مشاهير

من هي سمارة يحيى ويكيبيديا

من هي سمارة يحيى ويكيبيديا، سمارة يحيى التي توجت بلقب ملكة جمال العرب في عام 2019، أصبحت في مقدمة الأخبار على وسائل التواصل الاجتماعي مؤخراً بعد إعلانها خبر انفصالها عن زوجها، لاعب كرة القدم محمد أبو جبل وفي هذا المقال على موقعنا، وسنشرح تفاصيل حياة سمارة يحيى و سنوضح خلفيات انفصالها عن زوجها، تابعونا لمزيد من التفاصيل.

من هي سمارة يحيى ويكيبيديا

من هي سمارة يحيى ويكيبيديا؟ هي ذات الأصل الجزائري من مدينة بومرداس تبلغ من العمر 32 عاماً، حيث ولدت في عام 1992 وحصلت على شهادة البكالوريوس في التسويق، وأكملت دراستها في مجال الاتصالات في كل من إنجلترا والولايات المتحدة وفازت بلقب ملكة جمال الجزائر في 2018، ومن ثم أحرزت لقب ملكة جمال العرب في 2019.

انفصال سمارة يحيي ومحمد أبو جبل

سبب انفصال ملكة جمال الجزائر عن زوجها لم يكشف عنه بتفاصيل محددة، حيث لم تفصح عن الأسباب الدقيقة، إلا أنها أعلنت عن الخبر من خلال ستوري على حسابها الرسمي على إنستغرام، حيث أوضحت أن الانفصال وقع قبل شهر، وأن الإجراءات القانونية تحتاج إلى وقت وكما أكدت أن علاقتها بزوجها السابق أصبحت من الماضي وأن كل طرف منهما يتمنى للآخر الخير وأضافت أنها ستعلن عن تفاصيل الطلاق الرسمي حينما يحدث، وأشارت إلى ضرورة احترام خصوصيتهما. 

لا توجد بيانات دقيقة عن وجود أطفال لدى سمارة يحيى ومحمد أبو جبل ويعتقد أن الزوجين لم ينجبا أطفالاً خلال فترة زواجهما القصيرة وتعتبر سمارة يحيى ومحمد أبو جبل من الشخصيات البارزة في العالم العربي، وخصوصاً في مصر والجزائر ورغم انتهاء زواجهما، إلا أن كل واحد منهما ما زال يشتهر في مجاله ومحمد أبو جبل يواصل مسيرته اللامعة كحارس مرمى بارز في مصر، بينما تواصل سمارة يحيى تحقيق إنجازات في عالم الموضة والجمال.

في ختام المقال قمنا بمراجعة بعض تفاصيل السيرة الذاتية لسمارة يحيى، وأكدت خبر انفصالها عن محمد أبو جبل، الذي تم بالتراضي في يوليو 2024.