذا. إذا حققت eBay ربحًا قدره 20 دولارًا على هذا البيع ، وفقًا للجدول أدناه ، فستحصل على 10 دولارات كعمولة لهذا الإحالة.

شاهد ايضا: كيفية التسويق عبر الانترنت 

حصة الإيرادات إيباي

بصفته برنامجًا تابعًا ، فإن موقع eBay مناسب لأي فئة سكانية تقريبًا ، حيث يمكن أن  تبيع كل شيء على موقع eBay

ومعدل العمولة: 50 دولارًا أمريكيًا إلى 1.00 دولار أمريكي عندما ينقر شخص لم يجرِ عملية شراء على موقع eBay خلال أكثر من 12 شهرًا على أحد إعلاناتك ويبدأ في تقديم عروض أسعار للمنتجات. تكسب أيضًا عمولة إضافية على المبيعات المكتملة. تختلف الأسعار حسب نوع المنتج ويعتبر من أفضل مواقع التسويق بالعمولة

طريقة الدفع: في اليوم العاشر تقريبًا من كل شهر للحسابات التي ربحت أكثر من 10 وحدات من عملة بلدك (أي 10 دولارات أمريكية ، 10 يورو ، وما إلى ذلك).

الحصول على الدفعات: إيداع مباشر (إذا كان بلدك يدعمه) أو حساب PayPal تم التحقق منه.

مدة ملفات تعريف الارتباط: 24 ساعة.

دعم المنتسبين: نعم – لدى eBay Partner Network صفحة أسئلة شائعة شاملة مع عدد من المقالات التي تساعد في الإجابة على الكثير من الأسئلة الشائعة ، بالإضافة إلى عنوان بريد إلكتروني للشركاء التابعين.