من هو محمد عبد المنعم ؟ يعتبر السؤال عن محمد عبد المنعم لا يتوقف خلال السنوات الأخيرة الماضية وبالتحديد منذ بداية بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 التي أقيمت بالكاميرون حينما تألق اللاعب الشاب تحت قيادة المدرب المخضرم البرتغالي كارلوس كيروش الذي قرر منح الثقة في محمد عبد المنعم بعد إصابة أحمد حجازي.

من هو محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم هو لاعب كرة قدم مصري كان بداية حياته مع الساحرة المستديرة من ناشئين النادي الأهلي ثم تم إعارة اللاعب الشاب لفريق سموحة وعاد مرة أخرى للنادي الأهلي الذي قرر مد إعارة اللاعب لفريق فيوتشر وتمكن عبد المنعم من الظهور بصورة فنية أكثر من رائعة مع فريق فيوتشر :

  • الاسم : محمد عبد المنعم
  • الفريق الحالي : النادي الأهلي
  • الفريق السابق : فيوتشر.

تجربة إعارة محمد عبد المنعم لفريق فيوتشر جعلت اللاعب يظهر بصورة مميزة للغاية مما جعله يتمكن من الإنضمام لصفوف منتخب مصر تحت قيادة المخضرم البرتغالي كارلوس كيروش الذي كان يرغب في إعطاء فرصة المشاركة للاعبين الشباب ومن ضمن أهم هؤلاء اللاعبين هو محمد عبد المنعم وأيضا محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك وأحمد فتوح الظهير الأيسر الشاب.

النادي الأهلي قرر قطع إعارة محمد عبد المنعم من أجل الإستفادة من خدماته الفنية وذلك بعد ظهوره المميز في بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 التي أقيمت في الكاميرون وتمكن عبد المنعم من الدخول في التشكيل الأساسي للنادي الأهلي الفور عودته من الإعارة من صفوف فريق فيوتشر.

محمد عبد المنعم تمكن من مواصلة تواجده مع المنتخب المصري على الرغم من رحيل كارلوس كيروش المدرب البرتغالي عن القيادة الفنية لمنتخب مصر ولكن عبد المنعم كان قادر على الحصول على ثقة المدرب البرتغالي روي فيتوريا الذي أكد أن اللاعب الشاب يمتلك إمكانيات كبيرة تجعله أحد أبرز اللاعبين في الدوري المصري خلال الفترة الحالية.

أهم إنجازات محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم تمكن خلال السنتين الماضيتين من تحقيق عدد من البطولات مع النادي الأهلي كان أول هذه البطولات بطولة الدوري المصري كما حقق بطولة كأس مصر وبطولة السوبر المصري ثلاثة مرات بالإضافة إلى بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب فريق الوداد المغربي.

جدير بالذكر أن محمد عبد المنعم سجل أهم أهداف النادي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 21/22 حينما كان يواجه النسر الأحمر فريق الوداد الرياضي المغربي في الدور النهائي وسجل عبد المنعم هدف ترجيح كفة فريقه على حساب الفريق المغربي الذي كاد أن يصعد إلى منصات التتويج على حساب رفاق محمد عبد المنعم قلب الدفاع الشاب.

قمنا بتوضيح الإجابة على سؤال من هو محمد عبد المنعم لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي بالإضافة توضيح كافة البطولات التي تمكن اللاعب الشاب من الحصول عليها مع النسر الأحمر.