منوعات

من هو محمد رسمي القيسي السيرة الذاتية ويكيبيديا وكيف كان الحفل الكبير له

بين أسطر هذا المقال سوف تتعرف بالتفصيل وعرض كافة المعلومات التي تتعلق بمن هو محمد رسمي القيسي السيرة الذاتية ويكيبيديا، حيث زاد البحث كثيرًا على جميع محركات البحث في عمان بمنطقة صويلح عن محمد رسمي القيس، ومن خلال القراءة سوف تتعرف على جميع المعلومات الأخرى التي تتعلق بمحمد قيس الذي يعتبر من الشخصيات الشهيرة في عمان في الوقت الحالي، بالإضافة إلى التعرف على الكثير من المعلومات الأخرى المتعلقة، تابع لمعرفة المزيد.

من هو محمد رسمي القيسي السيرة الذاتية ويكيبيديا

"من

محمد رسمي القيسي هو الشخص الذي تم انتخابه في مجلس أمانة عمان في الجلسة التي تم عقدها برئاسة أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة في يوم الثلاثاء، حيث عين محمد رسمي القيسي نائبًا لأمين عمان، وهذا وقد كان هناك حفا مهيب لمحمد رسمي القيسي يوم السبت الماضي  في منطقة صويلح والذي حضره عدد مهول من الجماهير من أبناء المنطقة، كما أشاد الجميع في الحمل بالإنجازات الكبيرة التي قام القيسي بتحقيقها وأفعاله البارزة في الدورة الإنتخابية.

كما قد ألقى فيها القيسي كلمة أشاد فيها باعتزازه وافتخاره بجميع القواعد الإنتخابية كما شدد على التمسك بجميع الرؤى الملكية في إصلاح الميادين ودعم جميع الشباب والأفكار الخاصة بهم أيضًا.

حفل محمد رسمي القيسي

شهد حفل محمد رسمي القيسي العديد منالشخصيات البارزة في عمان والتي كانت تؤيده بشكل واضح، لذلك فكان من المتوقع أن يفوز محمد سمي القيسي بالإنتخابات على جميع المناظرين له، وقد حدث اليوم الثلاثاء أن خرجت نتيجة الإنتخابات مؤكدة على نجاح محمد القيسي في اسحاق مناظريه في الإنتخابات وفوزه بها، وبهذا أصبح نائبًا لعمدة اليمن.

كما قد أكد محمد القيسي عبر منشور على فيسبوك وقوفه على مسافة واحدة من جميع المرشحين، كما أكد أن جميع المرشحين اخوة له وتربطهم بهم وبعشائرهم روح طيبة وعلاقة تواصل مستمرة.

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على الكثير من المعلومات التي تتعلق بمن هو محمد رسمي القيسي السيرة الذاتية، كما تعرفتم على تفاصيل الحفل الخاص به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *