منوعات

تردد قناة بطوط مع تردد قناة ميكي للأفلام الكرتونية 2024

تردد قناة بطوط والتي سنعرضه لكم من خلال فقرات الموضوع وذلك لأن قناة بطوط من أهم وأفضل القنوات الترفيهية التي تجذب الصغار كذلك تعرض محتوى هادف يعزز من تفكير الأطفال وينمي مهارتهم العقلية ويزيد من البهجة في روح الأطفال وذلك لما تعرضه القناة من أفلام ومسلسلات كرتونية مسلة ورائعة ينتظرها العديد من الصغار فغي العالم العربي بأكمله.

وتمتلك هذه القناة كذلك شعبية كبيرة بين أفراد الوطن العربي حيث تقوم بإذاعة عالية الجودة كل ما يفضله الأطفال لمشاهدته على التلفاز مع أجمل القصص الطفولية التي تحمل في جعبتها رسالة يستفاد منها الصغار في حياتهم القادمة وليس مجرد محتوى كرتوني، لذلك يتساءل الكثير من الأشخاص حول تردد هذا القناة وخاصًة الآباء والأمهات لما تعرضه من محتوى عالي في التميز، تردد قنوات بطوط  التي توفر مختلف أنواع الأفلام الكرتونية والحصرية فقط 24 ساعة دون انقطاع أو تشويش بثورة عالية في الجودة، سنقدمه لكم من خلال المقال.

تردد قناة بطوط

تردد قناة بطوط
تردد قناة بطوط

 

تقدم بطوط كيدز كذلك جميع أنواع المسلسلات والأفلام العربية الكرتونية التي يحبها الأطفال وتعلم الصغار الكثير من السلوكيات والأخلاقيات الحميدة التي تعزز من مهاراتهم في التعامل معلا كافة الأشخاص الكبار وأيضًا تساعدهم في كيفية التعامل مع الكبار واحترامهم وترسيخ القواعد الأخلاقية في نفوسهم من خلال محتوى هاتف كرتوني، كما أنها قناة عربية سعودية في الأصل والمنشأ تعرض محتوى عربي بلغة تسهل على الأطفال فهمها والتعامل معها بكل سهولة، ولكن ما هي أهم الترددات التي تعرض عليها القناة؟ هذا ما سنجيب عليه من خلال الفقرات.

تردد قنوات بطوط

يمكن مشاهدة القناة على قمر صناعي نايل سات والتردد والتفاصيل التالية:

  • تردد 11594 أفقي.
  • معدل ترميز 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ 3/4.

تردد قناة ميكي للقمر الصناعي نايل سات

تتضمن هذه الفقرة اهم التردد التي تعرض عليه قناة ميكي:

  • يتم بث القناة على تردد 11528 افقي.
  • قناة ميكي على معدل ترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ الخاص بالقناة: 3/4.

اقرا المزيد: أحدث تردد قناة on sport على الأقمار الصناعية 2024

كذلك في نهاية المقال نكون قد قدمنا لكم أهم التفاصيل عن تردد قناة بطوط وقناة ميكي، نتمنى لكم التمتع بقراءة المقال والاستفادة منه بقدر الإمكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *