منوعات

من هي هالة الركبي

من هي هالة الركبي. هي من اكثر الشخصيات التي ساهمت في نهضة الاعلام والتلفزيون التونسي، والتي حققت العديد من النجاحات في الاعلام والفن التونسي، ابتداءً من الاذاعة وامتداداً حتى التلفزيون والبرامج الناجحة التي حققتها، الا أنها قررت الاعتزال عن الوسط الفني الذي تم في عام 2010، ولكن تداول خبر على وسائل التواصل الاجتماعي جعل الجمهور التونسي ومحبينها كم مختلف الاوطان يتسائلون عن مدى صحة خبر رجوعها للتلفزيون التونسي مرةً اخرى.

من هي هالة الركبي

هي اعلامية تونسية، مواليد عام 1960، قدمت العديد من البرامج والمنوعات التلفزيونه على شاشة التلفزيون التونسي والتي مازالت مرسخة لدى ذاكرة جمورها، بدأت مسيرتها الاعلامية في الاذاعة واستمر نجاحها وتفوقها حتى قدمت برامج ناجحة على شاشة التلفزيون. وبالرغم من تفوقها ونجاحها الباهر الا أنها قررت الاعتوال عن الاعلام تماماً في عام 2010. ومنذ ذلك الوقت والجمهور يتمنى ويتسائل عن امكانية عودتها للتلفزيون مرةً اخرى. خاصةً أن العديد يعتقدون في ضرورة عودتها واكساب فوائد خبرتها الاعلامية الكبيرة للاجيال الصاعدة. تميزت بقدرتها وكفائتها على الوصل الى المشاهد أينما كان.

هل ستعود هالة الركبي للساحة الاعلامية

عادت هالة الركبي الى الظهور مؤخراً كضيفة في برنامج “الزمن الجميل” الذي يعرض على القناة الوطنية، والذي كان بناءً على رغبتها في الظهور لسرد أعمالها ونجاحها في أعمالها السابق. وأعلنت في لقائها التلفزيوني أنه ليس لدنيها النية اطلاقاً في العودة الى التلفزيون او الى اعداد أي برامج تلفزيونية مرةً اخرى. وأوضحت أنها فضلت الابتعاد عن الاعلام واعتزاله واختارت التزام الصمت قائلةً: “وسكوتي فيه غضب وحزن على الوضع في تونس وكي تكثر الوجيعة ما تنجمش تكون موضوعي”. قالت الاعلامية هالة الركبي أنها غادرت مؤسسة التلفزيون غاضبه باكية بسبب رفض المسؤلين اعطائها الاشرطة والمواد التي قامت بتصويرها في عدة مناطق مختلفة في تونس على مدى 30 عاماً. موضحة بالقول ”شريط فيه تاريخ تونس لمدة 30 سنة صورته لكن انذثر بكيت على الارشيف ومن يوم خروجي لم امر حتى من امام مقر التلفزة”.

فيديو من هي هالة الركبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *