منوعات

أنواع بطاقات البنك الفرنسي مدى وما هي مميزاتها 2025

يريد الكثير من الأشخاص التعرف أنواع بطاقات البنك الفرنسي مدى المختلفة، حيث يقوم البنك الفرنسي السعودي على توفير أنواع مختلفة من البطاقات. التي تساعد الفئات المختلفة من العملاء على الاستفادة من جميع العروض التي يقدمها بنك مدى الفرنسي لأصحاب البطاقات المختلفة لديه. ومن الجدير بالذكر أننا سوف نتعرف من خلال مقالنا اليوم على أنواع البطاقات التي يقوم بنك مدى بتقديمها إلى العملاء، وذلك من خلال الآتي.

أنواع بطاقات البنك الفرنسي مدى

تجديد بطاقة الصراف البنك الفرنسي

هناك الكثير من أنواع البطاقات المختلفة التي يقوم بنك مدى الفرنسي بالمملكة العربية السعودية على توفيرها لجميع العملاء الخاصة بالبنك، حيث تأتي هذه الأنواع كما في النحو التالي:-

1- الفيزا الكلاسيكية

يتم تقديم هذه الفيزا إلى العملاء الذين يمتلكون حساب جاري داخل البنك، ويجب ألا يقل عمرهم عن 18 عامًا، حيث إن هذه الفيزا تحتاج إلى رسوم حوالي 200 ريال سعودي بشكل سنوي.

اقرأ أيضًا: شهادات ادخار 18% تلغي إجازة البنوك

2- الفيزا الذهبية

تعد الفيزا الذهبية من أفضل البطاقات التي يقوم البنك الفرنسي بتقديمها إلى العملاء، كما أنها توفر الكثير من الراحة إلى العميل أثناء قيامه بالتعاملات المالية. من المعروف أن الرسوم الثانوية الخاصة بها تبلغ مبلغ مالي حوالي 300 ريال سعودي، كما أنها أنها تحتاج إلى 75 ريال سعودي كرسوم سنوية.

3- الفيزا البلاتينوم

من المعروف أن الفيزا البلاتينوم التي يوفرها بنك مدى إلى العملاء تحمل معظم المميزات التي تتميز بها الفيزا الفضية، والفيزا الذهبية. وتحتاج هذه الفيزا إلى رسوم سنوية قدرها 600 ريال سعودي، كما أنها تحتاج إلى بعض الرسوم الإضافية الأخرى يبلغ قدرها 150 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: ما هي عناوين فروع البنك السعودي الفرنسي الحديثة لعام 2024

مميزات بطاقات البنك الفرنسي مدى

هناك الكثير من المميزات التي تمتلكها البطاقات الخاصة ببنك مدى الفرنسي، حيث تتمثل هذه المميزات في النحو التالي:

  •  يتاح الكثير من المكافآت على بعض الأنظمة لجميع حاملي فيزا بنك مدى السعودي.
  • كما يتم استخدامها في جميع التعاملات المالية.
  • يمكن أن يتم من خلالها الدفع عن طريق جميع القنوات الرقمية.
  • كذلك يستخدم في دفع الفواتير الخاصة بالخدمات.
  • يمكن أن يتم شراء بعض الأشياء والقيام بتقسيطها دون وجود أي فائدة.

في الختام نكون قد تعرفنا على جميع أنواع البطاقات التي يمنحها بنك مدى السعودي للعملاء، بالإضافة إلى أننا تعرفنا على أهم المميزات التي تمنحها تلك البطاقات إلى مالكها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *