تحاميل البوثيل تجربتي Albothyl هذا ما سنتعرف عليه اليوم في هذا الموضوع, حيث تعد الالتهابات من اكثر الامراض التي تصيب الكثير من النساء والتي ينتج عنها الما شديدا ومن اجل هذا يتم استعمال التحاميل المهبلية لتنضيف منطقة المهبل و الالتهابات كذالك اما عن اشهر نحاميل المستعملة هي تحاميل Albothyl ، من خلال الاسطر التالية سنذكر بعض تجارب النساء مع تحاميل التي كانت نتائجها جيدة وكذلك سنشرح كيفية استخدامه.

تحاميل البوثيل تجربتي Albothyl

تجربة السيدة الاولى مع التحاميل

كما تقول هذه السيدة نفهم منها انها كانت تعاني من وخز على منطقة المهبل الى الرحم ، وعند ذهاببها الى الفحص عند طبيبة مختصة بهذه الامراض اخبرتها بأنها تعاني من التهاب في عنق الرحم ، وفي هذه المقابلة نصحتها بستعمال تحاميل البوثين .

اضافت هذه السيدة ايضا انها بعد استعمالها تحاميل البوثين شفيت من مرضها بعد استعمال 5 تحميلات وان الالتهابات نزلت على شكل صورة طبقة بيضاء رقيقة مغلفة باللون البني .

تجربة السيدة الثانية مع التحاميل

بعد المحادثة مع السيدنا الثانية اكتشفنا انها كانت تعاني  من نزول الكثير من الافرازات المهبلية وعند ذهابها الى طبيبة متخصة نصحتها ايضا باستعمال تحاميل البوثيل .

بعد تطبيق السيدة الثانية الى مانصحتها به الطبيبة اخبرتنا انها انتهت معناتها مع نزول الكثير من الافرازات المهبلية واضافت ايضا انها تنصح كل النساء بستعماله من اجل التخلص من كل الالتهابات المهبلية وعنق الرحم التي تعاني منه كل نساء تقريبا .

تجربة السيدة الثالثة مع التحاميل

اضافت هذه السيدة عكس السيدات الذين استخدمو التحميلات وذكرت انها بعد استعمالها الى التحاميل لم يحدث اي تحسن او فرق عن حالتها السابقة وقالت ايضا انها تعاني بالم خلال فترة الجماع بعد استعمالها الى التحاميل 

تجربة السيدة الرابعة مع التحاميل

تقول هذه السيدة انها قامت بستعمال التحاميل بعد فترة قليلة من النفاس اي بالتحديد بعد الولادة وهذا من اجل تضييق المهبل وبعد الاستخدام اخبرتنا بان الشيء الذي ارادته حصل وانها وصلت الى نتيجة رائعة  و مرضية بشكل كبير بالنسبة لها .

تجربة السيدة الخامسة والاخيرة مع التحاميل 

اكتشفنا من السيدة الخامسة ان صديقتها هي التي استعلمت التحاميل لتضييق المهبل واخبرتها بان النتيجة كانت جيدة للغاية وانها نصحتها باستعماله في حالة المعناة بنفس المشكلة واشارت بان صديقتها قامت بستعماله دون الذهاب الى طبيب مختص .

اما بعر الانتهاء من الاستعمال ذهبت الى طبيب واخبرها بأن عند استعالها لتحاميل سبب لها في احتراق اللحم الموجود على مستوى غشاء الرحم.

استعمال تحاميل البوثيل Albothyl من اجل الحمل 

تضن بعض النساء ان تحاميل البوثين يمكن ان تكون سبب في الحمل اما عن الدراسات اشارت بانه لايوجد اي دليل يدل على ذلك وان استخدام هذه التحاميل فقط من اجل التخلص من الالتهابات المهبلية وعنق الرحم التي تعاني منه كل نساء تقريبا .

كيفية استخدام تحاميل البوثيل Albothyl

اول واهم نقطة وهي الذهاب الى طبيب مختص من اجل تحديد الجرعة المناسبة وفي اغلب الاحيان تكون جرعة في كل يوم لكل نساء .

ثاني واهم شيء وهي مدة استخدام اتحاميل Albothyl والتي تختلف من حالة الى حالة  اخرى وفي اغلب الوقت وتثريبا عند كل النساء تتراوح مدة الاستخدام ما بين 5 ايام الى 10 ايام 

النقطة الثالثة وهي تفادي الجراثيم عنر د الاستعمال ووهذا بغسل الايدي بصابون وتجفيفها قبل نزع التحميلة من غطائها 

اما النقطة الرابعة وهي ان تستلقي المريضة على احد جانبيها ومن ثم تقوم بادخال التحميلة برفع عضلة المؤخرة وينصح بالاستلقاء بعد وضع التحميلة لمدة لا تقل عن 30 دقيقة وهذا من اجل ذوبان التحميلة داخل الرحم بشكل الصحيح .

في حالة نسيان الجرعة في احد الايام ينصح باستعمال جرعتين في اليوم الثاني .

الاثار الجانية التي تتركها تحاميل البوثيل Albothyl

  • في بعض الاحيان يمكن ان تترك تحاميل البوثيل Albothyl الاعراض التي سنذكرها الان :
  • شعور المرأة بالم على مستوى أسفل منطقة البطن.
  • الاحساس بحرقة على مستوى المهبل 
  • انتفاخ الوجه وحدوث تورم 
  • الحكة والاصابة بالتهابات في الجلد
  • اصابة المهبل بالجفاف و التخلص من كل إفرازات المهبل

كيف اخرج بقايا التحاميل من المهبل؟

لضمان دخول التحميلة إلى عمق المهبل، من المهم الضغط على مكبس الجهاز قدر الإمكان. بعد دفع التحميلة في المهبل، قم بإزالة الجهاز. لإتمام العملية، اغسل يديك بالماء والصابون ونظف الجهاز أو تخلص منه إذا كان بلاستيكيًا، حيث يوجد عادة جهاز منفصل لكل تحميلة في علبة الدواء

اراشادات من اجل استعمال تحاميل البوثيل Albothyl

  • من اجل استعمال هذه التحاميل يجب الذهاب الى طبيب مختص من ويكون هذا من تحت اشرافه لانه هناك بعض الحالات لا يسمح لها بستعمال التحاميل لاسباب معينة .
  • يجب استعمال التحاميل لسبب معين متوافق مع الارشادات لان استعمال تحاميل  Albothyl  دون اي سبب يؤدي الى تلف غشاء الرحم  وذلك نتيجة منحرق اللحم الموجود فيه ولهذا ينصح بذهاب الى طبيب مختص واخذ منه النصائح لتفادي اي حالة .
  • عدم استعمال تحميلة Albothyl  مع تحيلة مهبيلة من نوع اخرى لتفادي الاختلاط بينهما وحدوث حالة غير مرضية
  • ينضح بعدم غسل المهبل بالصبون اثناء استعمال التحميلة من اجل تفادي التهاب المهبل.
  • يمنع منعا باتا ممارسة الجماع عند وضع التحميلة بمدة لا تقل على 8 ايام .
  • اذا كانت المستعلمة تعاني من امراض اخرى يجبان تعلم الطبيب بذلك من اجل عدم حدوث اي مصيبة .
  • يجب غسل التحميل. اذا لامست اي من الجلد او الاقمشة .

دواعي استخدام تحاميل البوثيل Albothyl

  • يدعي ان عند استعمال التحميلة يحدث علاج وتحسن الالتهابات الموجودة على مستوى المهبل وذلك مع اعراض مصاحبة لها مثل الحكة .
  • يدعي انه يتم استعمال تحاميل البوثيل Albothyl قبل اجراء عمليات الجراحية على مستوى المهبل من اجل التنظيف .
  • بعد الدورة الشهرية يدعي انه يتم استعمالها من أجل  النتظيف كذلك 
  • يمنع البكتيريا من الوضول الى الوسط الحامضي بالنسبة الى المهبل وهذا من اجل تفادي اي إصابة على مستواه.

صيدلية التي توفر  تحاميل البوثيل Albothyl

توفر صيدليات المملكة العربية السعودية تحاميل Albothyl تقريبا في كل المستويات.

تباع تحاميل Albothyl في علبة تحتوي على 6 تحاميل وسعرها يتراوح مابين 14.15 الى 14.75 ريال سعودي.

لقد وصلنا الى نهاية مقالنا عن تحاميل البوثيل تجربتي Albothyl يمكنكم مشاهدة المزيد من المواضيع القترح لك.

شاهد ايضا