تعليم

نتيجتك من هنا.. رابط استعلام نتائج الثانوية العامة في اليمن 2024 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم

اقترب موعد ظهور نتائج الثانوية العامة في اليمن وهناك حالات من الترقب علي جميع الطلاب واولياء امورهم، وستكون هذه النتيجة حاسمة لمستقبل الطلاب لجهودهم الكبيرة خلال العام الدراسي، وقامت وزارة التربية والتعليم اليمنية بالتأكيد علي ان عمليات التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة اخذت وقت طويل، وذلك للدقة في استخراج النتائج بشكل صحيح، ولضمان الطالب احقيته في اخذ جميع درجاته، وستكون هذه النتائج علي موقع الوزارة الرسمي، واليكم التفاصيل داخل هذا المقال.

رابط استعلام نتائج الثانوية العامة في اليمن 2024 برقم الجلوس

ينتظر جميع الطلاب وأولياء الأمور نتائجهم بفارغ الصبر، حيث اقترب موعد الظهور، وفور اعتماد النتيجة من خلال وزارة التربية والتعليم في اليمن، سيتم إعلانها عبر الموقع، وستقوم الوزارة بتفعيل اللينك الخاص بها لعرض جميع النتائج بشكل صحيح ودقيق، وسيتم عرضها بشكل الكتروني، وذلك لتسهيل علي الطلاب الحصول علي نتائجهم بأسرع طريقة ممكنة من خلال الموقع.

وفور الاعتماد سيكون من السهل عليك اتباع الخطوات للحصول علي النتيجة بطريقة سليمة، من خلال الرقم الجلوس الخاص بالطالب المراد نتيجته.

خطوات الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في اليمن 2024 برقم الجلوس علي موقع الوزارة

يجب عليك اتباع الخطوات للحصول علي النتيجة، وتأتي تلك الخطوات علي النحو التالي:

  • الدخول علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في اليمن بمجرد الدخول إلى الموقع، حدد القسم الخاص بنتائج الثانوية العامة والانتقال إليه.
  • قم بتحديد المحافظة التي تنتمي إليها الطالب، إضافة العام الدراسي الحالي.
  • بعد تحديد المحافظة والعام الدراسي، ستقوم بإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب، وهو الرقم المتواجد معه خلال أداء امتحانات الثانوية العامة.
  • ستظهر لك جميع النتائج التي حصل عليها الطالب في مختلف جميع المواد، بالإضافة إلى المجموع الكلي والنسبة المئوية للعام الدراسي.