منوعات

إجازة لموظفي الدولة والقطاع الخاص والطلاب لفوز المنتخب

إجازة لموظفي الدولة والقطاع الخاص والطلاب لفوز المنتخب، أمر الملك السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز أن يكون يوم الأربعاء إجازة رسمية في المملكة العربية السعودية لجميع قطاعات الدولة المختلفة، وذلك بمناسبة فوز المنتخب السعودي على منتخب الأرجنتيني 2/1 في كأس العالم المقام حاليا في دولة قطر.

إجازة لموظفي الدولة والقطاع الخاص والطلاب لفوز المنتخب

كما ذكرت وكالة الأنباء التابعة للمملكة العربية السعودية أن الملك سلمان بن عبد العزيز قام  بالموافقة على ما اقترحه ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء أن يكون يوم الأربعاء إجازة لجميع الأفراد الموظفين في جميع قطاعات الدولة وكذلك القطاع الخاص والطلبة. كذلك الطالبات في كافة المراحل التعليمية بمناسبة فوز الفريق السعودي على المنتخب الأرجنتيني في مباراة كأس العالم، كما احتفل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بهذا الفوز التاريخي للمنتخب السعودي على منتخب الأرجنتيني. وأظهرت صورة تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي أن الأمير محمد بن سلمان يعانق الكثير من الحاضرين بعد الفوز التاريخي للمنتخب السعودي لكرة القدم على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف.

تابع المزيد: جدول مواعيد مباريات منتخب المغرب فى كأس العالم قطر 2024 والقنوات الناقلة

إجازة للموظفين هدية من الملك لفوز المنتخب

كما أظهر مقطع فيديو انتشر للأمير محمد بن سلمان في اللحظات الأخيرة من المباراة وحسم الفوز التاريخي للمنتخب الأخضر السعودي على منتخب الأرجنتين، وكذلك تم منح ليونيل ميسي التقدم للأرجنتين من خلال ركلة جزاء بعد عشر دقائق، لكن المملكة انتفضت في 8 دقائق مذهلة في الشوط الثاني. كما أدرك صالح الشهري التعادل في الدقيقة 48 وبعد ذلك بخمس دقائق وضع اللاعب سالم الدوسري السعودية في المقدمة بتسديدة رائعة في الزاوية البعيدة يشعل حماس جماهير بلاده التي احتشدت في استاد لوسيل في قطر. وبذلك النتيجة ستكون الأرجنتين في موقف حرج وذلك لمواجهة المكسيك في الجولة المقبلة، حيث يسعى اللاعب ميسي لتحقيق اللقب الوحيد، فيما يلعب المنتخب السعودي لكرة القدم مع نظيره البولندي.

في نهاية موضوعنا اليوم نتمنى أن نكون وضحنا الكثير من المعلومات الهامة التي تتعلق بـ إجازة لموظفي الدولة والقطاع الخاص والطلاب لفوز المنتخب السعودي على نظيره المنتخب الأرجنتيني في مباراة كأس العالم، كذلك تم التعرف على المزيد من المعلومات التي تخص هذا الموضوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *