مشاهير

من هو يوسف ايمن صفقة الأهلي المحتملة في الصيف 

من هو يوسف ايمن صفقة الأهلي المحتملة في الصيف،  حيث انتشرت العديد من الشائعات خلال الساعات الأخيرة حول اهتمام النادي الأهلي بضم اللاعب يوسف أيمن، مدافع فريق الدحيل القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية، ووفقا لما ذكرته شبكة قنوات الكأس القطرية، فإن يوسف أيمن قريب جدًا من الانضمام إلى النادي المصري الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية، ويسعى الأهلي لتعزيز صفوفه بمدافع بارز في الصيف، نظرا لاحتمال رحيل محمد عبد المنعم لاعب الفريق كما تم تداوله في الساعات الأخيرة. 

من هو يوسف أيمن صفقة الأهلي المحتملة ويكيبيديا

نوضح في الفقرات التالية بعض التفاصيل حول صفقة انتقال يوسف أيمن إلى النادي الأهلي في الصيف المقبل كما يلي:

  • يحمل يوسف أيمن الجنسيتين المصرية والقطرية، وبالتالي لن يكون الأهلي بحاجة لتخصيص مقعد أجنبي إذا تمت إضافته في الصيف.
  • بدأ يوسف أيمن، البالغ من العمر 25 عامًا، مسيرته مع أكاديمية أسباير في قطر، ثم انضم إلى نادي الدحيل في عام 2017.
  • خرج المدافع القطري المعار من نادي الدحيل إلى فريق تحت 21 عامًا في نادي أوبين البلجيكي، في رحلة احترافية سريعة تستمر لمدة حوالي نصف موسم.
  • خرج يوسف أيمن معارا من نادي الدحيل وانضم إلى عدة أندية قطرية مثل قطر والسيلية، قبل أن ينتقل إلى فريقه الحالي في عام 2022، وشارك يوسف أيمن بشكل عام في 58 مباراة مع فريق الدحيل وسجل 5 أهداف وصنع هدفاً واحداً.
  • حصل المدافع يوسف أيمن على لقب الدوري القطري الممتاز مرتين مع فريق الدحيل.
  • فيما يتعلق بمنتخب قطر، فقد لعب يوسف أيمن في خمس مباريات فقط ولم يسجل أو يصنع أي أهداف خلالها.

ما هو ترتيب الأهلي في الدوري المصري

حاليا يحتل فريق الأهلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة، بينما يتصدر بيراميدز الجدول برصيد 53 نقطة.

اقرأ أيضًا: من هو سعود بن فواز الشعلان ويكيبيديا ونجاحاته

يسعى النادي الأهلي للتعاقد مع لاعبين في مركز الدفاع للمشاركة في الموسم الجديد

يسعى النادي الأهلي حالياً إلى تعزيز خط الدفاع بناء على طلب السويسري كولر لإبرام صفقتين على الأقل في الموسم القادم، نظرا للإصابات المتكررة لمحمود متولي واقتراب رحيله، بالإضافة إلى رغبة محمد عبد المنعم في الاحتراف خارج البلاد.

وفي الختام نكون قد تعرفنا عن من هو ايمن يوسف صفقة الخاصة بالأهلي المحتمل حدوثها وذلك بعد رغبة محمد عبد المنعم في الاحتراف بالخارج وكذلك عرفنا ما ترتيب الاهلي في الدوري المصري.