رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي وطرق التواصل مع المنصة من الضروري فهم كيفية التواصل مع الدعم الفني في منصة مدرستي؟ تعتبر منصة مدرستي واحدة من أبرز المنصات التعليمية التي بدأ تطبيقها في المملكة العربية السعودية، تقدم هذه المنصة مجموعة واسعة من الخدمات للطلاب والمعلمين في جميع مستويات التعليم، يشكل الدعم الفني لمنصة مدرستي جزءًا أساسيًا من هذه الخدمات لذا، سنقوم الآن بتوضيح كيفية الوصول إلى رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي.

كيف اكلم الدعم الفني في منصة مدرستي؟

من خلال هذه الخطوات، يمكن للطلاب والمعلمين التواصل بسهولة مع الدعم الفني لحل أي مشكلة أو استفسار قد يواجهونها أثناء استخدام منصة مدرستي، يبدو أن الدعم الفني لمنصة مدرستي يقدم خدمات تواصل متعددة لمساعدة الطلاب والمعلمين في حل مشكلاتهم، إليك ملخصًا لطرق التواصل المتاحة:

  • الاتصال عبر الرقم الموحد للدعم الفني: يمكن للمستخدمين الاتصال على الرقم الموحد 920033988 للحصول على المساعدة الفنية المباشرة من فريق الدعم الفني لمنصة مدرستي.
  • الاتصال بدعم وزارة التعليم: يمكن أيضًا الاتصال بدعم وزارة التعليم من خلال الرقم الموحد 19996 لطلب المساعدة في أمور تتعلق بالتعليم والتقنية الخاصة بالتعليم عن بعد.

كيفية التواصل مع الدعم الفني من خلال منصة مدرستي

للتواصل مع دعم فني منصة مدرستي، يُمكن للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول إلى الموقع الرسمي لمنصة مدرستي من خلال الرابط من هنا.
  •  انقر على القائمة الرئيسية.
  •  اختر أيقونة الدعم الفني.
  • اضغط على إضافة تذكرة جديدة.
  • أدخل رقم الهوية الوطنية وانقر على التالي.
  •  قم بكتابة ورفع تفاصيل الشكوى التي تواجهك.
  • انقر على إرسال.

اقرأ أيضًا: كيفية تسجيل الدخول منصة مدرستي التعليمية 1445 ومميزات المنصة

منصة مدرستي التعليمية

منصة مدرستي التعليمية هي إحدى المبادرات الرائدة التي أطلقتها وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية في عام 2020 ميلاديًا، بهدف تقديم الدعم الشامل للطلاب في جميع المراحل التعليمية خلال فترات تعليق الدراسة، تأتي هذه المنصة كحلاً مثاليًا خلال تفشي جائحة كورونا، حيث ساهمت بشكل كبير في تسهيل عملية التعليم عن بُعد خلال ذلك الوقت العصيب.

نجحت منصة مدرستي في تحاكي تجربة اليوم الدراسي العادي بشكل متكامل، بدءًا من عملية تسجيل الدخول، وانطلاق النشيد الوطني، وممارسة التمارين الرياضية، إلى استعراض الجدول الدراسي اليومي، بعد ذلك، يتسنى للطلاب الانضمام إلى الفصول الدراسية الافتراضية للتفاعل مع المعلمين وزملائهم.

وتتيح المنصة أيضًا التواصل الفعّال بين الطلاب والمعلمين، وكذلك بين الطلاب أنفسهم، بالإضافة إلى إمكانية حل الواجبات وإجراء الاختبارات والمناقشات الدراسية، والاطلاع على النتائج، وذلك لجميع المراحل التعليمية.