موقع skrill الرسمي تم إطلاق Skrill في عام 2001، وأصبحت واحدة من أولى المحافظ الإلكترونية عبر الإنترنت التي تسهل عمليات الدفع عبر الانترنت بين المستخدمين، الهدف الشامل لاستخدام Skrill هو تحويل الأموال عبر الإنترنت إلى مستخدم Skrill آخر، تقدم منصة Skrill الآن مجموعة من الخدمات الإضافية، مثل عمليات السحب من الحساب المصرفي وبطاقات الخصم المدفوعة مسبقًا. وفى هذا المقال سنناقش الكثير عن موقع skrill الرسمي عبر موقعنا بسيط دوت كوم.

رابط موقع skrill الرسمي

إذا أردت الولوج إلى موقع skrill والتمتع بالمميزات الهائلة التى يقدمها قم بالضغط هنا.

ما هو سكريل

عرفت الشركة رسميًا باسم Moneybookers وتم تغيير علامتها التجارية إلى Skrill في عام 2011، تم شراء الشركة من قبل Paysafe Group في عام 2015، جنبًا إلى جنب مع المحفظة الإلكترونية المنافسة Neteller، فيما يتعلق بقاعدة عملائها تدعي Skrill أن لديها الآن أكثر من 40 مليون مستخدم حول العالم، ليس هذا فقط ولكن النظام الأساسي يدعم 200 دولة وأكثر من 40 عملة.

علاوة على خدمة تحويل الأموال الأكثر تقليدية، يتم قبول Skrill الآن لدى عدد كبير من التجار عبر الإنترنت.
تشير التقديرات الأخيرة إلى أن عدد التجار يصل إلى أكثر من 120 ألف تاجر على مستوى العالم، مع استخدام بوابة الدفع Skrill من قبل أمثال eBay و Facebook، على الرغم من أن Skrill تقدم خدمات بوابة الدفع لمجموعة كاملة من الصناعات، فإن أحد أسواقها الرئيسية هو سوق المقامرة عبر الإنترنت ووسطاء الفوركس.

أحد الأسباب الرئيسية لذلك هو أن PayPal غالبًا ما يحظر الكازينوهات على الإنترنت التي ليس لديها سجل حافل طويل الأمد في المقامرة عبر الإنترنت، وبالتالي فإن شروط Skrill أقل بكثير وأكثر سهولة.

كيفية تسجيل حساب

  • لإستعمال خدمات الموقع أولاً وقبل كل شيء ستحتاج إلى فتح حساب مع Skrill، ما عليك سوى التوجه إلى الصفحة الرئيسية الرسمية بالضغط هنا، ثم النقر فوق الزر “تسجيل”، ستجد هذا في أعلى الجانب الأيمن من الشاشة.
  • بعد ذلك ، ستحتاج بعد ذلك إلى إدخال اسمك الكامل وعنوان بريدك الإلكتروني ثم اختيار كلمة مرور قوية، اقرأ ووافق على الشروط والأحكام، قبل النقر على زر “سجل الآن”.
  • في الصفحة التالية ستحتاج بعد ذلك إلى إدخال بلد إقامتك وعملتك المفضلة، تأكد من اختيار عملتك المحلية لتجنب أي رسوم على سعر الصرف.
  • في الصفحة التالية ستحتاج بعد ذلك إلى اختيار طريقة الدفع التي تريد استخدامها لإيداع الأموال، بمجرد القيام بذلك، ستتم مطالبتك بإدخال المزيد من المعلومات الشخصية.
  • لا تحتاج في الواقع إلى التحقق من هويتك في هذه المرحلة، طالما أنك لا تزال ضمن حدود حسابك، ومع ذلك من أجل زيادة هذه الحدود، سوف تحتاج إلى تحميل بعض الوثائق الخاصة بك.

التحقق من الهوية

  • من أجل التحقق من هويتك وبالتالي زيادة حدود حسابك، توجه إلى صفحة الإعدادات والتي يمكنك الوصول إليها عبر الشريط الموجود على الجانب الأيسر، ثم انقر فوق “التحقق”.
  • لتأكيد هويتك ستحتاج إلى تحميل نسخة من بطاقة هويتك الصادرة عن الحكومة، يمكن أن يكون هذا إما جواز سفر أو رخصة قيادة، أو في بعض الحالات، بطاقة هوية وطنية.
  • إذا قررت القيام بذلك من خلال كمبيوتر سطح المكتب الخاص بك، فيمكنك تحميل المستند مباشرة من جهازك.
  • بجانب ذالك ستحتاج إلى تحميل صورة شخصية لك وانت حامل لملاحظة مكتوبة بخط اليد مع تاريخ اليوم.
  • إذا قررت التحقق من هويتك عبر تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك، فيمكنك استخدام كاميرا هاتفك الذكي لالتقاط صورة لهويتك.

ما هي الرسوم التي يأخذها Skrill

تعتبر الرسوم من أهم العوامل التي ستحدد ما إذا كان Skrill مناسبًا لاحتياجاتك أم لا، لا يأتي هذا فقط في شكل رسوم تحويل، ولكن أيضًا التكاليف المرتبطة بإيداع الأموال وسحبها، بالإضافة إلى رسوم صرف العملات، لقد قمنا بتقسيم الرسوم بمزيد من التفاصيل فى النقاط الأتيه :

رسوم الإيداع

بغض النظر عن طريقة الدفع التي تستخدمها لإيداع الأموال في حساب Skrill الخاص بك، سيتم فرض رسوم عليك، بشكل أبسط، يتم فرض رسوم على جميع طرق الدفع بنسبة 1٪، على هذا النحو، إذا كنت ستقوم بإيداع 500 جنيه في حسابك، فسيتم تحميلك رسوم قدرها 5 جنيهات، يتم خصم هذا المبلغ من المبلغ الإجمالي الذي تودعه، باستخدام نفس المثال السابق، ستتلقى 495 جنيهًا من إيداعك البالغ 500 جنيه.

رسوم السحب

أحد الأشياء الرائعة في Skrill هو أنه لديك خيار سحب الأموال مرة أخرى إلى طريقة الدفع التي اخترتها.

  • إذا اخترت سحب الأموال إلى حسابك المصرفي، فستدفع بالعملة المحلية ما يعادل 5.50 يورو. في وقت كتابة هذا المقال، هذا يبلغ 106.62 جنيه مصري.
  • بالمقارنة مع PayPal هذا مكلف للغاية في الواقع، إذا كنت من مصر وقمت بسحب الأموال من حساب PayPal الخاص بك إلى حسابك المصرفي في مصر، فإن هذه العملية ليست فورية فحسب ولكنها مجانية.
  • إذا كنت ترغب في سحب الأموال من حساب Skrill الخاص بك مرة أخرى إلى بطاقة الخصم / الائتمان Visa الخاصة بك، فسيقوم Skrill بخصم 7.5 ٪ منك، هذا يعني أن سحب 100 جنيه سيؤدي إلى رسم قدره 7.50 جنيه.

رسوم النقل

  • عندما يتعلق الأمر بتحويل الأموال فعليًا، فإن Skrill ستخصم منك 1.45٪ من مبلغ التحويل لذلك، إذا كنت ستحول 400 جنيه ، فسوف ينتهي بك الأمر بدفع 5.80 جنيه كرسوم، مقارنةً بالمحفظة الإلكترونية المنافسة PayPal، يعد هذا في الواقع أرخص بكثير، حيث يبلغ متوسط ​​PayPal 2.90 ٪ وهذا الأمر يختلف من دولة إلى إخري.
  • ومع ذلك من المهم ملاحظة أنه إذا كنت تقوم بتحويل الأموال إلى شخص ما يقوم بإستخدام عملة مختلفة، فستحتاج إلى دفع رسوم سعر الصرف لسوء الحظ، هذا هو المكان الذي يمكن أن تبدأ فيه الأشياء في أن تصبح باهظة الثمن بعض الشيء.
  • يتقاضى Skrill رسومًا إضافية بنسبة 3.99٪ على معدل المتوسط ​​الحالي، عند إضافة ذلك إلى رسوم التحويل 1.45٪ المذكورة سابقًا، قد ينتهي بك الأمر بدفع ما يصل إلى 5.44٪.

قد يهمك