منوعات

تعرف معنا على سبب وفاة والدة عبودي باد وما هي مراحل مرضه

تعرف معنا على سبب وفاة والدة عبودي باد التي يرغب الكثير من المتابعين في توضيح التفاصيل الخاصة بها، نظرًا للشهرة الكبيرة التي يحظى بها عبودي داخل المملكة وخارجها لما يقدمه من نشاط ملحوظ على تطبيق سناب شات الشهير كما ذكر هو في أحد الفيديوهات.

يعتبر هذا الشاب من أشهر الباب المقدمين للمحتوى على تطبيقات متعددة، لكن من أشهرها تطبيق سناب شات الذي يتواصل من خلاله مع متابعة في كل مكان داخل المملكة وخارجها، وهنا نقدم لكم التفاصيل اتي يرغب متابعيه في التعرف عليها من خلال سطور هذا المقال.

تعرف معنا على سبب وفاة والدة عبودي باد
تعرف معنا على سبب وفاة والدة عبودي باد

اقرأ المزيد: من هو الداعية موسى سيرانتونيو وحقيقة تخلي الواعظ موسى عن الإسلام

سبب وفاة والدة عبودي باد

أعلن عبودي باد عن وفاة والدته نجلاء ناصر العنبر المعروفة باسم (ماما جيجي) من قبله بعد تدهور حالتها الصحية في الأيام الأخيرة، كما أعلن عن تفاصيل الوفاة بأنها توفيت متأثرة بالأزمة الصحية التي مرت بها خلال الفترة الأخيرة عقب دخولها لإجراء عملية هامة.

ذكرت الوفاة في الساعات الأولى من يوم الجمعة، ثم ساد الحزن بين الكثير من متابعي عبودي بسبب تعلقهم بها من كثرة حديثه عنها وظهورها معه في الكثير من مقاطع الفيديو التي يقوم بتقديمها معها لمتابعيه على سناب شات، لذا قدموا له التعازي الحارة في وفاة فقيدته وفقيدتهم أيضًا.

مراحل مرض والدة عبودي باد

بداية أعلن عبودي في أحد فيديوهات قام بتقديمها عندما سأله بعض المتابعين عن والدته بأنها مريضة وتحتاج إلى إجراء عملية جراحية في وقت لاحق، ثم أتبع ذلك بعد عدة أيام بأنها تقوم بإجراء العملية وطلب منهم الدعاء لها برد صحتها عليها من أجله.

تابع الكثير من محبي عبودي العملية وإجرائها حتى ذكر لهم أنها في وضع حرج للغاية مع طلب الدعاء لها من قبل متابعيه، ثم أعلن بعدها بعدة ساعات وفاة والدته، الأمر الذي أحزن الكثير من متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، ثم قدموا له واجب العزاء في ماما جيجي التي يحبها كل متابعيه.

نرجو أن نكون قد وفقنا في عرض الكثير من التفاصيل التي نتج عنها موت والدة عبودي باد التي حزن عليها الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة من متابعيها ومن أهلها، نظرًا لما كانت تتمتع به من قدر كبير من الود والحنية والرحمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *