منوعات

تردد قناة اون سبورت الجديد سنة 2024

تردد قناة اون سبورت… هناك العديد من الأفراد الذين يتابعون جميع المباريات لفريقهم المفضل في كرة القدم، تبحث أن أفضل القنوات الناقلة للبث المباشر لجميع المباريات الخاصة. لذلك يلجأ الكثير منهم إلى البحث عن التردد الجديد لقناة أون سبورت، حيث إن هذه القناة من أفضل القنوات الفضائية التي تعمل على عرض جميع المباريات وبرامج التحليل. لذلك سوف نتعرف من خلال مقالنا اليوم تردد قناة اون سبورت الجديد، وذلك يكون من خلال النحو التالي:

تردد قناة اون سبورت

كما ذكرنا أن قناة أون سبورت من أفضل القنوات التي تقوم بعرض الكثير من المباريات المهمة، بالإضافة إلى استوديو التحليل الفني الخاص بهذه المباريات، ومن خلال السابق نقوم بعرض تردد القناة الجديد من خلال النحو الآتي:

قناة أون سبورت 1

التردد 10853
القمر الصناعي نايل سات
الاستقطاب أفقي
معدل التصحيح 6/5
معدل الرمز 27500

قناة أون سبورت 2

التردد 10853
القمر الصناعي نايل سات
الاستقطاب أفقي
معدل التصحيح 6/5
معدل الرمز 27500

قناة أون سبورت 3

التردد 12303
القمر الصناعي نايل سات
الاستقطاب أفقي
معدل التصحيح 6/5
معدل الرمز 27500

قائمة أفضل البرامج في قناة أون سبورت

تقدم قناة أون سبورت العديد من البرامج على شاشة العرض الخاصة بها، حيث تتمثل هذه البرامج في النحو التالي:

  • برنامج ملعب أون تايم: يعد من أفضل البرامج الذي يقوم بتقديمه الإعلامي أحمد شوبير، بجانب الإعلامي سيف زاهر، حيث إنه يتم إذاعته على مدار الأسبوع كل مساء في تمام الساعة الحادية عشر.
  • ستاد مصر: أيضًا يعتبر إحدى البرامج المفضلة لدى العديد من المتابعين، حيث إنه يخصص في عرض جميع الأخبار التي تتعلق بالدوري المصري الممتاز، ويقوم بتقديمه الإعلامي تامر صقر، بجانب الإعلامي إبراهيم عبد الجواد.
  • برنامج جمهور التالتة: يعمل على تقديم هذا البرنامج الإعلامي إبراهيم فايق، حيث إن يتم عرض البرنامج من يوم السبت إلى يوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءًا.

كما يوجد العديد من البرامج الرياضية الأخرى التي يتم إذاعتها في القناة، ومن الجدير بالذكر أن القناة تم افتتاحها في سنة 2018. حيث كانت المباراة الأولى التي تم عرضها على القناة هي مباراة سموحة والنجوم، وفي عام 2019 بدأت البث الأرضي والفضائي للقناة.

تابع المزيد: تعرف على تردد قناة روتانا كيدز الجديد على جميع الأقمار الصناعية 2024

وفي النهاية لقد عرضنا لكم أهم تردد قناة اون سبورت الجديد سنة 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *