مشاهير

من هي وفاة ميريت وحيد رحمي ويكيبيديا

من هي وفاة ميريت وحيد رحمي ويكيبيديا، تصدر اسم ميريت رحمي محركات البحث على جوجل بعد إعلان وفاة سيدة الأعمال المصرية يوم السبت، 3 أغسطس 2024 وتزايدت التساؤلات حول هويتها، سبب الوفاة وسيرتها الذاتية ولقد أثارت وفاتها حالة من الحزن في الأوساط المصرية، سواء على وسائل التواصل الاجتماعي، أو بين الأوساط الفنية وقطاع السياحة.

من هي وفاة ميريت وحيد رحمي ويكيبيديا

ميريت رحمي هي سيدة أعمال مصرية متخصصة في مجال السياحة، وتعرف باسمها الكامل ميريت وحيد رحمي وتشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق صني دايز بالبحر الأحمر، التي يمتلكها والدها كما كانت نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات ميريت للتنمية السياحية، أيضاً كانت عضوة في مجلس إدارة جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر وعرفت بعلاقاتها القوية مع مشاهير الفن وتوفيت يوم السبت 3 أغسطس 2024.

السيرة الذاتية ميريت وحيد رحمي

لم يكشف رسمياً عن عمر ميريت رحمي، لكن يعتقد أنها توفيت في العقد الخامس من عمرها وتعود عائلة ميريت رحمي إلى والدها، المستشار وحيد رحمي رجل الأعمال المصري المعروف بامتلاكه سلسلة فنادق في منطقة البحر الأحمر.

حسب وسائل الإعلام المحلية، توفيت سيدة الأعمال ميريت رحمي بعد صراع طويل مع المرض الذي عانت منه في أيامها الأخيرة وتمت صلاة جنازتها بعد عصر يوم السبت، 3 أغسطس 2024، في مسجد الشرطة بمنطقة 6 أكتوبر على أن يقام العزاء يوم الاثنين، 5 أغسطس 2024 في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وقد نعت الفنانة نسرين أمين ميريت رحمي عبر خاصية الاستوري على حسابها الرسمي في إنستجرام، قائلة: إنا لله وإنا إليه راجعون وتوفيت إلى رحمة الله ميريت وحيد رحمي، في الجنة إن شاء الله يا ميريت.

اقرأ أيضًا: من هي وسام السويلمي ويكيبيديا

ميريت وعلاقتها بنجوم الفن

اشتهرت ميريت رحمي بعلاقاتها القوية مع معظم أفراد الوسط الفني، حيث تحولت صفحات عدد من نجوم الفن والإعلام إلى دفتر عزاء ينعون فيه صديقتهم الراحلة الإعلامية لميس الحديدي نعت ميريت رحمي بكلمات مؤثرة عبر حسابها الشخصي ولقبتها بـ آخر عرائس النيل.

كتبت لميس الحديدي: كانت ميريت رحمي سنداً لوالدها في عمله وكانت دائماً تسأل عن ميريت في الغردقة حيث كان لديها عمل وفجأة رحلت صديقتي بدون أسباب سوى إرادة الله، ولا يمكن الاعتراض على قضائه لكن وجع غيابك يا صديقتي كبير، وسأظل أقول غياب لأنني لا أستطيع تقبل الرحيل.