مواقع

كم عدد فروع سانيه بالمملكة العربية السعودية.. متجر سانيه انستقرام

يبحث كثير من الناس إجابة سؤال كم عدد فروع سانيه بالمملكة؟ حيث يوجد العديد من المراكز التجارية المختلفة الموجودة في المملكة والتابعة  لمركز سانيه، وما زال سانيه يتسع شيئًا فشيئًا داخل المملكة العربية السعودية، لهذا من أجل التعرف على فروع هذا المركز بصورة أكبر قم بمتابعة المقال جيدًا.

كم عدد فروع سانيه بالمملكة

يعد مركز سانيه هو أحد وأكبر المراكز التجارية التي تهتم ببيع وتوفير الأزياء المختلفة من الملابس لجميع الفئات العمرية، يهتم مركز سانيه بتوفير الملابس المختلفة للرجال والنساء، كما يهتم المركز ببيع جميع الماركات المختلفة منها الماركات التركية والإيطالية والصينية، كما يقوم ببيع جميع ملابس الأمهات الحوامل والرضع حيث يضم المركز الكثير من أنواع الملابس في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية.

كما بلغ عدد فروع المركز إلى الآن ما يقارب الـ 6 فروع، حيث يوفر كل ما تحتاجه الأسرة من ملابس متنوعة لجميع الفئات العمرية، كما يوجد داخل مدينة الرياض 3 فروع هم كما يلي

  • متجر سانيه التجاري طريق خريص.
  • مركز سانيه التجاري الجزيرة مخرج 15.
  • متجر سانيه التجاري النسيم شارع أحمد بن حنبل. 

أقرأ أيضًا: كم قيمة معاش نقابة المحامين 2024 – 2024

متجر سانيه انستقرام

يعد هذا المتجر من أبرز وأكبر المحال التجارية داخل المملكة العربية السعودية والتي وصلت فروعها إلى 6 فروع، كما يعمل المتجر على زيادة هذه الفروع بصورة أكبر في الفترات القادمة من أجل خدمة المواطنين في المملكة، كما أن بسبب شهرة هذا المركز قام بعمل صفحة خاصة به على تطبيق الإنستقرام من أجل تعرف الناس على هذه الملابس، حيث يقوم المركز بعرض مختلف أنواع الملابس منها ذات الماركات المحلية والماركات العالمية لجميع الفئات العمرية.

كما يقوم بمتابعة هذا الحساب ما يقرب من 68 ألف متابع، حيث يستطيع الآن كل أحد تصفح الحساب قبل الذهاب إلى فروع المتجر من أجل إتمام عملية الشراء، حيث يقوم سانيه بعرض صور لجميع الملابس منها ملابس الرجال والنساء والأطفال حتى يستطيع العميل التعرف على الملابس بصورة أكبر دون الذهاب إلى المتجر. 

أقرأ أيضًا: طريقة التسجيل في مسابقة فيصل الدايل 1445

قدمنا لك في هذا المقال إجابة سؤال كم عدد فروع سانيه بالمملكة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *