منوعات

مسلسل عمر أفندي الحلقة الخامسة مواعيد العرض والإعادة 2024

مسلسل عمر أفندي الحلقة الخامسة مواعيد العرض والإعادة 2024يبحث عنه الكثير، والذي يقوم ببطولته أحمد حاتم محركات البحث في الساعات الأخيرة، ويعتبر مسلسل “عمر أفندي” من أحدث الإنتاجات المصرية لعام 2024، حيث انطلقت أولى حلقاته يوم الأحد 18 أغسطس، وتجدر الإشارة إلى أن منصة شاهد قد تروج للعمل الجديد عبر حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي منذ حوالي شهر، ونشرت مجموعة من البوسترات الدعائية التي أثارت حماس الجمهور.

مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي على أون دراما 

تعرض حلقات مسلسل عمر أفندي الذي يضم كوكبة من النجوم مثل:

  • أحمد حاتم
  • ورانيا يوسف
  • وآية سماحة
  • ومحمود حافظ
  • ومصطفى أبو سريع
  • ومحمد رضوان
  • وأحمد سلطان
  • وميران عبدالوارث
  • وإسماعيل فرغلي

يعرض المسلسل عبر قناة أون دراما، وهو من تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة، يمكن مشاهدة المسلسل يوميًا من الأحد إلى الخميس الساعة السابعة مساءً على قناة أون، بينما تبث جميع الحلقات على قناة ON Drama في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي على شاهد 

تعرض الحلقة السادسة من مسلسل عمر أفندي حصريًا على منصة شاهد يوم الأحد، 25 أغسطس، الساعة 4 عصرًا، كما سيبث المسلسل على قناة ON في نفس اليوم، الساعة 7:30 مساءً، ويتوقع أن يحقق المسلسل نسب مشاهدات عالية بفضل تزايد الاهتمام به.

مواعيد إعادة مسلسل عمر أفندي 

يعاد عرض مسلسل “عمر أفندي” يوميًا على قناة ONTV في الساعة 1:15 صباحًا بتوقيت القاهرة، كما يتوفر المسلسل حصريًا على منصة “شاهد VIP”، حيث تطرح الحلقات الجديدة أسبوعيًا، ويمكن للمشتركين مشاهدتها في أي وقت بعد صدورها على المنصة.

كم عدد حلقات مسلسل عمر أفندي 

يروي مسلسل “عمر أفندي” حكاية علي التهامي، الذي يقوم بدوره أحمد حاتم، شاب في الثلاثينيات من عمره، تزوج من ابنة رجل أعمال ثري، ولكنه يعيش في صراع مستمر مع والد زوجته، بعد وفاة والده الذي كان فنانًا غير معروف وقطع علاقته به بسبب زواجه، يقرر علي بيع منزل والده القديم، المسلسل يتكون من 15 حلقة، ويضم نخبة من النجوم منهم آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، ومحمود حافظ، وهو من تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

والى هنا قد وصلنا إلى نهاية مقال مسلسل عمر أفندي الحلقة الخامسة مواعيد العرض والإعادة 2024، حيث أوضحنا موعد عرض الحلقة الخامسة على القنوات الناقلة بالإضافة إلى ذلك أوضحنا موعد إعادة الحلقة أيضا، حيث يعد هذا العمل الدرامي من احدث الأعمال الدرامية لعام 2024 الذي استطاع جذب العديد من عشاق الدراما