منوعات

من هي زوجة كريس روك

من هي زوجة كريس روك فالجميع يعرف من هو كريس روك وأنه ممثل أمريكي مشهور وله كثير من الأعمال الفنية التي تجذب فئة كبيرة من الأشخاص، ولهُ أعمال كوميدية وهي كانت السبب الرئيسي في شهرته بشكل سريع وذلك تم من خلال تعرضه لصفعة من ويل سميث الفنان الكوميدي المشهور، ولكن على الاغلب ان لا احد على علم من تكون زوجته ومن هنا سنتعرف على زوجة كريس روك.

قد يهمك:- من هي زوجة ياسر جلال التي أخفاها عن الإعلام ؟!.

من هي زوجة كريس روك

من هي زوجة كريس روك، كانَ كريس روك متزوجًا من ملاك كومبتون وأنجب منها طفلين ثمَ انفصلَ الاثنين عام 2016 وفي ذلك الوقت حدثَ خلافًا بين كريس روك وطليقته ملاك كومبتون وتم اللجوء إلى محاكم الأسرة وذلك من أجل حضانة الأبناء، ولم يكُن أحد على علم بما هو سبب الانفصال وهذه الخلافات، ولكن قد قيلَ أن السبب الحقيقي هو أن ملاك كومبتون قد قامت بخيانة كريس روك.

من يكون كريس روك

كريس روك هو ممثل أمريكي كوميدي فهو قد وِلِدَ في امريكا وعاش بها، ويحب كتابة السيناريوهات وكانَ مبدع في ذلك، وأيضًا قامَ بالعمل في الإنتاج، ولد عام 1965، وأخذ المركز الخامس كأفضل ممثل كوميدي، ووالدته كانت تعمل مُعلمة لذوي الاحتياجات الخاصة، ووالده سائق، وله ثلاثة أشقاء ويُدعو “كيني، جوردون، توني”.

وله أخ غير شقيق تَوفى عام 2006، وكان كريس روك في مدرسة في بروكلين ولكنه تعرض للتنمر والعنصرية لأن هذه المدرسة كانت تهتم بمن لونهم ابيض، ذلك قامَ بترك الجامعة وعمل في مطعم للوجبات السريعة ثمَ بدأ في مشوار الفن من الطفولة وظهر في بعض من الأفلام الكوميدية وهو صغير.

السيرة الذاتية كريس روك

السيرة الذاتية كريس روك، فالاسم الحقيقي هو كريستوفر جوليوس روك الثالث، وهو من مواليد 7 فبراير عام 1965، وولدَ في أندروز ساوث كارولينا بالولايات المتحدة الأمريكية، وجنسيته امريكية، وانفصل عن زوجته وله طفلين منها، وله ثلاث إخوة أشقاء، ويعمل كاتب سيناريوهات ومنتج وممثل كوميدي.

فيديو من هي زوجة كريس روك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *