منوعات

موعد مباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2024 بتوقيت مكة المكرمة  

يتساءل عدد كبير من متابعي مونديال قطر موعد مباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2024 بتوقيت مكة المكرمة، في ظل المنافسة الشديدة بين المنتخبات الـ 32 المشاركة، وكلها تهدف إلى الفوز بأهم لقب دولي ومع تزايد عدد عمليات البحث عبر محرك جوجل ننشر في السطور القادمة تفاصيل أكثر عن موعد مباراة قطر والسنغال في مونديال 2024 بالقاهرة وتوقيت مكة المكرمة. 

موعد مباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2024 بتوقيت مكة المكرمة   

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، اليوم الأربعاء، عن هوية الحكم الذي سيدير ​​مباراة قطر والسنغال، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في مونديال قطر 2024. وتذاع مباراة قطر والسنغال يوم الجمعة 25 نوفمبر على ملعب “الثمامة”، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى لكأس العالم قطر 2024، وتبدأ المباراة في الرابعة صباحا بعد الظهر بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت القاهرة الثالثة.  عانت قطر والسنغال من الهزائم في وقت مبكر من مشوارهما في المونديال، حيث خسر العنابي بهدفين نظيفين أمام الإكوادور في المباراة الافتتاحية، ما دفعه لمحاولة طمأنة الجماهير بعد أداء سيئ لاعبين، بينما تغلبت السنغال على هولندا بهدفين. يلتقي قطر والسنغال غدا الجمعة 25 نوفمبر 2024 في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم على استاد الثمامة الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة و 4 مساءا بتوقيت مكة المكرمة و 5 مساءا بدبي.

اقرأ المزيد: موعد مباراة هولندا والسنغال فى كأس العالم والقنوات الناقلة لها

القناة الناقلة لمباراة قطر والسنغال

من المقرر أن تذاع مباراة قطر والسنغال على مجموعة قنوات beIN Sports Max المشفرة ومجموعة قنوات كأس قطر المشفرة بسبب الحقوق الحصرية لبث كأس العالم. وفي أنباء سارة للمشاهدين، أعلنت قناة بي إن سبورتس أن مباراة قطر والسنغال ستبث على قمرَي نايل سات وعرب سات، وكذلك على القنوات المفتوحة على القمر الصناعي القطري سهيل سات. يشار إلى أن المواجهة بين قطر والسنغال هي الفرصة الأخيرة لكلا الفريقين، حيث خسرت قطر أمام الإكوادور في المباراة الافتتاحية 0-2، فيما عانت السنغال بنفس النتيجة أمام هولندا بنفس المجموعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *