من هي كارولينا قنديل ويكيبيديا، التي تم تداول أسمها بكثرة على مواقع التواصل، وانتشار العديد من الأخبار والإشاعات حولها، وهي شخصية مصرية، أثارت ضجة إعلامية بعد تداول أخبار انفصالها عن زوجها أورتيجا، الذي يعتبر أحد المغنين المعروفين في المهرجانات الشعبية المصري، وسوف نتعرف على حقيقة انفصالهما ونبذة عن كارولينا قنديل التي تشارك تفاصيل حياتها الشخصية على مواقع التواصل، مما يثير اهتمام وقلق الجمهور باستمرار.

كارولينا قنديل هي واحدة من الشخصيات البارزة على منصات التواصل الاجتماعي في مصر، هي زوجة المغني المشهور في فن المهرجانات، أورتيجا، وتشتهر كارولينا بتوليف بين استخدام حساباتها الرسمية وإثارة الجدل بشكل دوري.

من هي كارولينا قنديل ويكيبيديا

من هي كارولينا قنديل ويكيبيديا

من هي كارولينا قنديل ويكيبيديا

كارولينا قنديل الشخصية المعروفة على وسائل التواصل الاجتماعي، هي مواطنة مصرية، وزوجة المطرب البارز في فن المهرجانات، أورتيجا، وهي في العقد الثالث من عمرها، وقد تمت علاقتها بأورتيجا في صيف عام 2014، لديها ثلاثة أبناء، وأكبرهم هو ريانا الذي أتم عامه الثالث مؤخرًا، تعتبر كارولينا معروفة بجعل حساباتها الرسمية مصدرًا دائمًا لإثارة الجدل بين الحين والآخر، حيث تشارك الجمهور بانتظام بتفاصيل دقيقة حول حياتها الشخصية.

السيرة الذاتية لكارولينا قنديل

رغم طابع الغموض الذي يكتنف بيانات سيرة كارولينا قنديل إلى حدٍ ما، إلا أنه يمكن الآن توضيح تفاصيل هويتها الشخصية استنادًا إلى المعلومات المتاحة في العالم الافتراضي، كما يلي:

  • الاسم بالكامل: كارولينا قنديل السرجاوي.
  • اسم الأب: قنديل السرجاوي.
  • اسم الأم: غير معروف.
  • اسم الشهرة: كارولينا قنديل – بالإنجليزية “Carolina Kandil”.
  • تاريخ الميلاد: في التسعينات.
  • محل الولادة: القاهرة.
  • محل الإقامة: القاهرة.
  • الجنسية: مصرية.
  • الوضع العائلي: منفصلة.
  • التحصيل العلمي: غير معروف.
  • اللغة الأم: العربية.
  • اللّهجة: لهجة مصرية.
  • المهنة: ناشطة اجتماعية.

اقرأ أيضًا: أبو فلة ويكيبيديا

من هو أورتيجا زوج كارولينا قنديل

هو شاب مصري يبلغ من العمر 34 عامًا، ولد في 22 يناير 1989، بدأ مسيرته كلاعب كرة قدم في صباه، ثم انتقل إلى عالم المهرجانات الشعبية بعد لقاء صدفة مع صديقه المقرب (أوكا)، أسسوا سويا الفرقة الشعبية (8%)، وأحدثوا بصمة بارزة في الساحة الفنية، من أبرز أعمالهم فيلم بعنوان (8%) الذي تم إصداره في عام 2013.

زواج أورتيجا وكارولينا قنديل

أورتيجا دخل عش الزواج مع صديقته كارولينا قنديل في عام 2014، وهو الوقت الذي شهد بداية انطلاقه الفني، كانت كارولينا من معجباته وأصبح لديهما طفلتان وابن، ولكنهم أعلنا انفصالهما رسميًا في نهاية أغسطس 2022، ليكون هذا الانفصال هو التام والنهائي حيث يُعتبر هذا الانفصال الثالث بينهما بعد ما يقارب ثمان سنوات من الزواج.

اقرأ أيضًا:من هو محمد طه القدال ويكيبيديا

انفصال أورتيجا وكارولينا قنديل

كشفت كارولينا قنديل، زوجة مطرب المهرجانات أورتيجا، عن انفصالها عنه، حيث نشرت عبر ستوري حسابها الشخصي على إنستجرام: “أنا اتطلقت يا جماعة… ومعلش عارفة إني زهقتكوا معايا… بس خلاص مفيش زهق… دي آخر طلقة”، معبّرة عن تمنياتها بالتوفيق لأورتيجا في حياتهما، وأكدت أنهما سيظلان أصدقاء، مشيرة إلى أنه سيظل أفضل أب لابنتها.

يذكر أن هذا ليس المرة الأولى التي يُعلن فيها الثنائي عن انفصالهما، ولكن في المرات السابقة كانوا يتراجعون ويعودون لبعضهما.

المرة الأولى التي أعلنت فيها كارولينا قنديل عن انفصالها عن أورتيجا كانت في عام 2018، حينها، نشرت منشورًا عبر فيسبوك أعلنت فيه عن الطلاق وطلبت عدم التواصل فيما يتعلق بالأمر، ورغم انتشار أخبار الانفصال، إلا أنها قامت بالتراجع، مُعلنة عبر حسابها الرسمي على فيسبوك أن الحساب كان مسروقًا، وبذلك نفت الأنباء التي تم تداولها.

في الحادية والعشرين من عام 2021، أعلنت كارولينا قنديل للمرة الثانية عن انفصالها عن أورتيجا، تم الكشف عن هذا الخبر عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، وجاء هذا القرار بعد تصاعد الخلافات التي طالت صديقها أوكا وزوجته الفنانة مي كساب، وقامت كارولينا بتوجيه انتقادات لاذعة لمي كساب من خلال منشورات على حسابها في إنستجرام، وأكدت هذا القرار من خلال تحديث حالتها الاجتماعية على فيسبوك حيث كتبت: “أهلًا بحريتي”.

مع نهاية الحياة الزوجية لكارولين قنديل مع أورتيجا، لم تتوقف كارولين عن عملها ونشر فيديوهات لها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنها لها متابعين من كل بلدان الوطن العربي.