منوعات

تردد قناة الشرقية العراقية على عدة أقمار صناعية

يبحث الكثير من مشاهدي القناة على تردد قناة الشرقية الجديد بعد أن تم تغيير التردد القديم، وهذا هو ما سوف تتعرف عليه بالتفصيل من خلال قراءة هذا المقال، وذلك لتتمكن من تنزيل القناة بشكل جيد.كما سوف تتعرف أيضًا على العديد من المعلومات الأخرى التي تتعلق بالقناة والمحتوى المميز الذي تقدمه، بالإضافة إلى العديد من المعلومات الأخرى المتعلقة، تابع للتعرف على هذه المعلومات.

تردد قناة الشرقية

تردد قناة الشرقية
تردد قناة الشرقية

 

هناك العديد من تردد قناة الشرقية العراقية الذي يمكنكم استخدامهم والعمل بهما حتى تتمكنون من تنزيل القناة بشكل جيد على الرسيفر الخاص بكم، ومن هذه الترددات ما يلي:

القمر الصناعي تردد القناة الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 11785 عمودي 27500 3\4
نايل سات 11938 عمودي 27500 5\6
هوت بيرد 11747 أفقي 27500 3\4

الآن كل ما عليكم فعله هو الدخول إلى الإعدادات في جهاز الرسيفر الخاص بكم والدخول إلى إعدادات الطبق ثم اختيار القمر الصناعي الذي تريد تنزيل القناة من خلاله، ومن ثم النقر على خيار إضافة تردد وكتابة البيانات التي تعرفتم عليها، وأخيرًا سوف تقومون بالنقر على خيار البحث عن قناة وسوف يتم تنزيل القناة على التليفزيون بشكل تلقائي بعد الانتهاء من البحث.

نبذة عن قناة الشرقية

تعتبر قناة الشرقية العراقية من أهم القنوات العربية التي تقدم محتوى إخباري مميز بشمل جميع أخبار العرب والعالم أيضًا، وذلك من خلال نخبة من أفضل المذيعين الإخباريين في المنطقة. ليس هذا فحسب بل تقوم القناة أيضًا بتقديم العديد من البرامج الترفيهية الأخرى التي لا دخل بها بالبرامج الإخبارية والمحتوى الإخباري أيضًا، مما جعلها من القنوات العربية الناجحة. هذا بالإضافة إلى أن القناة تعمل على مدار 24 ساعة بلا انقطاع، لذا فهي من أفضل القنوات العربية في الوقت الحالي والتي حققت شهرة في جميع المناطق العربية.

تابع المزيد: تردد قناة بين سبورت على القمر الصناعي نايل سات 2024

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على الكثير من المعلومات التي تتعلق بتردد قناة الشرقية العراقية، كما تعرفتم على العديد من المعلومات الأخرى التي تتعلق بهذه القناة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *