كيفية تغيير الاسم في لعبة ببجي بسهولة حيث تعد لعبة PUBG من أكبر وأشهر الألعاب الموجودة في الفترة الحالية، حيث يستخدمها الكثير من الأشخاص يتخطى عددهم المليون لاعب، وكذلك فهناك الملايين الذين يقومون بلعبها كل يوم، فهي من الألعاب النشطة حاليا، والتي بسببها يلجأ الكثير لشراء أجهزة فقط من أجل الاستمتاع بتجربة جيدة في اللعب، وعند الدخول إلى اللعبة في أول مرة يكون أمامك فرصة واحدة فقط لاختيار وكتابة الاسم المستعار بمجرد تحديده سوف تظل عالقاً لمدة معينة، ويعد هذا الاسم هو الذي يراه الأشخاص الآخرون داخل اللعبة لذلك فيعد خطوة مهمة أثناء التسجيل على اللعبة.

إمكانية تغيير اسمك في ببجي

إذا كنت غير قادر على التفكير في كتابة اسم جيد لنفسك في PUBG في أول مرة، فأنت شخص محظوظ، حيث تم ابتكار عدة طرق يمكن من خلالها أن تستطيع تغيير اسمك بشكل سليم، ولكن هذه الطرق قد تتطلب بعض الوقت، وذلك عن طريق شراء علامة Battlegrounds لإعادة التسمية في اللعبة، وهي أسهل طريقة يمكن من خلالها القيام بذلك، حيث يقوم الشخص بشراء البطاقة وبعدها تتبع الآتي:

  • نذهب إلى PUBG mobile shop ونحدد علامة تبويب أخرى.
  • ثم نشتري البطاقة، وبعدها سوف نستعيد 180 نقطة من المعركة.

وتتمثل طريقة الوصول إلى بطاقة إعادة تسمية الإسم المستعار في الخطوات، ومن هذه الخطوات ما يلي:

  • نذهب إلى الأحداث للحصول على المكافآت أو لمعرفة ما هو متاح منها.
  • ثم نذهب للمخزون ونفتح اختيار الصندوق، وذلك لاستلام البطاقة الخاصة بنا إذا وجدت.
  • وبعد ذلك نكمل المهام لكي نحصل على Battlegrounds لإعادة التسمية.

شاهد ايضا: كيف تلعب مع الروبوتات في ببجي

كيفية الحصول على بطاقات مجانية

في حالة عدم الرغبة في شراء هذه البطاقات فإن لديك اختيار واحد فقط، وهو إكمال المستوى الثالث والمستوى العاشر. كما أن هناك أوقات معينة لإعادة تسمية الأشخاص داخل لعبة ببجي، ومن الممكن أيضاً أن يتم الحصول على بطاقات مجانية وذلك من خلال النقاط التالية:

  • نقوم بإكمال المستويان الثالث والعاشر في Battlegrounds أو العروض المجانية المتاحة في هذا الوقت لإعادة التسمية.
  • وبعد ذلك نقوم بتجميع المكافآت المهمة التي تحتوي على بطاقات مجانية.

استعمال بطاقة إعادة التسمية في ببجي

بعد معرفة كيفية الحصول على البطاقات من الضروري أن نعرف كيف نستخدم تلك البطاقات، وذلك عن طريق التالي:

  • ننتقل إلى مخزون البطاقات الخاص بنا، وبعدها نقوم بالنقر فوق رمز الصندوق، ونختار منها استخدام.
  • بعد ذلك سوف أمامنا قائمة تتيح لنا إمكانية الكتابة بها اسم جديد.
  • لا يمكننا استخدام اسم قد تم استخدامه من قبل، وإذا واجهتنا مشكلة أثناء القيام بذلك فمن الممكن أن نقوم بإضافة رموز أو أرقام بعد وضع العلامة للتأكد من الموافقة على هذا التعديل.
  • كما لا يمكن للفرد أن يقوم بتغيير الإسم أكثر من مرة واحدة في اليوم بأكمله، ولهذا لا تحاول القيام بذلك أكثر من مرة.

كتابة اسم جيد في ببجي

نظراً لأن فرص تغيير اسمك في PUBG محدودة. فمن الضروري أن تقوم بذلك بشكل جيد وتقوم بوضع اسم مناسب يمكنك الظهور به أمام الأشخاص المشاركون في اللعبة. ولهذا فإن الكثير من الأشخاص يميلون إلى كتابة عدد من الأسماء المستخدمة في اللعبة، والتي يمكن الاحتفاظ بها في داخلها، ولهذا لن يضطر الشخص إلى تضييع الوقت في محاولة اكتشاف الألعاب الجديدة، وهناك بعض النصائح المهم توافرها للقيام بإنشاء اسم مناسب وجيد للمستخدم، منها ما يلي:

  • يجب أن تعمل على كتابة اسم لطيف وقصير.
  • لا تعمل على كتابة اسم طويل يحتوى على العديد من الأرقام والحروف التي تتطلب إعادة كتابتها عند كل مرة تسجل فيها الدخول إلى اللعبة.
  • من الضروري أن نكتب اسماً قصيراً لا يتضمن حروف وأرقام طويلة.

شاهد ايضا: PUBG: دليل المبتدئين للنصائح والحيل التي تحتاج معرفتها

إعداد اسم اللاعب في PUBG

في الغالب تقدم الأسماء المتعددة من مختلف الألعاب التي تعد ذات صلة، إذا فليس هناك معزي من تسمية اسمك على اللعبة باسم Spellflinger أو Battlegrounds. لأن مثل هذه الأسماء بل تعني شيئاً في سياق استخدام اللعبة، ولهذا فمن المهم أن يقوم كل شخص بكتابة اسم أو علامة تميزه داخل اللعبة ويراها باقي زملائه المتواجدين في الفريق، وهو ما سيجعله مرحب به أكثر. فمثلاً، إذا استخدم كلمات مثل Surfiverr أو HiKaliber سوف تكون أفضل من الكلمات السابقة، وكذلك فمن المهم ألا تقوم بكتابة اسماً مسيئاً أو خطيراً يعرضك للشك والتساؤلات، بالإضافة إلى عدم تسمية نفسك بإسم صغير او شئ يفعله طفل في التاسعة من عمره مثلاً. لأن مثل هذه الأسماء لا تضع انطباعاً أمام الأشخاص الآخرون المشاركون في اللعب بأنهم يريدون التعامل معك.

هل يمكن تغيير مظهرك داخل لعبة PUBG ؟

بغض النظر عن اسم الشخص في اللعبة، يمكن أن يعطي مظهره دوراً مهماً في تواصله مع الآخرين، لذلك فمن الضروري عند بدء اللعبة أن يقوم اللاعب بإنشاء الصورة الخاصة به، وإذا كنت في البداية متعجلاً ولم تستطع أن تضع صورة فيمكنك العودة إليها والقيام بتغييرها، ويحدث هذا بدون دفع أي رسوم أو مقابل مادي،  ومن المهم توضيح عدم شمول الملابس في تغيير المظهر الخاص بك، حيث يمكنك التعامل معهم بصورة منفصلة، أي أن الظهر هنا يتمثل في الجنس ولون البشرة وتسريحة الشعر وملامح الوجه وكذلك شكل الوجه والبشرة.

كيفية تغيير مظهرك داخل ببجي

يعتمد تغير المظهر على مدى جودة اللاعب، ويتم ذلك عن طريق الآتي:

  • في البداية نذهب للقائمة الرئيسية الموجودة في ببجي.
  • وبعدها نحدد التخصص ومنه إلى المظهر.
  • ثم نحدد الجنس والأسلوب ولون الشعر والبشرة والوجه على حسب رغبتك.
  • كذلك فأنت لست مضطراً للقيام بدفع الأموال مقابل تغيير هذه الخصائص، ولكن من المهم أن تقوم بالغاء قفل استخدام عنصر الملابس، حيث يمكن تغييرها من خلال قائمة التخصيص، بالإضافة إلى إمكانية شراءؤها من Steam أو القيام بفتحها في اللعبة بشكل مجاني.

مقترح لك: كيفية لعب ببجي بواسطة جهاز التحكم