منوعات

تعرف على من هو سلطان عبد اللطيف جميل زوج بلقيس

يريد الكثير من المتابعين للفنانة بلقيس معرفة من هو سلطان عبد اللطيف جميل زوج بلقيس خاصة بعد أن تم الانفصال بينهما، حيث إن هناك علاقة جمعت بين هذا الشخص والفنانة بلقيس لمدة تصل إلى خمسة أعوام، وذلك قبل أن يتم الانفصال بينه وبين الفنانة بلقيس، وذلك خلال العام الماضي 2024 ميلايًا، لذلك من خلال مقالنا سوف نتعرف على أهم المعلومات التي تتعلق بالزوج السابق للفنانة بلقيس، وذلك من خلال النحو التالي.

من هو سلطان عبد اللطيف جميل زوج بلقيس

من هو سلطان عبد اللطيف جميل زوج بلقيس

كما ذكرنا أن هناك الكثير من المتابعين يريدون التعرف على الكثير من المعلومات التي تدور حول الزوج السابق للفنانة بلقيس رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف خاصة بعد خبر الانفصال الذي حدث بينهم، ومن الجدير بالذكر أن سلطان عبد اللطيف هو رجل أعمال يقيم داخل المملكة العربية السعودية، ولكنه يتمتع بأصول يمنية، ولد في عام 1987 ميلاديًا، بالإضافة إلى أنه ولد داخل أسرة تحب الفن وعاشقة له.

إلا أن الحظ لم يفسح له أن يدخل في هذا المجال، وعلى الرغم من ذلك فقد حصل سلطان عبد اللطيف على بكالوريوس إدارة الأعمال من جامعة جدة بتقدير جيد، حتى أصبح رجل أعمال في مجال المحاسبة والمقاولات، كما أنه يتمتع بالنشاط الرياضي أيضًا، وهى رياضة كمال الأجسام.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة محمد عساف تعرف على الحقيقة

زواج بلقيس من سلطان عبد اللطيف

من الجدير بالذكر أن رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف جميل لم يكن هو الرجل الأول الذي داخل إلى حياة الفنانة بلقيس أحمد فتحي، إلا أنها سبق أن تم خطبتها من اللاعب السعودي نايف هزاري إلا أنهما انفصلا بعد أشهر قليلة، ولم ترتبط المطربة بلقيس بعد تلك الخطبة إلى أن دخل سلطان عبد اللطيف حياتها.

وقد تم عقد قرانهما في شهر مايو عام 2016 ميلاديًا، وبعد تم حفل الزواج ضخم في نفس الشهر من العام ذاته، وقد أنجبت المطربة بلقيس ابنهما الأول في شهر مايو من عام 2018 ميلاديًا، إلا أن في الآونة الأخيرة ظهرت الكثير من المشاكل في حياتهما الزوجية أدت إلى انفصالهما في عام 2024 ميلاديًا.

في الختام نكون قد تعرفنا على من هو سلطان عبد اللطيف جميل زوج بلقيس، وكافة التفاصيل التي جمعت بينه وبين المطربة بلقيس أحمد فتحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *