تجربتي مع كريم اكرتين. يعتبر من الكريمات العلاجية التي يوصي بها العديد من الأطباء، خاصة أنه يحتوي على العديد من المواد والمكونات الطبية التي تلعب دورًا فريدًا في تفتيح البقع الداكنة وفرط التصبغ، وهو التخدير بسبب استمرار التعرض لحروق الشمس. ضار، وفي في سياق الحديث عن كريم Acretin، أنا مهتم بتسليط الضوء على تجربتي مع اكرتين مع شرح الطريقة الصحيحة لاستخدامه لتفتيح وإضافة الإشراق.

تجربتي مع كريم اكرتين للتفتيح

كريم اكرتين هو كريم موضعي يمكن أن يساعد في تفتيح البشرة وإزالة التصبغ الداكن تدريجيًا. تجربة بعض الناس معها كالتالي:

أكدت امرأة أن بشرتها كانت داكنة بشكل واضح، وأوصى طبيبها بكريم Acretin الذي ساعد على تفتيح بشرتها.
ذكرت امرأة أخرى أنها استخدمت كريم Acretin لإزالة تصبغ الجلد وبعد شهر واحد فقط كان له تأثير كبير في تفتيح بشرتها وإزالة تلك التصبغات.
وأكدت أن رجلًا آخر يعاني من بشرة باهتة بسبب التعرض المستمر للشمس وعوامل الطقس المختلفة، وأن الكريم ساعده على تفتيح بشرته والتخلص من حب الشباب.

ما هي مكونات كريم اكريتين للتفتيح

يحتوي كريم الوجه هذا على مجموعة فريدة من المكونات النشطة للمساعدة في تفتيح البشرة، وهي مدرجة أدناه

  • حمض الريتينويك هو أحد أهم المكونات النشطة للتبييض السريع والترطيب.
  • بوليوكسيل الإستيرات 40.
  • حمض السوربيك.
  • صمغ زنتان.
  • ستياريلي الكحول.
  • ايزوبروبيل.
  • ماء نقي.

كيفية استخدام كريم الاكريتين لتفتيح البشرة

ينصح جميع الأطباء المحترفين بضرورة استخدام كريم الاكريتين بشكل صحيح للحصول على تأثير فريد وطريقة استخدامه على البشرة لتفتيح البشرة هي كالتالي

  • اغسلي وجهك بمنظف مناسب لنوع بشرتك ووفرة من الماء الدافئ.
  • جفف الجلد بالمنشفة القطنية المرفقة مع الانتظار بضع دقائق حتى يجف الجلد تمامًا.
  • خذي كمية قليلة من كريم الاكريتين ووزعيه بالتساوي على البشرة، مع الانتباه لأهمية هذا الكريم في ملامسة العينين والفم.
  • اترك هذا الكريم على الجلد لفترة كافية، مع الحرص على تجنب التعرض لأشعة الشمس الضارة أو أي مصادر حرارة.
  • اتركي هذا الكريم لمدة ساعة على الأقل قبل أن تحتاجي إلى غسل وجهك للحصول على التأثير الفريد المطلوب.

هل كريم كريتين يبيض الوجه

الجواب نعم، لأن العديد من الأبحاث والدراسات أظهرت أن كريم الأكريتين يحتوي على مجموعة متنوعة من المواد والمكونات الفعالة، والتي تلعب دورًا واضحًا في التبييض والإشراق في فترة زمنية قصيرة، ومن أجل القيام بهذا الدور بشكل فعال، يجب استخدام الكريم بشكل صحيح لأنه يساعد في تقشير القشرة الطبية ؛ ثم يزيل فرط التصبغ والبقع الداكنة الناتجة عن استخدام مستحضرات التجميل الكيميائية.

فوائد كريم الاكريتين لتفتيح البشرة

بعد الحديث عن تجربتي مع كريم اكرتين دعونا نتعرف على فوائده حيث يحتوي كريم Acretin للوجه على مجموعة متنوعة من المكونات النشطة التي لها تأثير كبير في تفتيح البشرة وزيادة نضارة وحيوية البشرة، وتتمثل فوائد استخدام كريم الوجه هذا في الآتي:

يريح مناطق مختلفة من الجسم وخاصة الركبتين والمناطق الحساسة وكذلك الوجه.
هذا الكريم له تأثير خاص في القضاء على الرؤوس السوداء والبيضاء التي تتراكم على أجزاء مختلفة من الجلد وتؤثر على نضارة وحيوية البشرة.
يحتوي على العديد من المكونات التي تساعد على تلاشي البقع الداكنة وفرط التصبغ تدريجيًا حتى يتم القضاء عليها تمامًا.
يقلل إفرازات البشرة الدهنية مع تقليل نسبة اللمعان التي تصيب الكثير من النساء.
يساعد على تجديد خلايا الجلد من خلال قدرته الفريدة على تقشير الطبقة الخارجية من الجلد.
يزيد بشكل واضح من نضارة وحيوية البشرة في وقت قصير.

ما هي نتائج كريم اكريتين للتفتيح

أظهرت العديد من الدراسات أن استخدام كريم Acretin يمكن أن يفتيح البشرة ويزيد من نضارتها، وتظهر النتائج بعد أسبوعين فقط من الاستخدام، خاصة إذا تم استخدامه بشكل صحيح وتجنب التعرض لأشعة الشمس الضارة، ولكن في بعض الأحيان يمكن تمديد هذه المرة وزيادتها لعدة أشهر، على أساس كل حالة على حدة، موصى به بشكل عام يستخدمها الأطباء بعد الإحالة إلى أخصائي للحصول على النتائج المرجوة.

أسباب استخدام كريم اكريتين للتفتيح

ثبت من قبل العديد من الأطباء أن كريم الأكريتين من أهم العلاجات الموضعية لما له من تأثير فريد في علاج العديد من الأمراض والمشاكل الجلدية الخطيرة، ويستخدم للأسباب التالية:

يحتوي كريم الوجه هذا على مجموعة من المواد الفعالة التي تساعد على شد الجلد، وبالتالي القضاء على التجاعيد وعلامات الشيخوخة المزعجة.
يوصي العديد من الأطباء بالتخلص من حب الشباب والتخلص من الالتهابات الشديدة التي يصعب علاجها أو حتى التخلص منها.

كريم اكرتين للتفتيح

يعتبر كريم Acretin من أهم الكريمات العلاجية التي لها قدرة هائلة وفريدة على إزالة فرط التصبغ بشكل سريع ودائم من أجزاء مختلفة من الجلد، مما يساعد على منح البشرة النضارة والحيوية التي تستحقها. الإفراط في استخدام مستحضرات التجميل أو بسبب التعرض اليومي المباشر لأشعة الشمس الضارة وهي من أفضل العلاجات المتاحة لتقليل آثار الكلف التي يجدها البعض لا تطاق.

عيوب استخدام كريم اكريتين للتفتيح

على الرغم من أهمية هذا الكريم في تفتيح البشرة وإضفاء النضارة عليها، إلا أنه يمكن أن يسبب العديد من الأضرار أو الآثار الجانبية التي تظهر في الطرق التالية:

يمكن أن تستمر التهابات الجلد الجاف المتشقق لفترة طويلة.
زيادة حروق الجلد خاصة من التعرض لأشعة الشمس الضارة.
يتغير لون البشرة بشكل كبير مقارنة ببقية الجسم.
انتشار حب الشباب في الجلد مبالغ فيه ويتجاوز الحدود الطبيعية.
يصعب أحيانًا علاج خطر الإصابة بالعدوى المحلية.
يقشر، ولكن بطريقة لطيفة ويمكن التحكم فيها باستخدام المرطبات الأخرى.

أنواع كريم اكريتين

هناك عدة أنواع من كريمات الاكريتين، وكلها تساعد في التخلص من مشاكل الجلد التي يصعب التخلص منها عادة، وهذه الأنواع هي كالتالي

مقشر Acretin يساعد كريم الوجه هذا على تقشير الطبقة الخارجية من الجلد، ثم يمنح البشرة النضارة والحيوية التي تسعى إليها العديد من النساء، لأسباب ليس أقلها أنه يساعد على تنشيط الدورة الدموية في الجلد.
أكتين للوجه يساعد كريم الوجه هذا على التحكم في كمية الزيت التي تفرزها بشرتك، مما يساعد على تقليل انتشار حب الشباب والبثور السوداء والبيضاء في أسرع وقت ممكن.
يساعد كريم تفتيح الوجه Acretin على تلاشي البقع الداكنة وفرط التصبغ، ثم يضيء البشرة ويوحدها، خاصةً عندما تتعرض بانتظام لأشعة الشمس الضارة.
يساعد كريم أكريتين للركبة على تقشير الأدوية الموضعية ؛ ثم يفتيح الركبتين والمرفقين لتتناسب مع بقية الجسم.
أكريتين لحب الشباب يعتبر هذا الكريم من أهم الكريمات العلاجية الموضعية للحد من انتشار حب الشباب على أجزاء مختلفة من الجلد لذلك يجب استخدامه تحت إشراف طبي.

هل سيتشوه الجلد إذا استخدمت الكثير من كريم إينوزين؟

الجواب نعم، فالإفراط في استخدام كريم Acretin وحتى إساءة استخدامه يمكن أن يؤدي إلى عدد من مشاكل الجلد الخطيرة، بما في ذلك سواد الجلد المرئي بسبب الالتهاب الناجم عن التعرض المباشر لأشعة الشمس الضارة، ويوصي العديد من الأطباء بالابتعاد عن مستحضرات التجميل التي تحتوي على الكحول. أثناء استخدامه كريم.

شاهد ايضا: