من هو عمر كمال عبد الواحد ؟ ذلك يعتبر واحد من أهم التساؤلات التي يتم تداولها من جانب عشاق الكرة في مصر خلال الساعات الأخيرة الماضية بعدما أن تمكن النادي الأهلي من التعاقد مع اللاعب بصورة رسمية قادما من فريق فيوتشر مما جعل اسم اللاعب يتردد وهناك الكثير من التساؤلات حوله.

من هو عمر كمال عبد الواحد

عمر كمال عبد الواحد هو لاعب كرة قدم مصري كان بدايته مع الساحرة المستديرة مع فريق الشرطة وبعد ذلك تمكن من الإنتقال لفريق المصري البورسعيدي وتم إعارته لفريق السويس بالدرجة الثانية وعاد مرة أخرى لفريق المصري وظهر خلال هذه الفترة بصورة فنية أكثر من رائعة جعلته يتمكن من الحصول على عروض من أهم أندية مصر سواء الأهلي أو الزمالك :

موسم 21/22 قرر نادي الزمالك شراء اللاعب قادما من فريق المصري البورسعيدي ولكن لم يتمكن الفريق الأبيض من إبرام التعاقد مع اللاعب الشاب بسبب أزمة إيقاف القيد تعرض لها الزمالك خلال هذه الفترة مما جعل اللاعب ينتقل لصفوف فريق فيوتشر.

عمر كمال ومنتخب مصر

تمكن عمر كمال عبد الواحد من الإنضمام للمنتخب المصري والحصول على ثقة كبيرة من جانب الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش الذي قرر الإعتماد على اللاعب الشاب في التشكيل الأساسي على حساب محمد هاني الذي سيكون من أبرز المنافسين له.

عمر كمال مازال يتواجد في قائمة منتخب مصر على الرغم من رحيل كارلوس كيروش عن القيادة الفنية للمنتخب المصري ولكن روي فيتوريا المدرب الجديد أكد على ثقته الكبيرة في نجم الأهلي الجديد ولذلك قام بضمه لخوض منافسات كأس أمم افريقيا في كوت ديفوار.

بطولات عمر كمال

عمر كمال لم يحقق بطولات كبيرة يمكن أن تذكر فهو حقق فقط بطولة كأس الرابطة مع فريق فيوتشر ولكنه لم يصل إلى منصات التتويج بالدوري العام المصري الممتاز أو بطولة كأس مصر ولكن في الوقت ذاته تمكن من قيادة منتخب مصر للوصول إلى الدور النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 :

  • بطولة كأس الرابطة مع فيوتشر.

ولكن من المتوقع أن يتمكن عمر كمال عبد الواحد من الوصول إلى منصات بصورة متكررة مع النادي الأهلي خلال الفترة القادمة سواء على المستوى المحلي أو القاري في ظل نجاح الفريق الأحمر في حصد العديد من الألقاب والبطولات مما يزيد من فرص اللاعبين الجداد من حصد الألقاب بسهولة.

قدمنا لكم اليوم الإجابة على سؤال من هو عمر كمال عبد الواحد بالإضافة إلى عرض كافة التفاصيل حول اللاعب الجديد للنادي الأهلي.