من هو مصطفى درويش ؟ يعتبر هذا السؤال من أبرز التساؤلات التي يتم تداولها عبر منصات التواصل الإجتماعي خلال الفترة الأخيرة الماضية وذلك بعد رحيل مصطفى درويش على عالمنا قبل نهاية عام 2023 بشهور قليلة مما جعل الكثيرين يرغبون في التعرف على كافة تفاصيل حياة النجم مصطفى درويش.

من هو مصطفى درويش

مصطفى درويش هو ممثل مصري تمكن من الظهور وبقوة خلال الفترة الأخيرة الماضية وبالتحديد بداية من عام 2014 الذي تمكن خلاله من المشاركة فيه مسلسل صاحب السعادة مع النجم الكبير عادل إمام وبعد ذلك شارك في الكثير من الأعمال الفنية سواء في الدراما أو السينما :

النجم مصطفى درويش من مواليد 11 يناير عام 1980 وتوفى 1 مايو عام 2023 مما تسبب في صدمة كبيرة لعشاق الفن المصري بالأخص أنه شارك الكثير من المنشورات عبر صفحته على الفيس بوك قبل وفاته بساعات ولذلك خبر الإعلان عن وفاته كان من الأخبار الصادمة.

أهم أعمال مصطفى درويش

شارك مصطفى درويش فيه 34 عمل والبداية كانت عام 2011 حينما شاركت فيه فيلم كف القمر مع النجم خالد صالح وعدد من النجوم وبعد ذلك شارك فيه مسلسل كيد النسا الجزء الثاني مع النجمة فيفي عبده وأحمد بدير وبعد ذلك شارك فيه مسلسل صاحب السعادة عام 2014 وشارك أيضا فيه مسلسل فوق مستوى الشبهات عام 2016 وشارك فيه فيلم اللي اختشوا ماتوا عام 2016 كما شارك فيه مسلسل لأعلي سعر عام 2017 وشارك فيه مسلسل حكايات بنات الجزء الثاني عام 2017.

النجم مصطفى درويش شارك أيضا فيه مسلسل ضد مجهول عام 2018 كما شارك فيه مسلسل أيوب مع النجم مصطفى شعبان عام 2018 وشارك أيضا فيه مسلسل أبو عمر المصري عام 2018 وشارك في الجزء الثالث من مسلسل نصيبي وقسمتك كما شارك فيه مسلسل حكايتي مع النجمة ياسمين صبري والنجم أحمد بدير وأحمد حاتم.

شارك مصطفى درويش في عام 2019 في العديد من الأعمال حيث شارك فيه مسلسل بركة ومسلسل أبو جبل مع النجم مصطفى شعبان وبعد ذلك شارك فيه مسلسل قوت القلوب الجزء الأول والجزء الثاني وبعد ذلك شارك فيه مسلسل خيانة عهد مع النجمة يسرا.

أخر أعمال مصطفى درويش

أخر أعمال مصطفى درويش كان المشاركة فيه مسلسل تلت الثلاثة مع النجمة غادة عبد الرازق ومسلسل إكس لانس مع محمد سعد كما شارك فيه فيلم 5 جولات وتم عرض كافة هذه الأعمال قبل وفاته بشهور قليلة :

  • مسلسل تلت الثلاثة
  • مسلسل إكس لانس
  • فيلم 5 جولات.

قمنا بالإجابة على سؤال من هو مصطفى درويش بالإضافة إلى عرض كافة أعماله الفنية التي شارك فيها قبل رحيله عن عالمنا بسبب أزمة قلبية مفاجئة على حسب عدد من التقارير الصحفية التي أكدت أن النجم الشاب لم يكن يعاني من أزمات صحية قبل وفاته ولكن رحل عن عالمنا قبل شهور قليلة من نهاية عام 2023.