منوعات

تردد قناة مكملين الجديد لسنة 2024

تردد قناة مكملين… تعد قناة مكملين من القنوات الفضائية التي لقت العديد من المتابعات خلال الفترة الأخيرة، كما هناك العديد من الأفراد تعمل على إيجاد تلك القناة على التلفاز الخاص بهم. من الجدير بالذكر أنه من خلال مقالنا اليوم سوف نتعرف على التردد الحالي لقناة مكملين، وذلك يكون من خلال النحو التالي:

تردد قناة مكملين

كما ذكرنا أن هناك الكثير من الأفراد التي تعمل جاهدة للبحث عن التردد الصحيح لقناة مكملين، حيث إن هذه القناة عملت جاهدة لكي تثبت نفسها وسط جميع القنوات الإخبارية الأخرى. بالإضافة إلى إنها تعمل على تناول الكثير من القضايا السياسية، ويكون البث الخاص بها أما على المستوى المحلي داخل مصر، أو على المستوى الشرقي أو الدولي أيضًا.

وجاء تردد قناة مكملين لسنة 2024، كما في الآتي

التردد القمر الصناعي الاستقطاب معدل الترميز معدل التصحيح
11411/11315 النايل سات أفقي 27500 8/7
التردد القمر الصناعي الاستقطاب معدل الترميز معدل التصحيح
10730/11142 سهيل سات أفقي 30000 4/3
التردد القمر الصناعي الاستقطاب معدل الترميز معدل التصحيح
12111/11471 هوتبيرد أفقي 27500 4/3

البرامج التي تقدمها القناة

كذلك يذاع الكثير من البرامج داخل قناة مكملين، فهي تعمل على عرض الكثير من البرامج التي يتم من خلالها نقل الصورة الحقيقة التي يعيش بها الشارع المصري. كما أنها تعمل على عرض العديد من البرامج سواء كانت برامج إخبارية، وبرامج حوارية، وغيرها العديد من البرامج، ومن ضمن هذه البرامج:

1- برنامج مع زوبع

كذلك ويقدم هذا البرامج الدكتور حمزة زوبع، ويعمل على مناقشة العديد من المشاكل التي يعيش بها الشعب المصري. كما أن هذا البرنامج له العديد من المتابعين، وعلى الرغم من ذلك يعاني هذا البرنامج من تعرضه إلى الكثير من الانتقادات.

2- برنامج يستفتونك

أما هذا البرنامج يعمل على عرض الجانب الديني فقط ، ويقوم بتقديمه الشيخ عصام العربي بجانب الشيخ عصام تليمة، ويقومان بمناقشة الفتاوى الدينية التي تتواجد بكثرة في المجتمع.

تابع المزيد: موعد تحري هلال شهر رمضان لعام 2024

والجدير بالذكر أن هناك العديد من البرامج الأخرى التي تعمل قناة مكملين على عرضها، منها: برنامج نبض مصر، برنامج كلمتين ونص، وغيرها العديد من البرامج الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *