منوعات

كم عمر عائشة بن أحمد وأهم أعمالها الفنية 

كم عمر عائشة بن أحمد  ممثلة تونسية اشتهرت بالأعمال الفنية على أرض مصر كما تميزت بأدوار غاية في الروعة حازت على إعجاب الكثير من المشاهدين في أول عرض لأعمالها على التلفزيون، وتحدثت عنها العدد من الموقع وخاصًة موسوعة ويكيبيديا التي تضمنت أهم التفاصيل الخاصة سيرتها الذاتية. وكيف بدأت مسيرتها المهنية والجدير بالذكر أن هذه الفنانة التونسية بدأت في التمثيل في عمر صغير وأول أعمالها كانت في جمهورية مصر العربية وذلك لأنها تقيم في مصر من اول ما بدأت في طريق الفن، وقد تم اكتشاف موهبتها المخرج الشهير نوري بو زيد الذي قدمت خلاله أعمال تميزت بها، ولكن ما هو عمر الفنانة عائشة بن أحمد؟ هذا ما سنجيب عليه من خلال هذا المقال تابعوا معنا. 

كم عمر عائشة بن أحمد

تداولت أحدي المواقع الفنية والأخبار والمجالات  تفاصيل عن حياة الفنانة عائشة لتصبح حديث المتابعين والعاشقين لأعمالها ليعرف كل منهم كم عمر وسط دهشة عارمة عن مظهرها الذي يبدو بانها صغيرة في السن و لتميزها في أدوار درامية. وذلك لما قدمته من دور مميز مع الفنان محمد رمضان في مسلسل نسر الصعيد، وهي ممثلة مصرية ولدت في تونس عام 1989 في فبراير وبدأت مسيرتها الفنية منذ اكتشاف المخرج نوري بوزيد في عام 2010 حتى عامنا هذا وهي تقيم في الأصل في جمهورية مصر العربية عرفه الجمهور بوجهها الملائكي الهادئ وملامحها الرقيقة، ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن عمر الفنانة عائشة، تابع معنا الفقرات التالية.

اقرأ المزيد: مسلسل العائدون الحلقة 13.. رغبت أمير كرارة في الوصول إلى داعش في مصر

السيرة الذاتية للفنانة

وتعتبر من أشهر الفنانين في مصر على الرغم من أنها بدأت في التمثيل من وقت قصير ولكن أعمالها نالت إقبال جماهيري من المتابعين المشاهدين لها، ويجب أن ننوه بالذكر أنها شاركت العدد من نجوم الفن الكبار في أعمال مميزة مازال يتم عرضها في السينمات حتى وقتنا هذا، كما أنها حصلت على شهرة خاصة بسبب تقدمها لأعمال درامية بأدوار فريدة من نوعها، وقد درست الفنانة الرسم في كلية الديكور والفنون في تونس العاصمة لتصبح موهبة الفن هي الأصل في مسيرة الفنانة المهنية، وتبلغ من العمر 33 عامًا. 

في نهاية المقال نكون قد قدمنا لكم أهم التفاصيل عن كم عمر عائشة بن أحمد. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *