تردد قنوات

تردد قناة شاروخان هندي الجديد 2024 على النايل سات 

تردد قناة شاروخان هندي الجديد 2024 على النايل سات، قناة شاروخان الهندية هي قناة متخصصة في عرض أروع الأفلام والمسلسلات الهندية، ويمكن استقبال ترددها على النايل سات لعام 2024، تعتبر هذه القناة واحدة من القنوات المصرية التي تركز محتواها على الإنتاجات الفنية الهندية، سواء كانت من السينما أو الدراما، وتقدم العديد من المسلسلات الشهيرة التي نالت شعبية واسعة، ويؤدي فيها أبرز نجوم بوليوود، رغم أنها لم تتجاوز الأربع سنوات منذ إطلاقها ومع ذلك، نجحت بسرعة في جذب قاعدة جماهيرية كبيرة، لذا يسعى الكثيرون لمعرفة تردد القناة على النايل سات بفضل المحتوى الممتاز والمتنوع الذي تقدمه، وقد اكتسبت متابعين من مختلف الدول والمناطق.

نبذة عن قناة شاروخان هندي

قناة شاروخان الهندية تعتبر من القنوات المتميزة التي تعرض باقة من الأفلام الهندية الراقية، والتي تناسب جميع الأعمار، وتضم أعمال فنية يظهر فيها ممثلون مرموقون في السينما الهندية كشاروخان وأكشاي كومار وشاهد كابور، تتميز القناة كذلك بعرضها لمجموعة من المسلسلات الهندية المعروفة، تعد قناة خان واحدة من القنوات المصرية الرائدة في بث المحتوى الهندي، حيث بدأت بالبث التلفزيوني في العام ٢٠١٨ وتحمل اسم الفنان الكبير شاروخان.

محتوى قناة شاروخان هندي

  • توفر قناة شاروخان الهندية ما يرغب به المتابعون من محتوى، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الأفلام والمسلسلات التي تناسب كل الأذواق.
  • توفر العديد من الأعمال الدرامية الهندية ولكنها لا تهمل الهوية العربية، حيث تعمل على ترجمة ودبلجة هذه الأفلام والمسلسلات إلى اللغة العربية باستخدام مختلف اللهجات، بما في ذلك اللهجة المصرية، اللهجة الخليجية ولهجات أخرى.
  • لم تكن محصورة في مجال معين، بل عملت بجد لضمان تنوع محتواها وتميزه، إذ أبدعت في تقديم مختلف أنواع الأعمال الفنية التي تشمل الدراما، السينما، والأعمال العصرية الحديثة بالإضافة إلى الأعمال الكلاسيكية الأصيلة والمزيد.

اقرأ أيضًا: تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2024 على النايل سات

تردد قناة شاروخان هندي على النايل سات

يمكنك تعديل تردد القناة المحدد باستخدام الجدول الموجود في الأسفل من هذا المنطلق، تستطيع تحديد تردد جهاز الاستقبال الخاص بك لكي تستقبل قناة شاروخان الهندية الفضائية بشكل صحيح:

التردد الاستقطاب القمر الصناعي معامل تصحيح الخطأ
10872 أفقي نايل سات 27500