من هو عبدالعزيز القطان زوج هدى حسين ويكيبيديا، هو زوج هدى حسين الممثلة العراقية المشهورة بأدوارها في الأعمال التلفزيونية والمسرحية، ولها تألق في أعمالها الموجهة للطفل وأصبحت واحدة من نجوم الفن العربي خصوصاً في الساحة الفنية العراقية، وقدمت العديد من الأوبريتات مع عبد الكريم عبد القادر ونبيل شعيل، بالإضافة إلى إصدارها سلسلة من الأغاني الوطنية والرياضية التي أضافت إلى شهرتها وسنقدم لكم في هذا المقال نظرة عامة عن حياتها وعن زوجها عبد العزيز القطان.

من هو عبدالعزيز القطان زوج هدى حسين ويكيبيديا

يعتبر واحداً من أبرز الممثلين في دول الخليج، حيث أثبت نفسه في مجالات الدراما والسينما بمهارة وإتقان ويبلغ من العمر حاليًا خمسيناته وهو من الجنسية الكويتية وبدأ مشواره الفني منذ صغره، مستطيعاً تطوير موهبته ليصبح من الشخصيات المرموقة في الدولة بدأ بأدوار صغيرة وتطورت مسيرته لتحظى بشهرة واسعة في العالم العربي.

كم عمر زوج هدى حسين ويكيبيديا

يقترب من العقد الخامس من عمره، ولم يتم الإفصاح عن تاريخ ميلاده بالتحديد وهو ممثل ومخرج كويتي ينتمي للديانة الإسلامية ويحمل الجنسية الكويتية اشتهر بشدة في مجال التمثيل والإخراج، وأصبح له جمهور كبير على منصات التواصل الاجتماعي.

التقى بالفنانة هدى حسين خلال عملهما المشترك في مسرحية بلاد العجائب التي قام بإخراجها، ومن هنا بدأت علاقتهما التي انتهت بالزواج، لكنهما انفصلا بعد ذلك لأسباب متعددة.

عبد العزيز القطان يعتبر من الشخصيات الفنية المتميزة، حيث تميز بأسلوبه الفريد في التمثيل، مما جعله واحداً من نجوم الفن العربي وقدم العديد من الأعمال وأخرج العديد من المسلسلات والأفلام التي حازت على إعجاب الجمهور.

اقرأ أيضًا: من هو جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر وأهم إنجازاته

من هي هدى حسين وتاريخ نشأتها 

ولدت في 20 أغسطس 1965 في الكويت وتنتمي لعائلة مكونة من أخوة وأخوات ووالدين محبين للفن والتمثيل، حيث تشمل عائلتها شقيقتيها، الممثلة سعاد حسين ونجاة التي تعمل ككاتبة ومخرجة وهذا البيئة الفنية ساعدت هدى على تطوير موهبتها التمثيلية لتصبح واحدة من نجوم الخليج العربي المعروفين والأكثر شهرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

  • الاسم: هدى حسين.
  • تاريخ الميلاد: 20/08/1965.
  • العمر: 57 سنة.
  • مكان الميلاد: الكويت.
  • الديانة: مسلمة.
  • الأبناء: ولديها ابنة واحدة، روان حسين.
  • المهنة: ممثلة.