مشاهير

من هو سعيد الربيعي ويكبيديا وأهم أعماله

من هو سعيد الربيعي ويكبيديا يعتبر اللاعب سعيد الربيعي من أعظم اللاعبين في المملكة العربية السعودية، وقد ظهر الربيعي مع منظمات مختلفة في الدوري السعودي للمحترفين كأحد أفضل المدافعين، وذلك لمعرفته باللياقة البدنية والأداء الجيد، وسرعة تأثيره على الخصم، لذلك سنتعرف معاً من خلال من هو سعيد الربيعي ويكبيديا وما هو كتابه التاريخي، وسنتحدث عن انتقاله الأخير لنادي الشباب وذكر رابط حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي انستجرام، تابعوا معنا.

من هو سعيد الربيعي ويكبيديا

الرياضي سعيد الربيعي هو لاعب كرة قدم محترف ولعب في الدوري السعودي للمحترفين، الربيعي انضم مؤخراً لنادي الشباب بعد أن لعب في الخط الدفاعي لنادي الاتفاق السعودي. بدأ الربيعي مسيرته الكروية في سن مبكرة مع نادي الأخدود لفرق الشباب، ثم انتقل إلى النادي الأهلي منذ عاموقد مكث هناك لمدة عام قبل الانتقال لنادي الاتفاق على سبيل الإعارة من الأهل، واستمر مع الاتفاق حتى عام ثم أقرض أيضًا للفيصلي حتى 2018 ليثبت قدميه منذ ذلك العام مع نادي الاتفاق ووقع الربيعي مؤخرا عقدا مدته ثلاث سنوات مع نادي الشباب.

اقرأ أيضًا: من هو هادي مقداد ويكيبيديا؟

سعيد الربيعي السيرة الذاتية

  • يعد الاسم الكامل للاعب الربيعي هو سعيد عوض الربيعي اليامي، اسم الأب هو فرج الربيعي، وهو من مواليد 4 يونيو
  • وكان مكان نشأته هو مدينة نجران، المملكة العربية السعودية، كما يعد مكان الإقامة حالياً هو مدينة جدة، المملكة العربية السعودية.
  • يبلغ من العمر: 27 عاماً وهو سعودى الجنسية، يعتنق الديانة الإسلامية.

اقرأ أيضًا: من هو سعيد الشهراني وما سبب وفاته

حساب الانستقرام للنجم سعيد الربيعي

يمتلك اللاعب الجميل سعيد الربيعي حسابًا على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، حيث يشارك الربيعي متابعيه بأخباره عبر القصص على إنستجرام الخاص به، كما أعلن الربيعي عن صوره خلال السباق بالإضافة إلى البعض والإعلان يأتي من نهاية سعيدة، ويمكن للسعودية وسعيد الربيعي متابعة حسابه الوحيد على منصة انستجرام مباشرة “من هنا“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *