تجربتي مع لحمية الرحم. الحديث عن الحالات الصحية والأمراض والمشاكل التي يعاني منها الجسم يعني الحديث عن أشياء يجب أن تفسر شدتها، بما في ذلك عدم الرضا عن الأوجاع والآلام التي يعاني منها الجسم، ومجرد عدم تجاوز الحدود الطبيعية، لذلك يمكن للمشكلة تتفاقم إلى مستوى خطير للغاية، وهو ما يتيح لنا ذلك نتحدث عن سرطان الرحم عند النساء، والأعراض المصاحبة له، وأشياء أخرى مهمة.

هل عملية إزالة لحمية الرحم مؤلمة

تعاني العديد من النساء من ألم لا يبدو أنهن يفهمنه، خاصة في منطقة الحوض والرحم وأسفل البطن. وإذا ذهبت إلى الطبيب لتصف حالتها. حيث لا بد أن يكون هناك سبب وراء هذه الآلام، ومن أبرز هذه المشاكل الصحية الرحم الذي إذا ترك يمكن أن يؤدي إلى سرطان الرحم على المدى الطويل. أما بالنسبة لل حول المخاطر والأضرار المحتملة لحمية الرحم:

  • النزيف: النزيف هو أحد أهم المخاطر التي يمكن أن تواجهها المرأة أثناء أو بعد استئصال الغدة الدرقية بالمنظار.
  • أيضا الندبات على الجلد: أيضا من الأضرار الناتجة عن إجراء هذا النوع من الجراحة تشكيل ندبات على الجلد. لكنها أقل مقارنة بالعمليات الأخرى التي يتم إجراؤها لنفس الغرض.
  • أيضا، مشاكل أثناء الولادة: قد تعاني النساء اللواتي خضعن لجراحة الرحم من مشاكل أثناء الولادة. مما أجبر الأطباء على الولادة بعملية قيصرية حتى لا يؤذي الرحم.
  • أخيرًا انتشار سرطان الرحم: قد يؤدي التعرض لمثل هذه الإجراءات إلى تشخيص الزوائد اللحمية المؤدية إلى سرطان الرحم. أو ألياف الرحم، والتي، عند إزالتها، تسبب انتشارها.

من شالت لحمية الرحم وحملت

من الضروري إجراء هذه العملية في أسرع وقت ممكن، وخلال هذه الفترة ستتخلص المرأة من الآثار السلبية طويلة المدى لهذه العملية، والتي يمكن أن تؤدي إلى التهابات خطيرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يؤدي تكوين كتل سرطانية إلى العديد من المشاكل الأخرى. بينما يترك المرض آثارًا سلبية أخرى، تجربتي مع لحمية الرحم هذه اهم التجارب:

  • التجربة (1): عزيزتي، أعرف امرأة، هي ابنة عمي، تعاني من التهاب الرحم. مرة أخرى، خضعت لعملية جراحية، ولم تنجح، وقيل لها إنها ستضطر إلى الحمل حتى تخرج اللحمية من تلقاء نفسها أثناء المخاض. واو، لقد حملت دون أي علاج وأحضرت أحلى فتاة كانت حديثنا منذ 4 أشهر فقط. بارك الله فيك، لا أعلم إذا كنت خارج النظام الغذائي. بارك الله فيني سأفعل أفيدك.
  • أيضا، تجربة أخرى: أعرف امرأة أزيلت الأدينوزين عن طريق تنظير البطن المنتظم، وبعد فترة حملت، وبالطبع تلقت العلاج، لكنها ما زالت تتخلى عنه.

نسبة الحمل بعد إزالة لحميه الرحم

من بين العديد من التجارب مع الاورام الحميدة في الرحم التي ذكرتها العديد من النساء، تبين أنه من الضروري القضاء على هذه الحالة المرضية. على المدى الطويل، يمكن أن يتسبب في تفاقم المشكلة، مما قد يؤدي إلى استئصال الرحم. ومن التجارب التي ذكرتها النساء:

  • التجربة (3): أعرف امرأة خضعت لعملية إنقاص الوزن وكانت تسعل طوال الوقت، ثم خضعت لعملية أطفال الأنابيب وأصبحت حاملاً. وبعد ذلك كان لديها ثلاثة لا سمح الله ولكن ترون جراحة القصر هي إزالة إحدى طبقات الرحم. لأن الرحم يتكون من ثلاث طبقات، ولا تحتاج إلى أطباء أذكياء، ولا تكون مع أحد، وقد لا يحتاج الله لك أن تشفيها.
  • تجربة أيضا: اقتراح أختي أن تعالج كل ما يعيق الحمل والاسترخاء. ترى أن العملية بسيطة للغاية. ولا يوجد ألم بالداخل، بل إن اللحمية هي التي تعيق استقرار الجنين. عندما أزيل اللحمية بمنظار. بعد بضعة أشهر، أجريت عملية التلقيح الصناعي، والحمد لله أنها حملت ولكن سيدي لم يرغب في حدوث ذلك، الله يجعل الأمر سهلاً بالنسبة لك.

يمكن أن يترك الإهمال الطبي تداعيات سلبية، خاصة في الحالات المرضية المرتبطة بالانتباذ البطاني الرحمي، وهذا هو السبب في أن تجربتي مع لحمية الرحم تجعلنا نتذكر ذلك.

شاهد ايضا: