ما هي عدد بطولات كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد ؟ هذا السؤال من المعتاد أن يتم طرحه من جانب عشاق الساحرة المستديرة بالأخص أن هناك مقارنات مستمرة بين رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة السابق ولاعب إنتر ميامي الحالي.

ما هي عدد بطولات كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد

كريستيانو رونالدو له مسيرة حافلة من البطولات مع ريال مدريد الإسباني بالأخص أن النجم البرتغالي قضى 9 مواسم مع الفريق الملكي وكان يعيش في المرحلة الأفضل له على المستوى الفني في هذه الفترة ولذلك كان له دور كبير في حصد ريال مدريد البطولات مع وجود كوكبة مميزة من اللاعبين مثل لوكا مودريتش لاعب الوسط الكرواتي المخضرم :

  • بطولة كأس العالم للأندية 3 مرات
  • بطولة الدوري الإسباني مرتين
  • بطولة كأس السوبر الإسباني مرتين
  • بطولة كأس إسبانيا مرتين
  • بطولة كأس السوبر الأوروبي ثلاثة مرات
  • بطولة دوري أبطال أوروبا 4 مرات.

رونالدو حقق جميع البطولات مع ريال مدريد سواء على المستوى المحلي أو القاري أو العالمي حيث حصد لقب كأس السوبر الإسباني مرتين وحصد لقب كأس إسبانيا مرتين وحصد بطولة كأس السوبر الأوروبي ثلاثة مرات وحصد لقب الدوري الإسباني مرتين وحصد بطولة دوري أبطال أوروبا 4 مرات وحصد لقب كأس العالم 3 مرات.

مسيرة كريستيانو رونالدو مع الأندية

بداية رونالدو مع الساحرة المستديرة كان من خلال التواجد مع فريق أندورينها موسم 95/96 ثم إنتقل لصفوف فريق سبورتنج لشبونة وصعد للفريق الأول بداية من عام 2002 وبعد ذلك وبالتحديد موسم 2003 انتقل لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي بناء على رغبة من جانب مديره الفني المخضرم أليكس فيرغسون الذي أكد على الجودة الفنية العالية التي يمتلكها رونالدو مما جعله يصر على التعاقد مع النجم البرتغالي.

رونالدو تألق مع مانشستر يونايتد وكان النجم الأول للفريق الإنجليزي وحصد معه عدد من الألقاب أهمها دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي وبعد ذلك قرر ا لإنتقال لصفوف ريال مدريد في صفقة وصلت إلى 60 مليون يورو على حسب تأكيدات كافة التقارير الصحفية الكبرى.

الفترة الأفضل للاعب البرتغالي رونالدو كانت مع ريال مدريد ولكنه حصد البطولات مع كافة الأندية التي تواجد فيها وبما في ذلك فريق يوفنتوس الإيطالي على الرغم أن البعض يرى أن فترة تواجده في اليوفي لم تكن الأفضل له على الرغم من حصده لقب الدوري الإيطالي مرتين.

قدمنا لكم اليوم الإجابة على سؤال ما هي عدد بطولات كريستيانو رونالدو بالإضافة إلى توضيح مسيرة النجم المخضرم مع الساحرة المستديرة والكثير من التفاصيل حوله في ظل التساؤلات الكثيرة والمتكررة من جانب المتابعين له ولذلك قمنا بعمل هذا التقارير عبر موقع بسيط حتى يتمكن كافة المحبين للنجم البرتغالي من الإطلاع على مسيرة رونالدو مع ريال مدريد بالإضافة إلى الأندية التي تواجد فيها بداية من فترة الناشئين وحتى الإنتقال لريال مدريد.